Home 5 الصناعة العسكرية 5 Rostec على استعداد لمساعدة الهند في تنفيذ إصلاح الرعاية الصحية

Rostec على استعداد لمساعدة الهند في تنفيذ إصلاح الرعاية الصحية

11 أكتوبر 2018
خبر صحفى

Shvabe Holding ، جزء من شركة Russian State Corporation Rostec ، مستعدة لمساعدة شركائها الهنود في إنشاء وتجهيز وإعادة تجهيز المستشفيات والمراكز الطبية. إن شركة Holding مستعدة لتزويد البلاد بمجموعة واسعة من المنتجات الطبية عالية التقنية ، في مجالات تتراوح من التشخيص إلى إعادة تأهيل الواقع الافتراضي.

Rostec مستعدة أيضًا لتزويد المؤسسات الطبية بتجهيزات شاملة متكاملة ، بما في ذلك تصميم وبناء مراكز علاج البروتون ، ومراكز PET-CT النموذجية ، وتنفيذ مشاريع الطب المحمول.

“الهند هي شريكنا منذ فترة طويلة ، ولدينا آمال كبيرة في توسيع وتعميق التعاون في مجال الطب ، من بين أمور أخرى. قال فيكتور كلادوف ، مدير السياسة الإقليمية والتعاون الدولي في روستك: “نحن هنا لا نتحدث فقط عن عمليات تسليم بسيطة للمعدات ، والتي يتم استخدامها بنجاح في العديد من البلدان ، ولكن أيضًا حول مشاريع البنية التحتية الكبيرة مثل إنشاء نظام وطني للتطبيب عن بعد”. .

يتم استخدام المعدات الطبية التي تنتجها Shvabe في عشرات البلدان من جنوب شرق آسيا إلى أمريكا اللاتينية. يتم توفير منتجات هولدنج لدول التكنولوجيا الفائقة مثل ألمانيا وسويسرا وغيرها. الطلب حديثي الولادة ، التخدير ومعدات التشخيص بشكل خاص من العملاء الأجانب – أي أكثر من 200 جهاز متخصص.

تنتج شركة Shvabe مجموعة واسعة من المعدات الطبية لأمراض التخدير والإنعاش ، حديثي الولادة ، طب العيون ، أمراض القلب ، أمراض النساء ، التشخيصات المختبرية ، العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل.

تقوم روستك بتنفيذ برنامج واسع النطاق لتطوير مجموعة الإلكترونيات الخاصة بها وفقًا لاستراتيجية تطوير الشركة. ويشمل الأخير زيادة الإيرادات السنوية بمعدل 17 ٪ من حيث القيمة روبل بحلول عام 2025 ، وزيادة حصة المنتجات المدنية في إيراداتها إلى 50 ٪ ، وكذلك تحسين الكفاءة التشغيلية ودخول أسواق جديدة.

Rostec هي شركة روسية حكومية تأسست عام 2007 بهدف تسهيل تطوير وتصنيع وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية للأغراض المدنية والعسكرية. ويضم أكثر من 700 كيان يمثلون حاليًا 11 حيازة تعمل في المجمع الصناعي العسكري و 4 حيازات نشطة في الصناعات المدنية ، بالإضافة إلى أكثر من 80 منظمة خاضعة للإشراف المباشر. تشمل محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Kalashnikov Concern و Russian Helicopters و VSMPO-AVISMA و Uralvagonzavod وغيرها. تقع شركات Rostec في 60 منطقة في الاتحاد الروسي وتورد المنتجات إلى أسواق أكثر من 100 دولة. في عام 2017 ، بلغت إيرادات Rostec الموحدة 1.589 تريليون راند ، وبلغ صافي ربحها الموحد 121 مليار راند ، وبلغت الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك (EBITDA) 305 مليار راند. وفقًا لاستراتيجية تطوير Rostec ، تتمثل مهمة المؤسسة في ضمان الميزة التكنولوجية لروسيا في الأسواق الدولية شديدة التنافس. أحد الأهداف الرئيسية لروستك هو تنفيذ طريقة تكنولوجية جديدة للمعيشة وتعزيز رقمنة الاقتصاد الروسي.

Shvabe Holding هي جزء من State Corporation Rostec وتجمع بين العشرات من المنظمات التي تشكل جوهر الصناعة البصرية في روسيا. توفر المؤسسات القابضة دورة كاملة من إنشاء تقنية إلكترونية ضوئية وليزر جديدة لصالح الدفاع الوطني والأمن العام والعام وللصناعات المدنية. في مواقع الإنتاج الخاصة بهم ، يتم تطوير أنظمة إلكترونية ضوئية وليزر مبتكرة للقوات المسلحة للاتحاد الروسي ، بالإضافة إلى أنظمة مراقبة الفضاء الجوي للأرض والاستشعار عن بعد والمواد البصرية والمعدات الطبية والأدوات العلمية والإضاءة الموفرة للطاقة ويتم إنتاجها بشكل متسلسل. يبلغ حجم محفظة الملكية الفكرية 1886 وحدة وتتجاوز مجموعة المنتجات 6500 وحدة. يتم تسليم منتجات Shvabe إلى جميع مناطق روسيا وتصديرها إلى 95 دولة في العالم. يوجد اليوم مكاتب تمثيلية للشركة القابضة في الصين وألمانيا وسويسرا وروسيا البيضاء.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

Su-35

مصر رسميا أول زبون إفريقي وعربي للسوخوي 35

CAIRO / N / AF / ROSOBORONEXPORT / 2018/10 (P / 1781811151143) بتاريخ 19/03/2018 ،  ...

COVID-19

COVID-19: روسيا ترسل مساعدات طبية للجزائر

نشرت جريدة Le Jeune Indépendant  في 27 أبريل الفارط مقال عن مساعدة فنية وطبية قدمتها ...

الجزائر تحرك طيرانها الإستراتيجي لمكافحة الكوفيد-19

قامت طائرتان للنقل الإستراتيجي تابعتان للقوات الجوية الجزائرية بمهمة تزويد سريعة حيث هبطتا في مدينة ...