Home 5 الصناعة العسكرية 5 Rostec تعرض أكثر من 200 قطعة من المعدات في Aero India 2019

Rostec تعرض أكثر من 200 قطعة من المعدات في Aero India 2019

خبر صحفى
19 فبراير 2019

في 20-24 فبراير ، ستعرض شركة Rostec State Corporation أكثر من 200 قطعة من المعدات المدنية والعسكرية المتقدمة في Aero India 2019 في القاعدة الجوية العسكرية Yelahanka في بنغالور.

الهند هي منطقة وجود روستك الإستراتيجية. تنص العقود التي تم توقيعها العام الماضي بين روسيا والهند على كميات غير مسبوقة من إمدادات المعدات العسكرية الروسية وإطلاق عمليات التصنيع في الشركات الهندية. نمت محفظة الطلبات الهندية لعام 2018 من Rosoboronexport إلى 10 مليارات دولار أمريكي.

“اكتسبت روسيا والهند خبرة واسعة في التعاون الصناعي الثنائي ، وهما يقدمان الآن مشاريع مشتركة لبرنامج” صنع في الهند “، مع التركيز بشكل رئيسي على القطاع العسكري. روسيا بلد يدعم تطبيق Make in India من الكلمة go. نأتي إلى Aero India 2019 بأكثر من 200 قطعة من المعدات للاستخدام المدني والعسكري. وقال فيكتور كلادوف ، مدير التعاون الدولي في روستك: “قد يكون تصنيع بعضها في الهند”.

Rosoboronexport هو منظم المعرض الروسي المشترك الذي يضم ، من بين أمور أخرى ، أكثر الطائرات الروسية تقدماً ، مثل مقاتلة الخطوط الأمامية متعددة الوظائف MiG-35 ؛ المقاتل متعدد المناورة للغاية SU-35 ؛ الطائرة الناقلة Il-78MK-90A ؛ طائرة النقل العسكرية ايل 76MD-90A (E) وطائرة التدريب ياك 130.

Production Concern Tecmash ستعرض أسلحة الطائرات الأكثر تطوراً ، وتحديداً ، صاروخ الطائرة غير الموجهة S-13-T. إنه مقذوف مضاد للخرسانة يحمل رأسًا حربيًا يتسم بالمتفجرات العالية المكونة من وحدتين وقادر على تدمير الطائرات المتمركزة في ملاجئ خرسانية معززة ، وكذلك مدارج وأهداف أخرى شديدة التحمل.

ستقدم UEC مجموعة منتجاتها بالكامل ، والتي تشمل محطات توليد الطاقة عالية الأداء للطائرات المدنية والعسكرية والمروحيات وطائرات بدون طيار ومركبات الإطلاق الفضائية ومحركات السفن ووحدات التوربينات الغازية للاستخدام الصناعي.

كجزء من مشروع توطين إنتاج Ka-226T في الهند ، يبحث البلدان تفاصيل العقد المرتقب. بالإضافة إلى ذلك ، تعتزم شركة JV Indo-Russian Helicopters الروسية – الهندية المحدودة (Hal و Rosoboronexport و Helicopters الروسية) تقديم طائرة Ka-226T للبحرية الهندية كجزء من مناقصة لـ 111 طائرة هليكوبتر.

“ستصبح Aero India 2019 علامة فارقة جديدة بالنسبة إلى روسيا والهند ، بما في ذلك منتجات الاستخدام المدني. تقدم Rostec مجموعة واسعة من هذه العناصر ، ونعتقد أن شركائنا الهنود سيجدونها ممتعة. اليوم ، نحن نوفر طائرات هليكوبتر ، نعمل سويًا في مجال الفضاء وتطوير مشاريع بنية تحتية مشتركة مع الهند “، أضاف فيكتور كلادوف.

تواصل Rostec العمل على برنامج رئيسي لتطوير وترويج منتجات الاستخدام المدني في إطار استراتيجيتها 2025 ، والتي تتطلع إلى تعزيز الكفاءة التشغيلية ، ورفع حصة منتجات الاستخدام المدني في إيراداتها إلى 50 ٪ واختراق الأسواق العالمية سريعة النمو ، بما في ذلك الهند .

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

مصر تستلم فرقاطة FREMM الثانية من إيطاليا

استلمت البحرية المصرية فرقاطة فرملثانية من إيطاليا ، ملقبة ب- ENS Bernees ،و وصلت الباخرة ...

أنظمة استهداف وتصويب عالية التقنية من أوكرانيا

  في الوقت الحالي ، مع الأخذ في الاعتبار الطبيعة عالية التقنية للحروب والصراعات الأخيرة ...

المعدات الأوكرانية المضادة للمدفعية

بالنظر إلى الاستخدام النشط لنيران المدفعية من قبل العدو ، فإن الجيوش الحديثة في العالم ...