Home 5 الصناعة العسكرية 5 Russian Helicopters تصادق على Mi-171A2 في بيرو

Russian Helicopters تصادق على Mi-171A2 في بيرو

باريس 18 يونيو 2019
عقد خبراء الشركة الروسية للمروحيات القابضة وشركة المتحدة للمحركات (جزء من شركة Rostec State Corporation) اجتماع عمل مع ممثلي الإدارة العامة للطيران المدني (DGCAP) في بيرو. اتفق الجانبان على إجراءات التحقق من صحة مروحية Mi-171A2 ومحرك VK-2500PS-03. تخطط سلطات الطيران في بيرو لإكمال شهادة طائرات الهليكوبتر في عام 2019.


كجزء من عملية التحقق ، يخطط ممثلو DGCAP أيضًا لزيارة مصنع Mil Moscow Helicopter Plant و JSC “UEC-Klimov” ، مطوري Mi-171A2 وطائرة VK-2500PS-03.
“تعد بيرو حاليًا أكبر مشغل لطائرات الهليكوبتر الروسية في أمريكا اللاتينية. هناك أكثر من 100 آلة مدنية وعسكرية مسجلة في هذا البلد. يهتم المشغلون بتجديد الأسطول. وعندما يتم التصديق على شهادة Mi-171A2 من قبل سلطات الطيران في بيرو ، سنقوم قال Andrey Boginsky ، المدير العام لشركة Helicopters الروسية: “ستكون قادرًا على البدء في توفير هذه الآلة الحديثة. يجري إجراء مماثل لتصديق Mi-171A2 في البرازيل ، مما يدل على إمكانات السوق في أمريكا اللاتينية بالنسبة لآلاتنا”.
Mi-171A2 هو الطراز الأكثر تقدماً من نوع طائرات الهليكوبتر Mi-8/17. تحتوي المروحية على محركات VK-2500PS-03 مع نظام تحكم رقمي ، ودور خلفي أكثر كفاءة على شكل X ودوار رئيسي جديد مع شفرات مركبة مع شكل محسّن من الجنيح.
زادت الرحلات البحرية والسرعة القصوى للطائرة Mi-171A2 بنسبة 10٪ مقارنة بطائرات الهليكوبتر من طراز Mi-8/17 التي تنتجها السلاسل ، في حين زادت سعة التحميل بنسبة 25٪. يمكن استخدام المروحية بشكل فعال على مدار الساعة ، في ظروف المرتفعات ، في درجات حرارة منخفضة ومرتفعة ، رطوبة عالية وفوق الماء.
وضعت إلكترونيات الطيران الرقمية KBO-17 (“المقصورة الزجاجية”) ، بما في ذلك أجهزة الملاحة ونظام معدات الهليكوبتر العامة مع بيان بيانات العرض ، مما سمح للشركة بتقليل عدد أفراد طاقمها إلى شخصين فقط. توفر كاميرات الفيديو رؤية أفضل أثناء عمليات التحميل الخارجية. أنظمة التوعية والإنذار الحديثة عن التضاريس وأنظمة تجنب الاصطدام المحمولة جواً وعقبة حسنت السلامة.
المروحية تحمل الركاب وتقدم في إصدارات النقل والركاب وكبار الشخصيات.
وقال فيكتور كلادوف: “تعد أمريكا اللاتينية منطقة واعدة لشركة Rostec ، ونحن على استعداد لتقديم حلول عالية الجودة بأسعار تنافسية لشركائنا مع تقديم المزيد من التكنولوجيا. نحن نقدم لشركائنا ليس منتجًا فرديًا ، ولكن مجموعة من الخدمات ذات الصلة”. مدير روستك للتعاون الدولي والسياسة الإقليمية. “أنا مقتنع بأن التحقق من صحة Mi-171A2 سيعزز ويوسع تعاوننا في مجال الطيران وسيجعل المروحية جذابة للعملاء المحتملين في بيرو وأمريكا اللاتينية.”
في أغسطس 2017 ، تم اعتماد المروحية من قِبل الوكالة الفيدرالية للنقل الجوي التابعة للاتحاد الروسي وفقًا للفئة “أ” التي تنص على تلبية المتطلبات الأكثر صرامة لسلامة الطيران المحددة للطائرات العمودية المدنية. في يناير 2018 ، أجريت الاختبارات بنجاح وأظهرت أنه يمكن استخدام Mi-171A2 في درجات حرارة الهواء تصل إلى -50 درجة مئوية.

