Home 5 الصناعة العسكرية 5 تقترح Rostec استخدام نظام تأجير السيارات لتجديد أسطول طائرات الهليكوبتر الروسية

تقترح Rostec استخدام نظام تأجير السيارات لتجديد أسطول طائرات الهليكوبتر الروسية

خبر صحفى
20 سبتمبر 2018

اقترح Rostec تنفيذ فكرة الحكومة لاستبدال طائرات الهليكوبتر التي مضى عليها أكثر من 25 عامًا في روسيا وفقًا لمخطط التأجير. يمكن دعم التدابير من قبل برنامج الدولة تسهيل شراء طائرات جديدة لشركات النقل الجوي. أعلن هذا الاقتراح من قبل مدير مجموعة الطيران في شركة الدولة أناتولي سيرديوكوف.


يبلغ عدد الأسطول الروسي من طائرات الهليكوبتر المدنية حوالي 1800 طائرة ، تم تشغيل أكثر من 60 إلى 70٪ منها لمدة 25 عامًا وأطول. تم تشغيل معظم تلك الطائرات في وقت مبكر من بداية فترة ما بعد السوفيت ، وتم شراء جزء كبير من الطائرات بواسطة شركات النقل الجوي في أوائل التسعينيات. وفقًا لسجل الطائرات ، يتكون الأسطول الروسي في الغالب من طائرات هليكوبتر من طراز Mi-8. نظرًا للحاجة الطويلة الأمد لاستبدال جزء من أسطول طائرات الهليكوبتر الروسية ، يقترح روستك إجراءات من شأنها تسهيل شراء طائرات جديدة لشركات النقل الجوي.
وقال مدير مجموعة طيران روستك أناتولي سيرديوكوف: “نتوقع أن يتم دعم تجديد أسطول طائرات الهليكوبتر من قبل برنامج الدولة لتسهيل شراء طائرات جديدة لشركات النقل الجوي ، على غرار تلك التي تم تنفيذها في صناعة السيارات”. “يمكن تطوير برنامج الاسترجاع ، ويمكن استخدام مخطط التأجير. على سبيل المثال ، سيتم أخذ طائرة هليكوبتر قديمة كدفعة أولى ، وستتلقى شركة طيران طائرة هليكوبتر جديدة في المقابل “.
تهدف مبادرة شركة Rostec Corporation لاستبدال المروحيات القديمة إلى تحسين سلامة الطيران. تنتهي دورة حياة أي طائرة بمرور الوقت. لذلك ، يتعين على المصنعين اقتراح حلول جديدة في السوق من أجل تسهيل شراء الشركات لطائرات هليكوبتر جديدة.
“مهمتنا هي أيضًا دراسة مخطط التأجير وآلية تعويض مدفوعات الإيجار لمشتركي المروحيات الجديدة. وأضاف أناتولي سيرديوكوف: “يجب أن تصبح المبادرة حلاً جذابًا حقًا من شأنه أن يساعد بالفعل الناقلات الجوية على تجديد أسطول طائرات الهليكوبتر”.

Rostec Corporation هي شركة روسية تأسست عام 2007 لتسهيل تطوير وإنتاج وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية المصممة للتطبيقات المدنية والعسكرية. تضم المؤسسة أكثر من 700 مؤسسة تشكل حاليًا جزءًا من إحدى عشرة شركة قابضة تعمل في المجمع الصناعي العسكري وثلاث شركات قابضة تعمل في الصناعة المدنية ، بالإضافة إلى أكثر من 80 مؤسسة تدار بشكل مباشر. تشمل محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Concern Kalashnikov و Russian Helicopters و UralVagonZavod وغيرها. تقع شركات Rostec في 60 كيانًا من مكونات الاتحاد الروسي وتورد منتجاتها إلى أسواق أكثر من 100 دولة. في عام 2017 ، بلغت الإيرادات الموحدة لشركة Rostec 1 تريليون و 589 مليار روبل ، في حين بلغ صافي الدخل الموحد و EBITDA 121 و 305 مليار روبل على التوالي. في عام 2017 ، كان متوسط ​​الراتب في الشركة 46800 روبل. وفقًا لاستراتيجية Rostec ، فإن الهدف الرئيسي للمؤسسة هو ضمان حصول روسيا على ميزة تكنولوجية في الأسواق العالمية شديدة التنافس. تشمل الأهداف الرئيسية لروستك إدخال نموذج تقني اقتصادي جديد ورقمنة الاقتصاد الروسي.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

ظهور المنظومة الصينية لكشف الأهداف الشبحية DWL 002

خلال زيارة قام بها قائد الأركان الجزائري أحمد قايد صالح، اكتشفنا نظام الكشف الكهرومغناطيسي الصيني ...

روسيا تقترح حل شامل مضاد للطائرات بدون طيار لدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

تقترح روسيا على دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا  نظام دفاع الجوي متكامل يضمن لها ...

تونس ستتحصل على مناطيد للمراقبة من الولايات المتحدة

وفقًا للصحفي فيليب شابلو من موقع Lines of Defense ، يمكن أن تحصل تونس على ...