Home 5 الصناعة العسكرية 5 Rostec لتزويد المعدات إلى Tianwan NPP

Rostec لتزويد المعدات إلى Tianwan NPP

خبر صحفى
23 يناير 2019

قامت شركة Ruselectronics Holding (جزء من Rostec State Corporation) بتركيب معدات مقاومة للإشعاع للتحكم في التزود بالوقود في محطة Tianwan النووية لتوليد الطاقة في الصين. تم تزويد الجهاز كجزء من بناء وحدتين جديدتين للطاقة في NPP. هذا هو أول مصدر لتصدير هذه المعدات. في وقت سابق ، قدمت Rostec بالفعل حلولها إلى Tianwan NPP ، بما في ذلك محطات العمل الآلية وأجهزة التحكم الصناعية وأنظمة التحكم في الإشعاع.

تتيح الكاميرات الخاصة العمل على مسافة 30 سم من مجموعات الوقود مع مؤشرات إشعاع عالية للغاية (تصل إلى 1 × 107 راد / ساعة) وجرعة إشعاعية كبيرة تتراكم أثناء التشغيل (حتى 2 × 108 راد). المعدات التقليدية تنهار على الفور في ظل ظروف مماثلة. تتكون الأنظمة الموردة من كاميرا تلفزيونية مزودة بآلية توجيه ومفاصل تجميع مثبتة في منطقة التعرض للإشعاع وأجهزة جانب الاستقبال مثبتة في غرفة التحكم ولا تتعرض للإشعاع.

تم إنتاج أنظمة التصوير الحراري المقدمة إلى Tianwan NPP والتي طورها معهد أبحاث JSC Rastr للتلفزيون الصناعي ، وهي جزء من شركة Ruselectronics Holding ، من خلال التعاون بين العديد من شركات Ruselectronics. في الوقت نفسه ، يعد كل مكون من مكونات النظام حلاً فريدًا للعملية يقدم المعايير المناسبة لجودة المعدات وموثوقيتها.

وقال فيكتور كلادوف ، مدير التعاون الدولي والسياسة الإقليمية في روستك: “الصين شريكنا الرئيسي في مجموعة واسعة جدًا من الصناعات ، بما في ذلك الطاقة النووية”. “إن تركيب الأنظمة الروسية في المنشأة الاستراتيجية في الصين يمثل أعلى مستوى من الثقة في العلاقات بين بلدينا ، وكذلك الثقة في المعدات الروسية”.

الصين هي واحدة من الشركاء التجاريين الرئيسيين لمنظمات Ruselectronics. تتعاون الشركة القابضة مع شركة تشاينا إلكترونيكس تكنولوجي جروب كوربوريشن (CETC) في مجال الإلكترونيات الراديوية ، بما في ذلك التطوير المشترك وإنتاج مستقبلات ملاحة عالية الدقة متعددة الأنظمة (وحدات). بشكل عام ، وقعت Rostec والشركات الحكومية الصينية 7 اتفاقيات تغطي مختلف مجالات التعاون في مجال التقنيات المدنية والتكنولوجيات ذات الاستخدام المزدوج.

Comments

comments

Leave a Reply

Actu en images

Pantir SM

Sondages

Que pensez-vous de la communication du MDN?

View Results

Loading ... Loading ...

Commentaires Recents

    x

    Check Also

    الجزائر وروسيا تنضمان مناورات عسكرية في نوفمبر القادم

    سيجري الجيشان الجزائري والروسي تدريبات عسكرية لمكافحة الإرهاب في الجزائر في نوفمبر المقبل ، حسبما ...

    سقوط ميغ 29 UB في بوسفر

    سقوط طائرة تدريب ميغ 29 ثنائية المقاعد هذا الإثنين على الساعة الخامسة زوالا، قرب القاعدة ...

    نظام حرب إلكترونية جديد للجزائر

    ظهر في نهاية العام الماضي في الترسانة الجزائرية ، هذا النظام المعقد وعود بإحداث ثورة ...