Home 5 الصناعة العسكرية 5 روستك توسع التعاون التكنولوجي الطبي مع تركيا

روستك توسع التعاون التكنولوجي الطبي مع تركيا

خبر صحفى
10 أبريل 2019

عرضت Shvabe Holding التابعة لشركة Rostec State Corporation حاضنة العناية المركزة في المعرض الدولي Expomed Eurasia 2019 في اسطنبول. أثار الجهاز اهتمام ممثلي وزارة الصحة التركية.

حاضنة العناية المركزة IDN-03 مخصصة للتمريض وعلاج الأطفال الرضع ، بمن فيهم أولئك الذين يعانون من انخفاض الوزن الحاد (من 500 غرام). يوفر الجهاز تدفقًا متحكمًا به للحرارة ورطوبة الهواء المطلوبة وتركيز الأكسجين داخل حجرة الأطفال ، ويراقب وزن جسم الطفل.

كجزء من هذا الحدث أيضًا ، ألقى متخصصون من مصنع ESYalamov Ural للبصريات والميكانيك (UOMZ) في Shvabe Holding حديثًا حول ميزات ووظائف معدات المواليد الجدد لديهم ونظموا تدريبًا للمتخصصين الأتراك على تجميع وإصلاح وصيانة حاضنات IDN-03.

في الربع الأول من عام 2019 ، تم إرسال الحاضنات ، وكذلك مرطبات الغاز التنفسي ، وأجهزة التشعيع الضوئية للولادة ، وسخانات المياه المقدمة في Expomed Eurasia ، للاختبار في المستشفيات التركية. هذا سيسمح لنا بتقوية شراكتنا مع الجانب التركي “، أشار أناتولي سلودنيخ ، الرئيس التنفيذي لشركة UOMZ.

تعمل حاضنات IDN-03 اليوم في العديد من المؤسسات الطبية الروسية ويتم توفيرها أيضًا إلى بنغلاديش وتونس وإندونيسيا وأوزبكستان وروسيا البيضاء وكازاخستان وبلدان أخرى.

“منذ فترة طويلة ، ساعدت معدات شوفابي الطبية على خفض معدل وفيات الرضع في روسيا والخارج. في عام 2018 ، اشترت حوالي 20 دولة معداتنا الوليدية. وقال فيكتور كلادوف ، مدير التعاون الدولي والسياسة الإقليمية في روستك ، إننا نخطط لتوسيع جغرافية واختيار صادراتنا إلى الشرق الأوسط ومناطق أخرى.

تستمر Rostec في تنفيذ برنامجها الشامل لتطوير مشاريع الصحة المدنية وفقًا لخطة Strategy-2025 ، والتي تهدف إلى تحقيق معدل نمو يبلغ 17٪ في الإيرادات (بالروبل) حتى عام 2025 بالإضافة إلى تحسين الكفاءة التشغيلية والوصول إلى مشاريع جديدة بسرعة تطوير الأسواق الدولية.

أقيم المعرض الدولي للمعدات الطبية والتشخيصية والمخبرية والمستشفيات Expomed Eurasia 2019 في اسطنبول. يتألف المشارك من المصنعين والموردين من كندا وبلجيكا والهند والصين وألمانيا وبلدان أخرى.

Rostec Corporation هي شركة روسية تأسست عام 2007 لتسهيل تطوير وإنتاج وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية المصممة للتطبيقات المدنية والعسكرية. تضم المؤسسة أكثر من 700 مؤسسة تشكل حاليًا جزءًا من إحدى عشرة شركة قابضة تعمل في المجمع الصناعي العسكري وثلاث شركات قابضة تعمل في الصناعة المدنية ، بالإضافة إلى أكثر من 80 مؤسسة تدار بشكل مباشر. تشمل محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Concern Kalashnikov و Russian Helicopters و UralVagonZavod وغيرها. تقع شركات Rostec في 60 كيانًا من مكونات الاتحاد الروسي وتورد منتجاتها إلى أسواق أكثر من 100 دولة. في عام 2017 ، بلغت الإيرادات الموحدة لشركة Rostec 1 تريليون و 589 مليار روبل ، في حين بلغ صافي الدخل الموحد و EBITDA 121 و 305 مليار روبل على التوالي. في عام 2017 ، كان متوسط ​​الراتب في الشركة 46800 روبل. وفقًا لاستراتيجية Rostec ، فإن الهدف الرئيسي للمؤسسة هو ضمان حصول روسيا على ميزة تكنولوجية في الأسواق العالمية شديدة التنافس. تشمل الأهداف الرئيسية لروستك إدخال نموذج تقني اقتصادي جديد ورقمنة الاقتصاد الروسي.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

الجزائر-روسيا: لم يمضى عقد سفن مشروع 22160 بعد

رد مدير مصنع غوركي-زيلينودولسك على اسئلة الوكالة الروسية الرسمية ريا نوفوستي اليوم ،حيث أكد ألكسندر ...

البحرية المصرية تستثمر 554 مليون دولار لتجديد سفنها الأمريكية

وافقت الولايات المتحدة (الولايات المتحدة) على طلب مصر تقديم متابعة الدعم الفني (FOTS) لسفنها البحرية ...

الجزائر: الجيش الوطني الشعبي يتجه لافتتاح شركة أبحاث وتطوير للصواريخ

بموجب مرسوم رئاسي تم نشره في 11 يوليو في الجريدة الرسمية, تم إنشاء “مؤسسة تطوير ...