Home 5 الصناعة العسكرية 5 Rostec لإنتاج نسخة مدنية من أحدث مسدس Udav الروسي

Rostec لإنتاج نسخة مدنية من أحدث مسدس Udav الروسي

24 يناير 2019
خبر صحفى

سيتم إنتاج نسخة مدنية من أحدث مجمع مسدس Udav الروسي للرماة المحترفين المشاركين في المسابقات العالمية. كما يخطط المطور لإنشاء نسخة تصدير مدنية من المسدس ، والتي ستحتفظ بقوتها ودقتها وتصميمها المريح ووزنها المنخفض.

إن مسدس Udav عيار 9 ملم ذو التحميل الذاتي الذي أنشأته شركة TSNIITOCHMASH التابعة لشركة State Rostec هو تطور محلي بالكامل ويتم تجميعه من مكونات روسية. اجتاز مجمع المسدسات الجديد اختبارات الحالة وأوصت بالتبني. سيتم صنع Udav في ثلاث نسخ: للقوات المسلحة ، للوحدات الخاصة والسوق المدنية. سيتم توجيه النسخة المدنية نحو احتياجات الرماة الرياضيين المحترفين ، وستسمح لها خصائصها التكتيكية والفنية بالتنافس مع العلامات التجارية المعروفة مثل الأسلحة الصغيرة مثل كولت ، والثر ، هيكلر وكوخ ، غلوك ، براوننج ، تشيكوسلوفاكيا وغيرها.

“يجمع تطورنا الأخير بين أفضل خصائص الأسلحة الصغيرة الروسية ، وميزات تصميمه تجعله سلاحًا عالميًا لكل من المهام العسكرية والخاصة والاستخدام المدني. هذا هو السبب في أن Udav سيلبي المتطلبات العالية للرماة المحترفين للأسلحة ذات الماسورة القصيرة. بسبب استخدام المواد المركبة الحديثة ، فإنه يحافظ على الأداء في نطاق درجة حرارة تتراوح بين -50 إلى +70 درجة مئوية. البندقية مناسبة بنفس القدر لليد اليسرى واليد اليمنى ، والتصميم يجعل من الممكن بصريًا وبلمس تأكيد وجود خرطوشة في الغرفة. وقال سيرجي أبراموف ، المدير الصناعي في روستك ، “بمرور الوقت ، قد يكون للنسخة المدنية آفاق تصدير جيدة.

تبلغ سعة مجلتها 18 جولة ، أي أكثر بـ 10 جولات من ماكاروف. يستخدم المسدس مجموعة كاملة من الذخيرة 9x21mm: التتبع ، ثقب الدروع ، والتوسع. بالإضافة إلى ذلك ، تم تطوير رصاصتين جديدتين خصيصًا لمسدس Udav – دون سرعة الصوت مع تغلغل محسّن.

تشكل TSNIITOCHMASH جزءًا من Rostec State Corporation كمؤسسة تدار مباشرة. تعتبر الشركة مركزًا للبحث والتطوير في مجال الأسلحة الصغيرة والذخيرة وأنظمة التدريب والبدلات القتالية والأسلحة الأخرى ، فضلاً عن وسائل حماية الأسلحة والمعدات العسكرية من الأسلحة عالية الدقة. تعتبر منتجات TSNIITOCHMASH ذات جودة عالية في هياكل الطاقة الروسية وخارجها. من بين المنتجات الأخرى ، طورت الشركة مجموعة من بدلات الجيل الثاني القتالية راتنيك ، APS و SPP-1 للأسلحة تحت الماء ، ونظام الصواريخ المضادة للدبابات Kornet ، المسدس Gyurza ، بندقية الهجوم Val ، بندقية Vintorez ، إلخ.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

مصر تستلم فرقاطة FREMM الثانية من إيطاليا

استلمت البحرية المصرية فرقاطة فرملثانية من إيطاليا ، ملقبة ب- ENS Bernees ،و وصلت الباخرة ...

أنظمة استهداف وتصويب عالية التقنية من أوكرانيا

  في الوقت الحالي ، مع الأخذ في الاعتبار الطبيعة عالية التقنية للحروب والصراعات الأخيرة ...

المعدات الأوكرانية المضادة للمدفعية

بالنظر إلى الاستخدام النشط لنيران المدفعية من قبل العدو ، فإن الجيوش الحديثة في العالم ...