Home 5 الصناعة العسكرية 5 دعا Rosoboronexport أكثر من 80 وفدا أجنبيا  إلى الانتربول 2018

دعا Rosoboronexport أكثر من 80 وفدا أجنبيا  إلى الانتربول 2018

24 أكتوبر 2018
خبر صحفى

تشارك Rosoboronexport JSC (جزء من Rostec State Corporation) في المعرض الدولي الثاني والعشرين لأمن الدولة ، Interpolitex 2018 ، والذي سيعقد في الفترة من 23 إلى 26 أكتوبر في مركز معارض VDNKh All-Russian في موسكو.

خلال Interpolitex 2018 ، ستقوم Rosoboronexport بجهود تسويقية حثيثة لتشجيع مجموعة كاملة من منتجات الأمان لوكالات الأمن والشركاء الخاصين من البلدان الأجنبية. دعت الشركة أكثر من 80 وفداً من أكثر من 60 دولة حول العالم لحضور المعرض.
“لقد تم اختيار الترويج لأدوات وخدمات أمن الدولة والبنية التحتية للسوق العالمية كأحد الدوافع لتحقيق الأهداف الإستراتيجية لشركة Rosoboronexport. إن الارتفاع غير المسبوق في التهديدات الإرهابية والمتطرفة في جميع مناطق العالم تقريبًا يعزز الحاجة الملحة لهذا المجال من الأنشطة. وقال ألكساندر ميكيف ، المدير العام لشركة Rosoboronexport ، إن الصناعة الروسية تتمتع بمستوى عالٍ من الكفاءة في هذه الأمور ، في حين أن الاستخدام العملي ومجموعة واسعة من الأسلحة والمعدات العسكرية والخاصة المنتجة في بلدنا قد تم إثباتها مرارًا وتكرارًا في ظروف القتال الفعلية.
يقام المعرض في ثلاث قاعات في الجناح رقم 75 وفي مساحة مفتوحة تزيد مساحتها عن 25000 متر مربع. يقع معرض Rosoboronexport في الجناح رقم 1D1-1 في القاعة “A.” ، ويتكون من أكثر من 100 نموذج من الأسلحة والمعدات العسكرية التي طورتها وانتجت شركات الدفاع الروسية. في جناح الشركة ، يمكنك اختبار مهاراتك في إطلاق النار على بندقية الهجوم الكلاشينكوف MMG-AK-101 ومسدسات الألوان ذاتية التحميل MP-446 فايكنغ على مدرب الأسلحة الصغيرة SKAT.
في Interpolitex 2018 ، تعرض Rosoboronexport أيضًا مجموعة واسعة من وسائل ضمان القانون والنظام ، ومكافحة الإرهاب ، وحماية مرافق البنية التحتية ذات الأولوية العليا والحرجة ، والحدود الممتدة ، بالإضافة إلى أنظمة مكافحة الطائرات بدون طيار ، وقدرات الحرب الإلكترونية ومرافق الاتصال السرية.
المعدات التي تقدمها Rosoboronexport للقوات المسلحة والوحدات الخاصة لمكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة ستكون موجودة في عرض ثابت. تحظى بشعبية كبيرة في العديد من مناطق العالم وتشمل سيارة KAMAZ-53949 المقاومة للألغام من عائلة Typhoon-K ، والمركبات المدرعة ذات العجلات الخاصة Tigr ، وكذلك المركبات الخاصة على هيكل Ural.

Rostec هي شركة روسية حكومية تأسست عام 2007 لتسهيل تطوير وإنتاج وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية المصممة للتطبيقات المدنية والعسكرية. تضم المؤسسة أكثر من 700 مؤسسة تشكل حاليًا جزءًا من 11 شركة قابضة تعمل في المجمع الصناعي العسكري و 3 شركات قابضة تعمل في الصناعة المدنية ، بالإضافة إلى 80 منظمة تدار بشكل مباشر. تضم محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Kalashnikov Concern و Russian Helicopters و VSMPO AVISMA و UralVagonZavod وغيرها. تقع شركات Rostec في 60 كيانًا أساسيًا في الاتحاد الروسي وتورد المنتجات إلى أكثر من 70 دولة. في عام 2016 ، بلغت الإيرادات الموحدة لشركة Rostec 1 تريليون و 266 مليار روبل ، في حين بلغ صافي الدخل الموحد و EBITDA 88 و 268 مليار روبل على التوالي. في عام 2016 ، كان متوسط ​​الراتب في الشركة 44000 روبل. وفقًا لاستراتيجية Rostec ، فإن الهدف الرئيسي للمؤسسة هو ضمان حصول روسيا على ميزة تكنولوجية في الأسواق العالمية شديدة التنافس. تشمل الأهداف الرئيسية لروستك إدخال نموذج تقني اقتصادي جديد ورقمنة الاقتصاد الروسي.

Rosoboronexport هي الشركة الوحيدة لتجارة الأسلحة المملوكة للدولة في الاتحاد الروسي المرخص لها بتصدير مجموعة كاملة من المنتجات والتقنيات والخدمات العسكرية والغرض المزدوج. وهي شركة تابعة لشركة Rostec. تأسست شركة Rosoboronexport في 4 نوفمبر 2000 ، وهي الآن واحدة من المصدرين الرئيسيين للأسلحة إلى السوق الدولية. حصتها في الصادرات العسكرية الروسية تتجاوز 85 في المئة. تتعاون Rosoboronexport مع أكثر من 700 شركة ومؤسسة في المجمع الصناعي الدفاعي الروسي. تحتفظ روسيا بالتعاون التقني العسكري مع أكثر من 100 دولة حول العالم.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

Su-35

مصر رسميا أول زبون إفريقي وعربي للسوخوي 35

CAIRO / N / AF / ROSOBORONEXPORT / 2018/10 (P / 1781811151143) بتاريخ 19/03/2018 ،  ...

COVID-19

COVID-19: روسيا ترسل مساعدات طبية للجزائر

نشرت جريدة Le Jeune Indépendant  في 27 أبريل الفارط مقال عن مساعدة فنية وطبية قدمتها ...

الجزائر تحرك طيرانها الإستراتيجي لمكافحة الكوفيد-19

قامت طائرتان للنقل الإستراتيجي تابعتان للقوات الجوية الجزائرية بمهمة تزويد سريعة حيث هبطتا في مدينة ...