Home 5 الصناعة العسكرية 5 Rostec لإطلاق إنتاج T-500

Rostec لإطلاق إنتاج T-500

23 مايو 2019

في CIPR-2019 ، أطلق سيرجي تشيمزوف ، الرئيس التنفيذي لشركة Rostec State Corporation ، ورستم ميننيخانوف ، رئيس جمهورية تتارستان ، مشروع بناء منشأة لتجميع الطائرات ومطار للطيران التجريبي في تتارستان. سيبدأ البناء في عام 2020 ، ومن المقرر تشغيل المنشأة في عام 2022.

ستقوم الشركة الجديدة بتجميع T-500 والطائرات الأخرى بناءً على هذا الطراز ، بما في ذلك الإصدارات ذات المقعدين والإصدارات غير المأهولة. سيسمح مطار الطيران التجريبي بأداء رحلات فحص وظيفية ورحلات تجريبية للطائرات المنتجة حديثًا في المنطقة المجاورة مباشرة لورش الإنتاج.

يعد إنشاء مرافق الإنتاج الحديثة والمنتجات المدنية التنافسية أحد الأهداف الرئيسية لشركة Rostec State Corporation. سيتم فتح منشأة إنتاج عالية التقنية قادرة على تصنيع ما يصل إلى 100 طائرة سنويًا لإنتاج طائرة T-500 متعددة الوظائف المتطورة ، وسيبلغ إجمالي الاستثمارات حوالي 2.5 مليار روبل. T-500 لديها نطاق واسع من التطبيقات ، بما في ذلك الأعمال الكيميائية الجوية ، ورصد المنشآت ، وحماية الغابات. وقال سيرجي شيمزوف ، الرئيس التنفيذي لشركة Rostec State Corporation ، إنني متأكد من أن الطائرة ستكون مطلوبة ليس فقط في روسيا ، ولكن في الخارج أيضًا ، في أمريكا اللاتينية وأفريقيا وأوروبا ورابطة الدول المستقلة.

يتم تنفيذ المشروع من قبل شركة Rostec State Corporation بالاشتراك مع جمهورية تتارستان بموجب اتفاقية إنشاء وتنفيذ النظام الوطني الروسي للأعمال الكيميائية الجوية في تتارستان ، والذي تم توقيعه في MAKS-2017. تم تخصيص قطعة أرض لبناء المنشأة من قبل حكومة جمهورية تتارستان. سيتم إدراج أراضي المشروع في المنطقة الاقتصادية الخاصة لـ Innopolis ، مما يتيح لها الاستفادة من الشروط التفضيلية المناسبة ، بما في ذلك الإعفاء الضريبي.

سيتم تصنيع العناصر الرئيسية لتكلفة هيكل الطائرة المصنوعة من مواد مركبة محلية من قبل Obninsk Research and Development Enterprise ‘Tekhnologhia’ n.a. A.G. Romashin (جزء من Rostec State Corporation). سيتم إدارة المشروع من قبل شركة Aeropraktika LLC التابعة لشركة Tekhnologhia. سيشارك سكان “إنوبوليس” في المنطقة الاقتصادية الخاصة في المشروع ؛ سيقومون بتطوير برمجيات لمشروع إنشاء النظام الوطني الروسي للأعمال الكيميائية الجوية.

Rostec هي شركة روسية حكومية تأسست عام 2007 لتسهيل تطوير وإنتاج وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية المصممة للتطبيقات المدنية والعسكرية. تضم المؤسسة أكثر من 700 منظمة في 60 كيانًا مكونًا في الاتحاد الروسي والتي تعد حاليًا جزءًا من 15 شركة قابضة و 80 منظمة تدار بشكل مباشر متخصصة في تصنيع المنتجات العسكرية والصناعية والمدنية متعددة الأغراض. تشمل محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Concern Kalashnikov و Russian Helicopters و UralVagonZavod ، وما إلى ذلك. في عام 2017 ، بلغت الإيرادات الموحدة لشركة Rostec 1 تريليون و 589 مليون روبل ، في حين بلغ صافي الدخل الموحد و EBITDA 121 و 305 مليار روبل على التوالي. وفقًا لاستراتيجية Rostec ، فإن الهدف الرئيسي للمؤسسة هو ضمان حصول روسيا على ميزة تكنولوجية في الأسواق العالمية شديدة التنافس. تشمل الأهداف الرئيسية لروستك إدخال نموذج تقني اقتصادي جديد ورقمنة الاقتصاد الروسي.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

الجزائر: الجيش الوطني الشعبي يتجه لافتتاح شركة أبحاث وتطوير للصواريخ

بموجب مرسوم رئاسي تم نشره في 11 يوليو في الجريدة الرسمية, تم إنشاء “مؤسسة تطوير ...

العراق يستقبل الدفعة الثانية من المركبات المدرعة BMP-3

تلقى الجيش العراقي هذا الأسبوع دفعة ثانية من دروع BMP-3 من كورغان في روسيا. Comments ...

مصر تشتري طائرة اليوشن 76 بمقاس XXL

قدم سلاح الجو المصري اليوم الصورة الأولى لطائرة شحن من طراز Il-76 MF بألوان وطنية. ...