Home 5 الصناعة العسكرية 5 Rostec لتوفير صيانة محرك طائرات الهليكوبتر في آسيا

Rostec لتوفير صيانة محرك طائرات الهليكوبتر في آسيا

8 سبتمبر 2018
خبر صحفى

وقعت شركة JSC UEC-Klimov (جزء من شركة United Engine Corporation التابعة لشركة Rostec) وشركة الخدمات الفنية الهليكوبتر الفيتنامية اتفاقية توزيع على صيانة محركات المروحية المدنية TV3-117 و VK-2500. ستدعم الشركات تشغيل المحركات وعلب التروس الرئيسية في 12 دولة آسيوية. لهذا الغرض ، سيتم إنشاء مركز الدعم اللوجستي المتكامل في فنغ تاو (فيتنام) بحلول نهاية هذا العام.

وقع الشركاء الاتفاقية اليوم في سانت بطرسبرغ. في إطار الصفقة ، ستقوم شركة Helicopter Technical Service Company ، التي توفر صيانة للطائرات الهليكوبتر الروسية الصنع ، بتوزيع محركات المروحيات المدنية TV3-117 و VK-2500 التي صممها UEC-Klimov في إندونيسيا وماليزيا وكمبوديا وتايلاند وفيتنام وميانمار ، لاوس ، أستراليا ، الهند ، الصين ، بنغلاديش وسريلانكا. ستقوم UEC-Klimov بإصلاح وحدات الطاقة ومحركات الإمداد والمكونات والتركيبات وقطع الغيار ، وتدريب الموظفين على صيانة المحركات المدنية وعلب تروس المروحيات الرئيسية VR-12 / VR-252.

“من خلال تطوير نظام دعم ما بعد البيع لمحركات الطائرات في آسيا ، سنتمكن من زيادة جاذبية منتجاتنا للعملاء المحليين. عرضنا المقدم إلى الشركاء ليس منتجًا فرديًا – فهو يشتمل على مجموعة كاملة من خدمات الصيانة ذات الصلة. نحن على استعداد لتقديم الدعم لوحدات الطاقة طوال دورة حياتها. وأشار أناتولي سيرديوكوف ، المدير الصناعي لمجموعة طيران روستك ، إلى أن هذا النهج سوف يساعد في تقليل مدة صيانة وإصلاح المحرك وخفض تكاليف تشغيل الماكينة.

في إطار تنفيذ الاتفاقية ، سيتم إنشاء مركز الدعم اللوجستي المتكامل التابع لـ UEC-Klimov في مدينة V Tng Tàu (فيتنام) بنهاية هذا العام. وسيشمل مركزًا لإصلاح منتصف العمر لمحركات المروحيات المدنية ، ومستودع لقطع الغيار والتجمعات ، ومكتب تمثيلي لـ UEC-Klimov. من المتوقع أن تصدر سلطات الطيران في جمهورية فيتنام الاشتراكية الشهادة إلى المركز في ديسمبر 2018 بعد الانتهاء من عملية الإصلاح التجريبية لمحرك واحد.

“عقدت المفاوضات حول التعاون في إطار برنامج تطوير الخدمة في UEC-Klimov لعام 2018-2022. نتيجة لهذه المفاوضات ، دخل مشروعنا في سوق جديد. وقال ألكساندر فاتاجين ، الرئيس التنفيذي لشركة UEC-Klimov: “إننا نعتقد أننا سنصبح شركاء يعتمدون على توفير دعم سريع وعالي الجودة لما بعد البيع وإصلاح وحدات الطاقة التي تعمل ليس فقط في فيتنام ، ولكن في جميع أنحاء جنوب شرق آسيا”.

Rostec هي شركة روسية حكومية تأسست عام 2007 بهدف تسهيل تطوير وتصنيع وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية للأغراض المدنية والعسكرية. ويضم أكثر من 700 كيان يمثلون حاليًا 11 حيازة تعمل في المجمع الصناعي العسكري و 4 حيازات نشطة في الصناعات المدنية ، بالإضافة إلى أكثر من 80 منظمة خاضعة للإشراف المباشر. تشمل محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Kalashnikov Concern و Russian Helicopters و VSMPO-AVISMA و Uralvagonzavod وغيرها. تقع شركات Rostec في 60 منطقة في الاتحاد الروسي وتورد المنتجات إلى أسواق أكثر من 100 دولة. في عام 2017 ، بلغت إيرادات Rostec الموحدة 1.589 تريليون راند ، وبلغ صافي ربحها الموحد 121 مليار راند ، وبلغت الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك (EBITDA) 305 مليار راند. وفقًا لاستراتيجية تطوير Rostec ، تتمثل مهمة المؤسسة في ضمان الميزة التكنولوجية لروسيا في الأسواق الدولية شديدة التنافس. أحد الأهداف الرئيسية لروستك هو تنفيذ طريقة تكنولوجية جديدة للمعيشة وتعزيز رقمنة الاقتصاد الروسي.

JSC United Engine Corporation (جزء من State Corporation Rostec) هي بنية متكاملة متخصصة في تطوير وإنتاج وصيانة المسلسل لمحركات الطيران العسكري والمدني والبرامج الفضائية والبحرية ، وكذلك صناعات النفط والغاز والطاقة. تشمل أولويات UEC تنفيذ برامج شاملة لتطوير المؤسسات في الصناعة ، وإدخال تقنيات جديدة تلبي المعايير الدولية.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

مصر تشتري طائرة اليوشن 76 بمقاس XXL

قدم سلاح الجو المصري اليوم الصورة الأولى لطائرة شحن من طراز Il-76 MF بألوان وطنية. ...

تدمير طائرتي شحن أكرنيتين على مدرج قاعدة الجفرة في ليبيا

تم تدمير طائرتي شحن أكرنيتين Il76 تابعة لشركة الشحن الجوي الأوكرانية ، يوروب إير ، ...

TATRA التشيكية ستصنع 328 هيكل لمدرعات اردنية

هذا الهيكل (Tatra Force 4×4) ، يخفي ربما MRAP الوحش للجيش الأردني أو للجيوش الحليفة ...