Home 5 الصناعة العسكرية 5 Rostec لإنتاج سلاح غير فتاك لأجهزة الأمن

Rostec لإنتاج سلاح غير فتاك لأجهزة الأمن

خبر صحفى
23 يناير 2019

ستقوم شركة Ruselectronics Holding (جزء من Rostec State Corporation) بتطوير نوع جديد من الأسلحة غير الفتاكة التي يمكن أن تستخدمها وكالات إنفاذ القانون في العمليات السرية وجهود مكافحة الإرهاب. يتم إنشاء النظام على أساس التشويش البصري والبصري 5P-42 Filin. سيتم تقديم النموذج الأولي في عام 2019.

بسبب الإشعاع البصري عالي الكثافة ، سيكون السلاح الجديد قادراً على إبهار الأعداء ، من أجل الحصول على وقت لتحييدهم. نطاق تشغيل الأسلحة يصل إلى 700 متر ، وعرض قطاع التأثير هو 10-15 درجة.

“خلال العمليات السرية ، توفر فرصة” للمكفوفين “للعدو ميزة تكتيكية كبيرة. إنها تحرم المجرمين من فرصة تقديم نيران دقيقة أو تتبع نقل مجموعات القتال. يعتمد هذا السلاح غير الفتاك على تقنية مثبتة جيدًا وقال سيرجي أبراموف ، المدير الصناعي لمجموعة الأسلحة التقليدية للأسلحة والذخيرة والكيمياء الخاصة التابعة لشركة Rostec State Corporation ، إنه قد يتم اعتماد هذا الجهاز من قبل القوات الخاصة والعسكرية والأمنية.

يمكن استخدام الجهاز من قبل وكالات إنفاذ القانون والقوات الخاصة في العمليات السرية التي تركز على تحييد المجرمين وجهود مكافحة الإرهاب. سيتم اختبار النموذج الأولي لهذا السلاح غير الفتاك الجديد الذي ينتج عنه تداخل بصري وبصري عالي الطاقة في عام 2019.

يتم إنشاء النظام على أساس التشويش البصري والبصري 5P-42 Filin. يتم استخدام جهاز التشويش هذا على السفن السطحية البحرية لقمع القنوات البصرية والكهربائية الضوئية المستخدمة في المراقبة وتوجيه الأسلحة الصغيرة والقصيرة المدى على مسافة تصل إلى 5000 متر.

Rostec Corporation هي شركة روسية تأسست عام 2007 لتسهيل تطوير وإنتاج وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية المصممة للتطبيقات المدنية والعسكرية. تضم المؤسسة أكثر من 700 مؤسسة تشكل حاليًا جزءًا من إحدى عشرة شركة قابضة تعمل في المجمع الصناعي العسكري وثلاث شركات قابضة تعمل في الصناعة المدنية ، بالإضافة إلى أكثر من 80 مؤسسة تدار بشكل مباشر. تشمل محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Concern Kalashnikov و Russian Helicopters و UralVagonZavod وغيرها. تقع شركات Rostec في 60 كيانًا من مكونات الاتحاد الروسي وتورد منتجاتها إلى أسواق أكثر من 100 دولة. في عام 2017 ، بلغت الإيرادات الموحدة لشركة Rostec 1 تريليون و 589 مليار روبل ، في حين بلغ صافي الدخل الموحد و EBITDA 121 و 305 مليار روبل على التوالي. في عام 2017 ، كان متوسط ​​الراتب في الشركة 46800 روبل. وفقًا لاستراتيجية Rostec ، فإن الهدف الرئيسي للمؤسسة هو ضمان حصول روسيا على ميزة تكنولوجية في الأسواق العالمية شديدة التنافس. تشمل الأهداف الرئيسية لروستك إدخال نموذج تقني اقتصادي جديد ورقمنة الاقتصاد الروسي.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

روسيا تقترح حل شامل مضاد للطائرات بدون طيار لدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

تقترح روسيا على دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا  نظام دفاع الجوي متكامل يضمن لها ...

تونس ستتحصل على مناطيد للمراقبة من الولايات المتحدة

وفقًا للصحفي فيليب شابلو من موقع Lines of Defense ، يمكن أن تحصل تونس على ...

Saab

دولة الإمارات العربية المتحدة تريد شراء طائرتين جلوبال آي للإنذار المبكر إضافيتين من SAAB

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم ، في معرض دبي للطيران ، عن عزمها إبرام ...