Home 5 الصناعة العسكرية 5 Rostec يخلق مجمع اختبار لمحرك الطائرات PD-35

Rostec يخلق مجمع اختبار لمحرك الطائرات PD-35

موسكو ، 27 سبتمبر 2018
خبر صحفى

ستقوم United Engine Corporation (UEC) ، وهي جزء من Rostec ، ببناء مجمع اختبار لمحرك الطائرات PD-35 المرتقب ، والذي يُقترح استخدامه في الطائرة CR929 الروسية الصينية. سيتم إنشاء مرافق الاختبار في JSC “UEC-PERM ENGINE”. سيكون هناك حوالي 40000 متر مربع من مجالات الإنتاج والإدارة والسكن والهندسة مع أحدث المعدات في مقر منشأة الاختبار خارج المدينة في بيرم كراي في روسيا. تبلغ تكلفة المشروع حوالي 300 مليون دولار ، وسيتم بناء أول منصة اختبار في عام 2021.

“تتضمن أهم الأهداف أثناء تنفيذ المشروع PD-35 المرتقب اختبارات شاملة لكل من المجموعات الفرعية المنفصلة والمحركات كاملة الحجم. ولتحقيق ذلك ، نقوم بإنشاء بنية أساسية تلبي أحدث المتطلبات. لقد بدأنا بالفعل في إعداد التصاميم للمنشآت أود أن أذكر أن PD-35 هي واحدة من أهم التطورات في مجال الطيران الروسي ، وأنا مقتنع بأن المشروع المشترك حول إنشاء محرك للطائرة CR929 الروسية – الصينية المحتملة ، على أساس PD-35 ، سوف يجمع وقال فيكتور كلادوف ، مدير إدارة التعاون الدولي والسياسات الإقليمية في روستك ، إن أفضل الكفاءات التكنولوجية والإدارية في البلدين ستصبح مثالاً على الشراكة الدولية الناجحة في مجال التكنولوجيا المتقدمة “.

بدأت شركة UEC في تطوير محرك PD-35 في صيف عام 2016. من المتوقع أن يزيد محرك التوربيني المروحي الالتفافية من قوة الدفع (تصل إلى 35 طنًا) وأن يتم تثبيته في الطائرات ذات الهيكل العريض المرتقب.

يستخدم مشروع PD-35 على نطاق واسع الاحتياطي العلمي والتقني الذي تم الحصول عليه أثناء تطوير أحدث محرك PD-14 الروسي لطائرة MS-21-300 المحتملة.

حاليًا ، تم تحديد تصميم محرك PD-35 ، وتم تأسيس التعاون بين مؤسسات الصناعة ، وتم تحديد المشكلات المتعلقة بالتقنيات المتقدمة لتنفيذ المشروع. وهذا يسمح بإنشاء محرك تنافسي في أواخر عام 2020. يمكن إنشاء مجموعة من محركات الدفع العالية على قاعدة PD-35.

في 20 سبتمبر ، 2017 ، أثناء معرض Aviation Expo China 2017 الذي عقد في بكين ، وقعت UEC مذكرة تعاون مع الشركة الصينية AECC Commercial Aircraft Engine Co.، Ltd. (AECC CAE) حول تطوير محرك التوربينات الغازية لشركة CR929 الروسية -الطائرة طويلة المدى الصينية الجسم (LRWBA).

تواصل Rostec تنفيذ برنامج واسع النطاق لتطوير مجموعة الطيران الخاصة بها وفقًا للاستراتيجية المعتمدة التي تنص على الأهداف الرئيسية مثل زيادة إيرادات الروبل بمعدل 17٪ حتى عام 2025 ، مما يؤدي إلى زيادة حصة المنتجات المدنية في الإيرادات إلى 50٪ ، وتحسين الكفاءة التشغيلية والدخول إلى الأسواق العالمية.

Rostec هي شركة روسية تأسست عام 2007 لتسهيل تطوير وإنتاج وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية المصممة للتطبيقات المدنية والعسكرية. تضم المؤسسة أكثر من 700 مؤسسة تشكل حاليًا جزءًا من إحدى عشرة شركة قابضة تعمل في المجمع الصناعي العسكري وثلاث شركات قابضة تعمل في الصناعة المدنية ، بالإضافة إلى أكثر من 80 مؤسسة تدار بشكل مباشر. تشمل محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Concern Kalashnikov و Russian Helicopters و UralVagonZavod وغيرها. تقع شركات Rostec في 60 كيانًا من مكونات الاتحاد الروسي وتورد منتجاتها إلى أسواق أكثر من 100 دولة. في عام 2017 ، بلغت الإيرادات الموحدة لشركة Rostec 1 تريليون و 589 مليار روبل ، في حين بلغ صافي الدخل الموحد و EBITDA 121 و 305 مليار روبل على التوالي. في عام 2017 ، كان متوسط ​​الراتب في الشركة 46800 روبل. وفقًا لاستراتيجية Rostec ، فإن الهدف الرئيسي للمؤسسة هو ضمان حصول روسيا على ميزة تكنولوجية في الأسواق العالمية شديدة التنافس. تشمل الأهداف الرئيسية لروستك إدخال نموذج تقني اقتصادي جديد ورقمنة الاقتصاد الروسي.

JSC United Engine Corporation (جزء من State Corporation Rostec) هي بنية متكاملة متخصصة في تطوير وإنتاج وصيانة المسلسل لمحركات الطيران العسكري والمدني والبرامج الفضائية والبحرية ، وكذلك صناعات النفط والغاز والطاقة. أحد الاتجاهات ذات الأولوية للنشاط هو تنفيذ برامج متكاملة لتطوير المؤسسات في الصناعة من خلال إدخال تكنولوجيات جديدة تلبي المعايير الدولية.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

مصر تستلم فرقاطة FREMM الثانية من إيطاليا

استلمت البحرية المصرية فرقاطة فرملثانية من إيطاليا ، ملقبة ب- ENS Bernees ،و وصلت الباخرة ...

أنظمة استهداف وتصويب عالية التقنية من أوكرانيا

  في الوقت الحالي ، مع الأخذ في الاعتبار الطبيعة عالية التقنية للحروب والصراعات الأخيرة ...

المعدات الأوكرانية المضادة للمدفعية

بالنظر إلى الاستخدام النشط لنيران المدفعية من قبل العدو ، فإن الجيوش الحديثة في العالم ...