Home 5 الصناعة العسكرية 5 Rostec يخلق قذيفة مدفعية جديدة عالية الدقة

Rostec يخلق قذيفة مدفعية جديدة عالية الدقة

3 أكتوبر 2018
خبر صحفى
تقوم Techmash Concern (جزء من Rostec) بتطوير مفهوم لقذيفة مدفعية قابلة للإصلاح مقاس 152 ملم جديدة. وتتمثل الميزة الرئيسية في تصحيح المسار في المرحلة الأخيرة من الرحلة ، أي بعد إطلاق النار مباشرة ، ستتحرك قطعة الذخيرة بشكل صاروخي ، مثل قذيفة تقليدية ، ولكن في محيط الهدف ، ستستخدم نظام التحكم الخاص بها لتصحيح مسارها .
إنه مقذوف قابل للتصحيح 152 ملم جديد للمدفعية من تلك العيار. من الصعب بناء نظام تحكم في ذخيرة من هذا النوع بسبب الأحمال الديناميكية العالية التي يتعرض لها المقذوف في لحظة إطلاقه ، بينما يدور داخل تجويف البرميل وأثناء الرحلة. بمعدل دوران يصل إلى 30،000 دورة في الثانية ، لا تعمل البصريات – الصورة غير واضحة. وقال نائب الرئيس التنفيذي لشركة Techmash Alexander Kochkin: “إننا ندرس عدة طرق لتصحيح مسار المقذوفات في المرحلة النهائية ، بما في ذلك الأسطح الديناميكية الهوائية على الصمامات والمحركات النفاثة الصغيرة”.
الآن يتم تطوير مواصفات التصميم والمخطط العام للقذيفة الجديدة. التصميم ليس له اسم بعد. يجب أن يقع المقذوف الجديد في النطاق السعري المتوسط ​​- أرخص من المقذوفات الموجهة مثل نوع Krasnopol ، ولكنه أغلى من المقذوفات التقليدية.
“تولي شركة Rostec اهتمامًا خاصًا لتطوير وإنتاج منتجات عالية التقنية والترويج لها في السوق الدولية. وقال سيرجي أبراموف المدير الصناعي لمجموعة الأسلحة التقليدية والذخيرة والكيمياء الخاصة في روستك: “إنني متأكد من أن المقذوفات الجديدة القابلة للتصحيح التي يتم تطويرها من قبل تيكماش ستهتم بشركائنا الأجانب في عدد من الدول ، بما في ذلك الشرق الأوسط”.
تقوم Rostec بتنفيذ برنامج واسع النطاق لتطوير مجموعة التسلح ، مع إستراتيجية معتمدة تهدف إلى تحقيق نمو سنوي في الإيرادات بنسبة 17٪ بالروبل بحلول عام 2025 مع تحسين الكفاءة التشغيلية ودخول السوق العالمية.
Rostec هي شركة روسية حكومية تأسست عام 2007 لتسهيل تطوير وإنتاج وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية المصممة للتطبيقات المدنية والعسكرية. تضم المؤسسة أكثر من 700 مؤسسة تشكل حاليًا جزءًا من إحدى عشرة شركة قابضة تعمل في المجمع الصناعي العسكري وثلاث شركات قابضة تعمل في الصناعة المدنية ، بالإضافة إلى أكثر من 80 مؤسسة تدار بشكل مباشر. تشمل محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Concern Kalashnikov و Russian Helicopters و UralVagonZavod وغيرها. تقع شركات Rostec في 60 كيانًا من مكونات الاتحاد الروسي وتورد منتجاتها إلى أسواق أكثر من 100 دولة. في عام 2017 ، بلغت الإيرادات الموحدة لشركة Rostec 1 تريليون و 589 مليار روبل ، في حين بلغ صافي الدخل الموحد و EBITDA 121 و 305 مليار روبل على التوالي. في عام 2017 ، كان متوسط ​​الراتب في الشركة 46800 روبل. وفقًا لاستراتيجية Rostec ، فإن الهدف الرئيسي للمؤسسة هو ضمان حصول روسيا على ميزة تكنولوجية في الأسواق العالمية شديدة التنافس. تشمل الأهداف الرئيسية لروستك إدخال نموذج تقني اقتصادي جديد ورقمنة الاقتصاد الروسي.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

مصر تستلم فرقاطة FREMM الثانية من إيطاليا

استلمت البحرية المصرية فرقاطة فرملثانية من إيطاليا ، ملقبة ب- ENS Bernees ،و وصلت الباخرة ...

أنظمة استهداف وتصويب عالية التقنية من أوكرانيا

  في الوقت الحالي ، مع الأخذ في الاعتبار الطبيعة عالية التقنية للحروب والصراعات الأخيرة ...

المعدات الأوكرانية المضادة للمدفعية

بالنظر إلى الاستخدام النشط لنيران المدفعية من قبل العدو ، فإن الجيوش الحديثة في العالم ...