Home 5 الصناعة العسكرية 5 Rostec للمشاركة في CIEX لأول مرة

Rostec للمشاركة في CIEX لأول مرة

7 مارس 2019
اصدار جديد

ستشارك مؤسسة الدولة الروسية Rostec في CIEX ، أكبر معرض صناعي في شمال الصين ، والذي سيعقد في الفترة من 7 مارس إلى 10 مارس في تيانجين. ستتاح لوفود من الصين ودول أخرى فرصة للتعرف على المنتجات المدنية للمؤسسة.

على سبيل المثال ، ستعرض المروحيات الروسية مقاطع فيديو لمجموعة حديثة من المروحيات المدنية المصنوعة في روسيا. ستتاح للزوار والمشاركين في المعرض فرصة للتعرف على أحدث طائرات الهليكوبتر Ka-226T و Ansat و Ka-62 ، وآلات Mi-17 و Ka-32A11BC التي أثبتت فعاليتها أثناء التشغيل في الصين. حاليا ، تعمل الصين أكثر من 300 طائرة هليكوبتر أنتجت في روسيا والاتحاد السوفيتي.

تاريخيا ، كانت الصين شريكا استراتيجيا لروستك. وقال فيكتور كلادوف ، مدير الشؤون الدولية: “إننا نتعاون بنشاط مع الصين في مختلف مجالات الصناعة والتكنولوجيا ، وخاصة في مجال الطيران حيث نقوم بتنفيذ مشاريع واسعة النطاق مثل بطانة CR929 ذات الهيكل العريض ومروحية النقل الثقيلة AHL”. التعاون والسياسة الإقليمية في Rostec. “نرى إمكانات كبيرة لتعزيز التعاون بين شركات شمال الصين وروستك. لذلك ، نشارك هذا العام في CIEX لأول مرة. أنا مقتنع بأن هذا المعرض سيتيح لنا فرصة عظيمة للتعرف على المنتجات الجديدة للصناعة الصينية ، وتقديم أحدث التطورات والتقنيات الخاصة بنا إلى كل من الشركاء الحاليين والمحتملين “.

حاليًا ، وقعت Rostec وأكبر الشركات الحكومية الصينية 7 اتفاقيات حول الشراكة الاستراتيجية تغطي مختلف مجالات التعاون في مجال التقنيات المدنية والتكنولوجيات ذات الاستخدام المزدوج. بموجب هذه الاتفاقيات ، يتم تنفيذ العديد من المشاريع في مختلف الصناعات بنجاح.

تعمل Rostec بنشاط على تطوير التعاون بين روسيا والصين في مجال الطيران. على سبيل المثال ، تنفذ شركة Helicopters الروسية مشاريع متعلقة بتوفير معدات إضافية وإذن وشهادات لمراكز الخدمات التقنية الحالية للطائرات ذات الأجنحة الدوارة الروسية في مناطق مختلفة من الصين ، كما تنشئ مراكز جديدة. في أواخر عام 2018 ، بدأت في تشوهاي عرضًا لطائرات الهليكوبتر الجديدة Ansat و Mi-171A2 في دول الآسيان. أثبتت الآلات أدائها في Airshow China ثم قامت بجولة عبر جنوب شرق آسيا. تلقت طائرات الهليكوبتر الروسية طلبيات صارمة وناعمة ل 70 آلة بعد الجولة التجريبية.

Rostec هي شركة روسية حكومية تأسست عام 2007 لتسهيل تطوير وإنتاج وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية المصممة للتطبيقات المدنية والعسكرية. تضم المؤسسة أكثر من 700 منظمة في 60 كيانًا مكونًا في الاتحاد الروسي والتي تعد حاليًا جزءًا من 15 شركة قابضة و 80 منظمة تدار بشكل مباشر متخصصة في تصنيع المنتجات العسكرية والصناعية والمدنية متعددة الأغراض. تشمل محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Concern Kalashnikov و Russian Helicopters و UralVagonZavod ، وما إلى ذلك. في عام 2017 ، بلغت الإيرادات الموحدة لشركة Rostec 1 تريليون و 589 مليون روبل ، في حين بلغ صافي الدخل الموحد و EBITDA 121 و 305 مليار روبل على التوالي. وفقًا لاستراتيجية Rostec ، فإن الهدف الرئيسي للمؤسسة هو ضمان حصول روسيا على ميزة تكنولوجية في الأسواق العالمية شديدة التنافس. تشمل الأهداف الرئيسية لروستك إدخال نموذج تقني اقتصادي جديد ورقمنة الاقتصاد الروسي.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

الجزائر: الجيش الوطني الشعبي يتجه لافتتاح شركة أبحاث وتطوير للصواريخ

بموجب مرسوم رئاسي تم نشره في 11 يوليو في الجريدة الرسمية, تم إنشاء “مؤسسة تطوير ...

العراق يستقبل الدفعة الثانية من المركبات المدرعة BMP-3

تلقى الجيش العراقي هذا الأسبوع دفعة ثانية من دروع BMP-3 من كورغان في روسيا. Comments ...

مصر تشتري طائرة اليوشن 76 بمقاس XXL

قدم سلاح الجو المصري اليوم الصورة الأولى لطائرة شحن من طراز Il-76 MF بألوان وطنية. ...