Home 5 الصناعة العسكرية 5 Rostec تقدم منتجات دفاعية رائعة في المعارض الروسية القادمة

Rostec تقدم منتجات دفاعية رائعة في المعارض الروسية القادمة

30 مايو 2019
خبر صحفى

ستقدم شركة State State Rostec الروسية عددًا من الابتكارات ، التي قد تكون بمثابة اختراق للسوق العالمية ، في معارض الأسلحة والمعدات العسكرية الدولية الكبرى التي ستعقد في روسيا هذا الصيف ، أي IMDS-2019 Maritime Defense Show ، MAKS -2019 صالون الطيران والفضاء ، والمنتدى العسكري والفني ARMY-2019. يرعى هذه الفعاليات الوسيط الروسي الوحيد المملوك للدولة لتصدير واستيراد مجموعة كاملة من المنتجات والتقنيات والخدمات العسكرية والاستخدام المزدوج – Rosoboronexport (جزء من Rostec).


“لسنوات عديدة ، كانت ARMY و MAKS و IMDS بمثابة منصات” محلية “رئيسية لعرض متكامل لأحدث المنتجات والحلول المتقدمة. وخلال معارض هذا العام ، نخطط لتقديم عدد من المنتجات الجديدة ، والتي أشار سيرجي تشيززوف ، الرئيس التنفيذي لشركة روستك ، إلى اهتمام كبير بخبراء قطاع الدفاع ، من أحدث 200 سلسلة من طراز كلاشينكوف إلى الجيل الخامس من مقاتلي Su-57. وأضاف كيميزوف “أنا مقتنع بأن المعارض القادمة ستساعدنا على إظهار النطاق الكامل لمنتجاتنا بشكل صحيح للعملاء المحتملين من جميع أنحاء العالم والحصول على المزيد من الطلبات في محفظة Rosoboronexport ، والتي تتجاوز 50 مليار دولار أمريكي”.
سيقدم منتدى ARMY-2019 ، الذي سيعقد في الفترة من 25 إلى 30 يونيو ، أهم المستجدات والأكثر مبيعًا في صناعة الدفاع الروسية المعدة للاستخدام من قبل جميع الفروع العسكرية وأنواع القوات المسلحة ، فضلاً عن الوحدات الخاصة ومكافحة الإرهاب .

هذا العام ، في حديقة باتريوت ، ستتاح لزوار ARMY الفرصة لرؤية بنادق الكلاشينكوف الهجومية من أحدث 200 سلسلة ، ومركبات خاصة من الجيل الثاني من طراز Tiger-2 ، وكذلك أنظمة Viking و Tor-E2 SAM ، و Gibka-S مجموعة من منظومات الدفاع الجوي المحمولة (MANPADS) ، وحلول إذاعية عسكرية إلكترونية جديدة وأسلحة لمكافحة المركبات الجوية غير المأهولة.

بالتأكيد سيتم جذب انتباه الزوار من خلال أسلحة الدفاع الجوي المشهورة عالمياً ، أي نظام صواريخ الدفاع الجوي S-400 ونظام الدفاع الجوي الصاروخي والبنادق طراز Pantir-S1 ، وكذلك عائلة Kornet من الصواريخ الموجهة المضادة للدبابات ، صاروخ باليستي قصير المدى من طراز Iskander-E ، ومركبة قتالية لدعم الدبابات ، والعديد من التطورات الأخيرة في مجال الأسلحة النارية والأسلحة القتالية القريبة.

سيجد ممثلو القوات البحرية الأجنبية الذين يزورون المعرض الدولي للدفاع البحري في سانت بطرسبرغ في الفترة من 10 إلى 14 يوليو ، عددًا من المنتجات الجديدة المثيرة للاهتمام. ستعرض الشركات المصنعة عينات كاملة من نظام الصواريخ Rubezh-ME الساحلي ، ونظام رادار Zaslon متعدد الأغراض ، ونظام صواريخ Redut للدفاع الجوي ، ووحدة مدفعية أوتوماتيكية خفيفة الوزن عيار 57 ملم من طراز AU-220M ، والعديد من السفن الروسية الصنع ، بما في ذلك سفن Karakurt-E الصغيرة سفينة الصواريخ من 22800E المشروع.

سيتم تزويد وفود القوات الجوية وجميع زوار صالون MAKS الدولي للطيران والفضاء ، المزمع عقده في جوكوفسكي ، بموسكو ، في الفترة من 27 أغسطس إلى 1 سبتمبر ، بأحدث وسائل النقل العسكري الخفيفة من طراز Su-57 من الجيل الخامس المقاتلة من طراز Il-112V طائرات مقاتلة فائقة المناورة متعددة الأغراض من طراز Su-35 و Su-30SM وطائرات تدريب Yak-130 (تدريب قتالي) وطائرات هليكوبتر قتالية من طراز Mi-28NE و Ka-52 وطائرات هليكوبتر للنقل العسكري Mi-171Sh و Mi-17V-5 و الطائرات العسكرية الأخرى.

“لقد كان عرض الدفاع البحري و ARMY و MAKS دائمًا أحداثًا ساطعة وذات مغزى زارها جميع شركائنا الأجانب وعملائنا المحتملين القادمين من غالبية مناطق العالم. هنا يمكنك أن ترى جميع اتجاهات صناعة الدفاع الروسية ، وتقدر أعلى مستوى من التطور التكنولوجي وأفكار التصميم. تقدم Rosoboronexport بشكل تقليدي دعم الرعاية لهذه المعارض ، التي تحتفظ بمواقعها المستقرة بين أكبر 5 معارض في العالم في قطاعاتها. إنها تجلب لنا باستمرار أعلى نقود لجميع أحداث المعارض الدولية “. صرح Rosoboronexport المدير العام الكسندر Mikheev. “بالنسبة إلى Rosoboronexport ، يعد المعرض الدولي للدفاع البحري و MAKS و ARMY أداة تسويقية مهمة. ندعو أكبر عدد ممكن من الوفود الأجنبية إلى هذه الأحداث ، لمنحهم فرصة ممتازة لتلبية احتياجات وكالاتهم العسكرية من الدرجة العالية الروسية المعدات العسكرية ، للحصول على المشاورات الأكثر تفصيلا حول الخصائص التقنية للأسلحة ، وخيارات الإمداد ، وكذلك حول شروط وخصائص استخدامها في معركة “، وأضاف Mikheev.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

الجزائر: الجيش الوطني الشعبي يتجه لافتتاح شركة أبحاث وتطوير للصواريخ

بموجب مرسوم رئاسي تم نشره في 11 يوليو في الجريدة الرسمية, تم إنشاء “مؤسسة تطوير ...

العراق يستقبل الدفعة الثانية من المركبات المدرعة BMP-3

تلقى الجيش العراقي هذا الأسبوع دفعة ثانية من دروع BMP-3 من كورغان في روسيا. Comments ...

مصر تشتري طائرة اليوشن 76 بمقاس XXL

قدم سلاح الجو المصري اليوم الصورة الأولى لطائرة شحن من طراز Il-76 MF بألوان وطنية. ...