Home 5 الصناعة العسكرية 5 Rostec يخلق بديلا عن مسدس ماكاروف

Rostec يخلق بديلا عن مسدس ماكاروف

خبر صحفى
16 أكتوبر 2018

قام المعهد المركزي للبحث العلمي في هندسة الدقة (TSNIITOCHMASH) ، وهو جزء من Rostec ، بإنشاء مسدس 9 × 21 مم قد يحل محل مسدس ماكاروف الأسطوري. ويجري اختبار المسدس الجديد في النطاقات. من المتوقع الانتهاء من الاختبارات في ديسمبر 2018.

تم تطوير سلاح ناري جديد لصالح وزارة الدفاع في الاتحاد الروسي وخدمات إنفاذ القانون. يجب أن تحل محل مسدس ماكاروف (PM) الذي هو في الخدمة العسكرية الروسية والشرطة. PM هو أيضًا السلاح الشخصي الرئيسي لضباط القوات المسلحة وقوات الأمن في الدول الأعضاء السابقة في حلف وارسو ، وكذلك في الصين.

“المسدس الجديد لوزارة الدفاع يجري اختباره على نطاقات. وفقًا لتوجيهات وزارة الدفاع ، من المقرر الانتهاء من الاختبارات الرسمية في ديسمبر 2018. وبعد ذلك سيتم اتخاذ قرار بشأن تزويدها للقوات المسلحة الروسية ، “قال ألبرت باكوف ، مدير عام TSNIITOCHMASH.

تم اعتماد مسدس ماكاروف شبه التلقائي في الخدمة في عام 1951. أثناء تطويره ، استخدم نيكولاي ماكاروف ، مصمم الأسلحة النارية السوفياتي ، نظام Walther PP ، الذي تم إنتاجه منذ عام 1929 ، كأساس. ومع ذلك ، قام المصمم بتحسين المسدس بشكل كبير: لقد قام بتبسيط التصميم وجعله أكثر صلابة وأقل اعتمادًا على الظروف الخارجية.

“يثبت هذا المشروع مرة أخرى أن روسيا لديها كل المعرفة والقدرات اللازمة لإنشاء أسلحة صغيرة عالية الجودة ، بما في ذلك الأسلحة القصيرة. مثل هذا المنتج يتطلب مجموعة واسعة من الخبرة من العلوم الأساسية إلى المعادن. لا تستطيع العديد من الدول التي لديها صناعات آلات متطورة تطوير مسدساتها الخاصة. وقال سيرجي أبراموف ، مدير الأسلحة التقليدية والذخيرة والمدير الصناعي لمجموعة الكيمياء الخاصة في روستك: “لا شك في أن مشروع المتخصصين لدينا سيتم ملاحظته في السوق”.

تنفذ Rostec برنامج تطوير واسع النطاق لمجموعة Armament وفقًا للاستراتيجية المعتمدة. هذا الأخير يعني متوسط ​​النمو السنوي للإيرادات بنسبة 17 ٪ في روبل حتى عام 2025 ، وكذلك زيادة الكفاءة التشغيلية والدخول إلى الأسواق العالمية.

Rostec هي شركة روسية حكومية تأسست عام 2007 لتسهيل تطوير وإنتاج وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية المصممة للتطبيقات المدنية والعسكرية. تضم المؤسسة أكثر من 700 مؤسسة تشكل حاليًا جزءًا من إحدى عشرة شركة قابضة تعمل في المجمع الصناعي العسكري وثلاث شركات قابضة تعمل في الصناعة المدنية ، بالإضافة إلى أكثر من 80 مؤسسة تدار بشكل مباشر. تشمل محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Concern Kalashnikov و Russian Helicopters و UralVagonZavod وغيرها. تقع شركات Rostec في 60 كيانًا من مكونات الاتحاد الروسي وتورد منتجاتها إلى أسواق أكثر من 100 دولة. في عام 2017 ، بلغت الإيرادات الموحدة لشركة Rostec 1 تريليون و 589 مليار روبل ، في حين بلغ صافي الدخل الموحد و EBITDA 121 و 305 مليار روبل على التوالي. في عام 2017 ، كان متوسط ​​الراتب في الشركة 46800 روبل. وفقًا لاستراتيجية Rostec ، فإن الهدف الرئيسي للمؤسسة هو ضمان حصول روسيا على ميزة تكنولوجية في الأسواق العالمية شديدة التنافس. تشمل الأهداف الرئيسية لروستك إدخال نموذج تقني اقتصادي جديد ورقمنة الاقتصاد الروسي.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

Su-35

مصر رسميا أول زبون إفريقي وعربي للسوخوي 35

CAIRO / N / AF / ROSOBORONEXPORT / 2018/10 (P / 1781811151143) بتاريخ 19/03/2018 ،  ...

COVID-19

COVID-19: روسيا ترسل مساعدات طبية للجزائر

نشرت جريدة Le Jeune Indépendant  في 27 أبريل الفارط مقال عن مساعدة فنية وطبية قدمتها ...

الجزائر تحرك طيرانها الإستراتيجي لمكافحة الكوفيد-19

قامت طائرتان للنقل الإستراتيجي تابعتان للقوات الجوية الجزائرية بمهمة تزويد سريعة حيث هبطتا في مدينة ...