Home 5 الصناعة العسكرية 5 Rostec عرض Korsar بدون طيار في ARMY-2019

Rostec عرض Korsar بدون طيار في ARMY-2019

27 يونيو 2019
خبر صحفى

شركة Roselectronics القابضة (جزء من Rostec) لأول مرة عرض بشكل علني رحلة طائرة استطلاع بدون طيار جديدة Korsar. أقيم العرض الأول في المنتدى العسكري التقني الدولي ARMY-2019 الذي عقد يومي 25 و 30 يونيو في كوبينكا ، بالقرب من موسكو.

يتكون نظام الطائرات بدون طيار Korsar ، المصمم من قبل شركة Lutch R&D التابعة لشركة Roselectronics القابضة ، من عدة طائرات بدون طيار منفصلة ومحطة تحكم. تم تصميم الطائرات بدون طيار لاستكشاف التضاريس الجوية في جميع الأحوال الجوية ورحلات الدوريات والمراقبة والتصوير الجوي. يزن 200 كجم ، ويبلغ طول جناحيه 6.5 متر وطول جسم الطائرة 4.2 متر.

يمكن لـ Korsar الطيران على ارتفاعات تزيد عن 5000 متر ، مما يجعلها خارج نطاق الأسلحة الصغيرة وأنواع كثيرة من أنظمة الدفاع الجوي المحمولة. يسمح محركها الفعال للطائرة بدون طيار بإجراء رحلة مستمرة تصل إلى 8 ساعات. تتم معالجة المعلومات التي جمعتها الطائرة بدون طيار ونقلها إلى الأنظمة الأرضية في الوقت الحقيقي.

“تم بناء النظام على أساس بنية مفتوحة ، مما يجعل من السهل تحديثه لحل مشاكل محددة. يستخدم تصميم الطائرات بدون طيار الحلول الهندسية المبتكرة التي توفر لها مزايا من حيث القدرة على المناورة والارتفاع ومدى الطيران. وقال Oleg Yevtushenko ، المدير التنفيذي لشركة Rostec ، على وجه الخصوص ، إن نظام توليد الطاقة ، وبدء التشغيل عن بُعد للمحركات ، ومنظم المحرك الإلكتروني ، يتجاوزان الطائرات بدون طيار الأجنبية من هذه الفئة في عدة معايير “.

بالإضافة إلى الاستخدام العسكري ، يمكن لـ Korsar أيضًا حل المهام المدنية مثل مراقبة البيئة وحركة المرور والبنية التحتية ومنع حرائق الغابات وعمليات البحث والإنقاذ في حالات الطوارئ.

Rostec هي شركة روسية حكومية تأسست عام 2007 لتسهيل تطوير وإنتاج وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية المصممة للتطبيقات المدنية والعسكرية. تضم المؤسسة أكثر من 700 مؤسسة تشكل حاليًا جزءًا من إحدى عشرة شركة قابضة تعمل في المجمع الصناعي العسكري وثلاث شركات قابضة تعمل في الصناعة المدنية ، بالإضافة إلى أكثر من 80 مؤسسة تدار بشكل مباشر. تشمل محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Concern Kalashnikov و Russian Helicopters و UralVagonZavod وغيرها. تقع شركات Rostec في 60 كيانًا من مكونات الاتحاد الروسي وتورد منتجاتها إلى أسواق أكثر من 100 دولة. وفقًا لاستراتيجية Rostec ، فإن الهدف الرئيسي للمؤسسة هو ضمان حصول روسيا على ميزة تكنولوجية في الأسواق العالمية شديدة التنافس. تشمل الأهداف الرئيسية لروستك إدخال نموذج تقني اقتصادي جديد ورقمنة الاقتصاد الروسي.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

الجزائر: الجيش الوطني الشعبي يتجه لافتتاح شركة أبحاث وتطوير للصواريخ

بموجب مرسوم رئاسي تم نشره في 11 يوليو في الجريدة الرسمية, تم إنشاء “مؤسسة تطوير ...

العراق يستقبل الدفعة الثانية من المركبات المدرعة BMP-3

تلقى الجيش العراقي هذا الأسبوع دفعة ثانية من دروع BMP-3 من كورغان في روسيا. Comments ...

مصر تشتري طائرة اليوشن 76 بمقاس XXL

قدم سلاح الجو المصري اليوم الصورة الأولى لطائرة شحن من طراز Il-76 MF بألوان وطنية. ...