Home 5 الصناعة العسكرية 5 Rostec على استعداد لتكييف الذخيرة لتلبية احتياجات الشركات المصنعة للطائرات بدون طيار

Rostec على استعداد لتكييف الذخيرة لتلبية احتياجات الشركات المصنعة للطائرات بدون طيار

5 أكتوبر 2018

خبر صحفى

Techmash (جزء من Rostec) مستعد لتكييف الذخيرة لتلبية احتياجات الشركات المصنعة للطائرات بدون طيار. تنتج الشركات المعنية مجموعة واسعة من الذخيرة الجوية ، مثل القنابل الجوية التي يتراوح وزنها بين 2.5 كجم و 50 كجم.

“في الوقت الحالي ، نفكر في شركات تصنيع الطائرات بدون طيار المهتمة بالتعاون ، أي لمن يمكننا تكييف عيناتنا. وفي الوقت نفسه ، نقوم بتكييف قاذفات القنابل اليدوية المصنعة من قبل JSC” Bazalt “لجعلها متوافقة مع الطائرات بدون طيار” وقال ألكسندر كوتشكين ، نائب الرئيس التنفيذي لشركة Techmash.

تعمل Rostec بنشاط على توسيع نطاق التعاون العسكري التقني مع شركائها ، بما في ذلك تنظيم الإنتاج المرخص لذخائرها في الخارج. في عام 2014 ، وقعت شركة Rosoboronexport عقدًا لنقل ترخيص لإنتاج ذخيرة دبابات المانجو من Techmash إلى الهند.

وقال سيرجي: “نعتقد أن الآليات الرئيسية للترويج لمنتجاتنا تشمل الانتقال من الإمدادات إلى الشراكات التكنولوجية والصناعية. نحن على استعداد لتكييف تكنولوجياتنا وحلولنا لتلبية احتياجات عملائنا. هذه الأشكال من التعاون مثيرة للاهتمام بشكل خاص لشركائنا”. أبراموف ، المدير الصناعي لمجموعة الأسلحة التقليدية والذخيرة والكيمياء الخاصة في روستك.

تواصل Rostec تنفيذ برنامج واسع النطاق لتطوير مجموعة الأسلحة لديها وفقًا للاستراتيجية المعتمدة التي تنص على الأهداف الرئيسية مثل زيادة الإيرادات بمعدل 17٪ بالروبل حتى عام 2025 وتحسين الكفاءة التشغيلية والدخول إلى الأسواق العالمية.

Rostec هي شركة روسية حكومية تأسست عام 2007 بهدف تسهيل تطوير وتصنيع وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية للأغراض المدنية والعسكرية. ويضم أكثر من 700 كيان يمثلون حاليًا 11 حيازة تعمل في المجمع الصناعي العسكري و 4 حيازات نشطة في الصناعات المدنية ، بالإضافة إلى أكثر من 80 منظمة خاضعة للإشراف المباشر. تشمل محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Kalashnikov Concern و Russian Helicopters و VSMPO-AVISMA و Uralvagonzavod وغيرها. تقع شركات Rostec في 60 منطقة في الاتحاد الروسي وتورد المنتجات إلى أسواق أكثر من 100 دولة. في عام 2017 ، بلغت إيرادات Rostec الموحدة 1.589 تريليون راند ، وبلغ صافي ربحها الموحد 121 مليار راند ، وبلغت الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك (EBITDA) 305 مليار راند. وفقًا لاستراتيجية تطوير Rostec ، تتمثل مهمة المؤسسة في ضمان الميزة التكنولوجية لروسيا في الأسواق الدولية شديدة التنافس. أحد الأهداف الرئيسية لروستك هو تنفيذ طريقة تكنولوجية جديدة للمعيشة وتعزيز رقمنة الاقتصاد الروسي.

تم تأسيس الشركة القابضة JSC “الاهتمامات العلمية للإنتاج” الهندسة الميكانيكية “أو Techmash من قبل شركة State Rostec في عام 2011. يتخصص الاهتمام في تطوير وتوريد الذخيرة. ويشمل هيكل الشركة القابضة JSC” SPC “Techmash” حاليًا 36 منظمات صناعة الذخائر. يتم استخدام أسلحة Techmash الحديثة ذات الكفاءة العالية من قبل القوات المسلحة لأكثر من 100 دولة. وتشمل المنتجات المدنية معدات لمجمع الوقود والطاقة ، ومبردات الصناعية والطبية ، والآلات الزراعية والسلع الاستهلاكية.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

روسيا تقترح حل شامل مضاد للطائرات بدون طيار لدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

تقترح روسيا على دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا  نظام دفاع الجوي متكامل يضمن لها ...

تونس ستتحصل على مناطيد للمراقبة من الولايات المتحدة

وفقًا للصحفي فيليب شابلو من موقع Lines of Defense ، يمكن أن تحصل تونس على ...

Saab

دولة الإمارات العربية المتحدة تريد شراء طائرتين جلوبال آي للإنذار المبكر إضافيتين من SAAB

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم ، في معرض دبي للطيران ، عن عزمها إبرام ...