Home 5 الصناعة العسكرية 5 Rostec لإطالة عمر مكونات المحرك لستة أضعاف MC-21

Rostec لإطالة عمر مكونات المحرك لستة أضعاف MC-21

موسكو ، 9 أكتوبر 2018
خبر صحفى

ستعمل United Engine Corporation (UEC) ومعهد عموم روسيا للسبائك الخفيفة (VILS) ، وكلاهما يشكلان جزءًا من Rostec ، على إطالة عمر محرك PD-14 باستخدام سبيكة حبيبية جديدة مقاومة للحرارة.

تم استخدام السبائك الجديدة لصنع أقراص ضاغط عالي الضغط وتوربين للمحرك PD-14 المصمم لأول طائرة روسية قصيرة ومتوسطة المدى MC-21. وفقًا للتقديرات الحالية ، فإن تنفيذها ، إلى جانب الحلول التقنية المبتكرة الأخرى ، سيزيد من عمر هذه المكونات من المحركات المحلية للطيران المدني من 5 إلى 30 ألف دورة طيران.

“تعد PD-14 نتيجة عمل التعاون الواسع النطاق الذي قامت به مؤسساتنا. الحلول المبتكرة المطبقة فيه ، بما في ذلك السبائك الجديدة ، سمحت بإنشاء محرك طيران حديث وقوي ومزود بموارد عالية. وقال أناتولي سيرديوكوف ، المدير الصناعي لمجموعة طيران روستك للطيران ، إنه من المقرر أن تبدأ الرحلة الأولى من النموذج الأولي MC-21 مع PD-14 في الربع الثاني من عام 2019. سيبدأ تسليم PD-14 لـ MC-21 في عام 2021 “.

في عام 2019 ، سيقوم معهد عموم روسيا للسبائك الخفيفة (VILS) بإجراء أبحاث إضافية لصالح UEC ، مما سيتيح استخدام هذه التكنولوجيا على نطاق أوسع لمحركات الطائرات المدنية. يتضمن البحث تطوير سبائك ومنتجات جديدة لجيل جديد من محركات PD-35 بناءً على هذه السبائك.

Rostec هي شركة روسية حكومية تأسست عام 2007 بهدف تسهيل تطوير وتصنيع وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية للأغراض المدنية والعسكرية. ويضم أكثر من 700 كيان يمثلون حاليًا 11 حيازة تعمل في المجمع الصناعي العسكري و 4 حيازات نشطة في الصناعات المدنية ، بالإضافة إلى أكثر من 80 منظمة خاضعة للإشراف المباشر. تشمل محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Kalashnikov Concern و Russian Helicopters و VSMPO-AVISMA و Uralvagonzavod وغيرها. تقع شركات Rostec في 60 منطقة في الاتحاد الروسي وتورد المنتجات إلى أسواق أكثر من 100 دولة. في عام 2017 ، بلغت إيرادات Rostec الموحدة 1.589 تريليون راند ، وبلغ صافي ربحها الموحد 121 مليار راند ، وبلغت الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك (EBITDA) 305 مليار راند. وفقًا لاستراتيجية تطوير Rostec ، تتمثل مهمة المؤسسة في ضمان الميزة التكنولوجية لروسيا في الأسواق الدولية شديدة التنافس. أحد الأهداف الرئيسية لروستك هو تنفيذ طريقة تكنولوجية جديدة للمعيشة وتعزيز رقمنة الاقتصاد الروسي.

JSC United Engine Corporation (جزء من Rostec) عبارة عن هيكل متكامل متخصص في تطوير وإنتاج وصيانة المسلسل لمحركات الطيران العسكري والمدني والبرامج الفضائية والبحرية ، وكذلك صناعات النفط والغاز والطاقة. تشمل أولويات UEC تنفيذ برامج شاملة لتطوير المؤسسات في الصناعة ، وإدخال تقنيات جديدة تلبي المعايير الدولية.

الخدمة الصحفية لشركة Rostec State Corporation
Т: +7 (926) 911-28-36 | 24 ، شارع Usacheva ، موسكو | www.rostec.ru

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

مصر تستلم فرقاطة FREMM الثانية من إيطاليا

استلمت البحرية المصرية فرقاطة فرملثانية من إيطاليا ، ملقبة ب- ENS Bernees ،و وصلت الباخرة ...

أنظمة استهداف وتصويب عالية التقنية من أوكرانيا

  في الوقت الحالي ، مع الأخذ في الاعتبار الطبيعة عالية التقنية للحروب والصراعات الأخيرة ...

المعدات الأوكرانية المضادة للمدفعية

بالنظر إلى الاستخدام النشط لنيران المدفعية من قبل العدو ، فإن الجيوش الحديثة في العالم ...