Home 5 الصناعة العسكرية 5 مروحية Mi-171 المزودة بمحرك VK-2500-03 معتمدة في الصين

مروحية Mi-171 المزودة بمحرك VK-2500-03 معتمدة في الصين

5 أبريل 2019
اصدار جديد

أصدرت إدارة الطيران المدني في الصين شهادة نوع وطنية لطائرة Mi-171 بمحركات VK-2500-03. يمنح قرار السلطات الصينية شركة Russian Helicopters Holding (جزء من Rostec State Corporation) فرصة لتزويد الصين بمعدات من هذا النوع.

“لدى الصين حوالي 20 طائرة هليكوبتر مدنية Mi-8/17 ، وقد لاحظنا سابقًا عدة مرات أن المشغلين الوطنيين مهتمون بأحدث الإصدارات من هذا النوع. تعاون شركات Rostec القابضة جعل Mi-171 أكثر جاذبية للأعمال ، بعد أن قلل من وقال أندري بوجينسكي الرئيس التنفيذي لشركة “هيليكوبترز الروسية”: “تكلفة تشغيلها بسبب استخدام تقنيات جديدة”.

في أواخر عام 2018 ، قامت طائرات هليكوبتر روسية برحلات تجريبية من طراز Mi-171 مع محرك VK-2500-03 في الصين. رأى رؤساء وزارة إدارة الطوارئ الصينية وإدارة الطيران المدني في الصين قدرات نقل الماكينة أثناء نقل البضائع على حبال خارجية ، ومكافحة النيران في الجبال العالية والرحلات الجوية مع دلو مروحية.

وقال فيكتور كلادوف ، مدير التعاون الدولي والسياسات الإقليمية في مؤسسة الدولة “إن بناء طائرات الهليكوبتر هو أحد المجالات الرئيسية للتعاون بين روستك ونظرائنا الصينيين”. “نحن نعمل باستمرار على توسيع مجالات التعاون في هذه الصناعة – ويشمل ذلك تزويد الماكينات وإعادة تجهيزها وترخيصها وإصدار الشهادات للمراكز القائمة وإنشاء مراكز خدمات تقنية جديدة ، وبالطبع مشروعنا مع الصين لإنشاء AHL”.

بعد قتالها بالنيران ونقل البضائع على ارتفاع يصل إلى 3300 متر ، أثبتت طائرات الهليكوبتر Mi-171 ذات المحركات VK-2500-03 مزاياها الرئيسية ، مثل نسبة الدفع إلى الوزن وسلامة التشغيل في الجبال ، في أفضل طريقة ممكنة. خلال الرحلة التجريبية ، حملت المروحية ثلاثة أطنان من البضائع وتسعة ركاب من ارتفاع 2600 متر إلى ارتفاع 3300 متر. وأظهرت الآلة أيضًا كيف تستهلك 3.5 طن من الماء في دلو المروحية على ارتفاع 3000 متر ثم تصب في وسط النار. علاوة على ذلك ، على الأرض ، كجزء من عرض ثابت ، رأى الناس قدرات فريدة من نوعها من طراز Mi-171 من حيث الركاب ورجال الإطفاء بسرعة على تشغيل وإيقاف الجهاز.

تم تقديم مروحية Mi-171 المعتمدة مع محركات VK-2500-03 لأول مرة في معرض الصين الدولي للطيران والفضاء الذي عقد في تشوهاى.
محرك VK-2500-03 تم تصميمه وتزويده بواسطة JSC
“UEC-Klimov” قوي جدًا (مقارنة بمحرك TV3-117VM ، السلسلة 02) في أي وضع طيران وعلى أي ارتفاع بسبب المواد المقاومة للحرارة والتصميم المحسّن. يتيح إدخال نظام التحكم التلقائي الرقمي BARK-78 تشغيل المحرك بشكل أكثر ملاءمة ، ويضمن تحكمًا أوثق في العمليات في جميع الأوضاع ويجعل العملية أكثر بساطة. يضمن استخدام محركات VK-2500-03 في طائرات الهليكوبتر Mi-171 قدرة تحميل أعلى ويزيد من السقف المطلق والثابت. علاوة على ذلك ، تضمن قوة المحرك المتوفرة في وضع الطوارئ مزيدًا من الأمان أثناء الرحلة باستخدام محرك واحد قيد التشغيل.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

روسيا تقترح حل شامل مضاد للطائرات بدون طيار لدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

تقترح روسيا على دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا  نظام دفاع الجوي متكامل يضمن لها ...

تونس ستتحصل على مناطيد للمراقبة من الولايات المتحدة

وفقًا للصحفي فيليب شابلو من موقع Lines of Defense ، يمكن أن تحصل تونس على ...

Saab

دولة الإمارات العربية المتحدة تريد شراء طائرتين جلوبال آي للإنذار المبكر إضافيتين من SAAB

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم ، في معرض دبي للطيران ، عن عزمها إبرام ...