Home 5 الصناعة العسكرية 5 Russian Helicoptersتعرض أنسات لأول مرة في أوروبا في معرض باريس الجوي 2019

Russian Helicoptersتعرض أنسات لأول مرة في أوروبا في معرض باريس الجوي 2019

موسكو / 17 يونيو 2019

ستقدم شركة Helicopters Holding Company الروسية (جزء من Rostec State Corporation) مروحيات Ansat متعددة الأغراض لأول مرة في أوروبا في معرض باريس الجوي الدولي الخامس والخمسين ، الذي عقد في العاصمة الفرنسية خلال الفترة من 17 إلى 23 يونيو. سيتم عرض Ansat في كل من بدائل النقل الطبية وكبار الشخصيات.

سيتم عرض مروحيات Ansat المصنعة من قبل مصنع طائرات الهليكوبتر قازان في المعرض الثابت ، وكذلك المشاركة في برنامج رحلة العرض الجوي. تم تصميم كلتا المروحتين خصيصًا من أجل معرض باريس الجوي بألوان زاهية تمثل كلا من الأعلام الروسية والفرنسية. يأتي جسم الطائرة لكل طائرة هليكوبتر مع شريط جمباز مجعد ، يرمز إلى جمال وتناغم رحلة الطائرات العمودية. سيتم التأكيد على نعمة “أنساتس الروسية” من قبل الرياضيين من فريق الجمباز الوطني الإيقاعي في تتارستان ، الذين سيؤدون برنامجًا فنيًا خلال اليوم في المعرض الثابت للطائرات الهليكوبتر الروسية.

“العرض الأول لأنسات الأوروبي مهم بشكل خاص بالنسبة لنا ، لأنه سيُظهر كفاءتنا في مجال بناء طائرات الهليكوبتر المدنية في واحدة من أعرق المعارض الجوية في العالم. يولي الاهتمام اهتمامًا كبيرًا لتطوير هذا الجزء. نحن “تمكنت من زيادة حصة طائرات الهليكوبتر المدنية في إجمالي إنتاجنا من 5 ٪ في عام 2014 إلى 40 ٪ في عام 2018. نعتزم مواصلة التحرك في هذا الاتجاه من أجل الوصول إلى أكثر من 50 ٪ في عام 2020” ، قال المدير العام ل المروحيات الروسية أندريه بوجينسكي.

من اللافت للنظر أن آخر مرة شاركت فيها طائرة روسية مدنية روسية في معرض باريس الجوي كانت قبل 30 عامًا ، في عام 1989 ، عندما تم عرض طائرة Mi-17-1VA “الإسعافية” ، وهي أيضًا طائرة هليكوبتر تابعة لشركة EMS ، في Le Bourget.

سيتم تزويد Ansat الطبي الذي تم تقديمه في المعرض الجوي هذا العام بوحدة طبية نمساوية معتمدة تفي بجميع معايير الإسعاف الجوي الدولي.

تم إصدار Ansat إلى الأسواق الدولية في عام 2018: في معرض Airshow China وقعت طائرات الهليكوبتر الروسية عقدًا لتسليم 20 طائرة هليكوبتر من هذا النوع إلى جمعية الإغاثة في حالات الطوارئ والكوارث الصينية خلال الفترة 2019-2020. سيتم تسليم Ansats إلى العميل بتكوين متعدد الأغراض ، ويتم الآن التحقق من صحة شهادة النوع الصينية لهذه المروحية.

علاوة على ذلك ، سيتم تسليم Ansat مجهز لنقل الركاب إلى شركة Craft Avia Center المكسيكية بحلول عام 2020. بعد جولة توضيحية إلى الصين وفيتنام وكمبوديا وتايلاند وماليزيا في نهاية عام 2018 ، مفاوضات مع العملاء المحتملين من منطقة جنوب شرق آسيا تسير.

يتم استخدام هذه الطائرة الهليكوبتر الخفيفة متعددة الأغراض Ansat ، التي تضم أكبر مقصورة في فئتها ، من قبل الخدمات الطبية الجوية الروسية. تتميز هذه المروحية ذات المحركين بحجمها الصغير ولا تتطلب مساحة كبيرة للهبوط. يمكن استخدامه أيضًا لنقل الركاب العاديين وكبار الشخصيات وتسليم البضائع والمراقبة البيئية. تم الانتهاء بنجاح من اختبارات Ansat على ارتفاعات عالية ، مما أكد إمكانية استخدامه في التضاريس الجبلية على ارتفاعات تصل إلى 3500 متر. يمكن تشغيل المروحية في درجة حرارة تتراوح بين -45 و +50 درجة مئوية. ميزته الكبيرة هي إمكانية التخزين خارج الحظيرة وتكلفة التشغيل المنخفضة.