JSC Russian Helicopters (جزء من Rostec State Corporation) هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم في صناعة طائرات الهليكوبتر ، المطور الوحيد والشركة المصنعة للطائرات الهليكوبتر في روسيا. تأسست الشركة القابضة في عام 2007. ويقع المكتب الرئيسي في موسكو. تتألف الشركة القابضة من خمسة مصانع للطائرات العمودية ، ومكتبين للتصميم ، ومؤسسات لإنتاج وصيانة المكونات ومحطات لإصلاح الطائرات وشركة خدمات تقدم خدمات دعم ما بعد البيع في روسيا والخارج. من بين مشتري منتجات الشركة القابضة وزارة الدفاع الروسية ووزارة الشؤون الداخلية في روسيا و EMERCOM في روسيا ، وغيرها من عملاء الدولة ، وشركة Gazprom Avia و UTair ، بالإضافة إلى كبرى الشركات الروسية والأجنبية.
Rostec هي شركة روسية حكومية تأسست عام 2007 لتعزيز تطوير وإنتاج وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية المصممة للتطبيقات المدنية والعسكرية. تضم المؤسسة أكثر من 700 مؤسسة تشكل حاليًا جزءًا من إحدى عشرة شركة قابضة تعمل في المجمع الصناعي العسكري وثلاث شركات قابضة تعمل في الصناعة المدنية ، بالإضافة إلى أكثر من 80 مؤسسة تدار بشكل مباشر. تضم محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Kalashnikov Concern و Russian Helicopters و VSMPO AVISMA و UralVagonZavod ، إلخ. تقع شركات Rostec في 60 كيانًا أساسيًا في الاتحاد الروسي وتورد المنتجات إلى أكثر من 100 دولة. بلغت الإيرادات الموحدة لشركة Rostec في عام 2017 ما قيمته 1 تريليون روبل روسي ، في حين بلغ صافي الدخل الموحد و EBITDA 121 و 305 مليار روبل ، في المقابل. في عام 2017 ، كان متوسط ​​الراتب في الشركة 46.8 ألف روبل. وفقًا لاستراتيجية Rostec ، فإن الهدف الرئيسي للمؤسسة هو ضمان حصول روسيا على تقدم تكنولوجي في الأسواق العالمية تنافسية للغاية. تشمل الأهداف الرئيسية لروستك إدخال نموذج تقني اقتصادي جديد ورقمنة الاقتصاد الروسي.
خدمة الصحافة من
المروحيات الروسية
press@rhc.aero
www.russianhelicopters.aero
vk.com/russianhelicopters
facebook.com/rushelico
instagram.com/helicopters_russia
syoutube.com/user/russianhelicopter

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

ظهور المنظومة الصينية لكشف الأهداف الشبحية DWL 002

خلال زيارة قام بها قائد الأركان الجزائري أحمد قايد صالح، اكتشفنا نظام الكشف الكهرومغناطيسي الصيني ...

روسيا تقترح حل شامل مضاد للطائرات بدون طيار لدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

تقترح روسيا على دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا  نظام دفاع الجوي متكامل يضمن لها ...

تونس ستتحصل على مناطيد للمراقبة من الولايات المتحدة

وفقًا للصحفي فيليب شابلو من موقع Lines of Defense ، يمكن أن تحصل تونس على ...