يعد المعرض الجوي الدولي في لو بورجيه واحدًا من أكبر وأقدم المعارض الجوية في العالم. يتم كل عامين في مطار لو بورجيه ، على بعد 12 كم من باريس. روسيا مشارك منتظم في المعرض – أول طائرة روسية قدمت في فرنسا كانت Tupolev ANT-35 في عام 1936. في عام 1965 ، عرض الاتحاد السوفيتي طائرات الهليكوبتر من طراز Mi-6 و Mi-8 و Mi-10 لأول مرة في معرض باريس الجوي.

JSC Russian Helicopters (جزء من Rostec State Corporation) هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم في صناعة طائرات الهليكوبتر ، المطور الوحيد والشركة المصنعة للطائرات الهليكوبتر في روسيا. تأسست الشركة القابضة في عام 2007. ويقع المكتب الرئيسي في موسكو. تتألف الشركة القابضة من خمسة مصانع للطائرات العمودية ، ومكتبين للتصميم ، ومؤسسات لإنتاج وصيانة المكونات ومحطات لإصلاح الطائرات وشركة خدمات تقدم خدمات دعم ما بعد البيع في روسيا والخارج. من بين مشتري منتجات الشركة القابضة وزارة الدفاع الروسية ووزارة الشؤون الداخلية في روسيا و EMERCOM في روسيا ، وغيرها من عملاء الدولة ، وشركة Gazprom Avia و UTair ، بالإضافة إلى كبرى الشركات الروسية والأجنبية.

Rostec هي شركة روسية حكومية تأسست عام 2007 لتعزيز تطوير وإنتاج وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية المصممة للتطبيقات المدنية والعسكرية. تضم المؤسسة أكثر من 700 مؤسسة تشكل حاليًا جزءًا من إحدى عشرة شركة قابضة تعمل في المجمع الصناعي العسكري وثلاث شركات قابضة تعمل في الصناعة المدنية ، بالإضافة إلى أكثر من 80 مؤسسة تدار بشكل مباشر. تضم محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Kalashnikov Concern و Russian Helicopters و VSMPO AVISMA و UralVagonZavod ، إلخ. تقع شركات Rostec في 60 كيانًا أساسيًا في الاتحاد الروسي وتورد المنتجات إلى أكثر من 100 دولة. بلغت الإيرادات الموحدة لشركة Rostec في عام 2017 ما قيمته 1 تريليون روبل روسي ، في حين بلغ صافي الدخل الموحد و EBITDA 121 و 305 مليار روبل ، في المقابل. في عام 2017 ، كان متوسط ​​الراتب في الشركة 46.8 ألف روبل. وفقًا لاستراتيجية Rostec ، فإن الهدف الرئيسي للمؤسسة هو ضمان حصول روسيا على ميزة تكنولوجية في الأسواق العالمية شديدة التنافس. تشمل الأهداف الرئيسية لروستك إدخال نموذج تقني اقتصادي جديد ورقمنة الاقتصاد الروسي.

خدمة الصحافة من

المروحيات الروسية

press@rhc.aero

www.russianhelicopters.aero

vk.com/russianhelicopters

facebook.com/rushelico

instagram.com/helicopters_russia

syoutube.com/user/russianhelicopter

 

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

مصر تشتري طائرة اليوشن 76 بمقاس XXL

قدم سلاح الجو المصري اليوم الصورة الأولى لطائرة شحن من طراز Il-76 MF بألوان وطنية. ...

تدمير طائرتي شحن أكرنيتين على مدرج قاعدة الجفرة في ليبيا

تم تدمير طائرتي شحن أكرنيتين Il76 تابعة لشركة الشحن الجوي الأوكرانية ، يوروب إير ، ...

TATRA التشيكية ستصنع 328 هيكل لمدرعات اردنية

هذا الهيكل (Tatra Force 4×4) ، يخفي ربما MRAP الوحش للجيش الأردني أو للجيوش الحليفة ...