Home 5 الصناعة العسكرية 5 Rostec تطور التعاون مع الهند في قطاع الفضاء

Rostec تطور التعاون مع الهند في قطاع الفضاء

26 نوفمبر 2018
خبر صحفى

قدمت Rostec مرآة ثانوية لتلسكوب مرصد جبل أبو إنفرايد الهندي (MIRO). تم إنتاج هذه المرآة في Lytkarino Optical Glass Factory (LZOS) ، أحد مصانع شركة Shvabe القابضة عالية التقنية ، بناءً على طلب الشركة البلجيكية للتلسكوب. استمرت عملية التصنيع سنة ونصف.

يتكون المكون الرئيسي للتلسكوب من astrositall. تشتمل عملية الإنتاج على عدة مراحل ، بما في ذلك الطحن ، والشفط ، والتلميع الذي يتم التحكم فيه عن طريق الكمبيوتر ، وكذلك التشطيب الآلي. تم اعتماد المرآة وقبولها من قبل العميل في أوائل نوفمبر. لنقلها إلى الهند ، قام متخصصو LZOS أيضًا بإنشاء حاوية خاصة وجهاز مناولة البضائع ومعدات مساعدة.

“كل مرآة مثل لها خصائصها الخاصة. الميزات المميزة للمرآة للتلسكوب الهندي هي شكلها الخاص وجودة السطح. مع كل عقد جديد ، فإن المعالجة الرياضية لنتائج المراقبة المستخدمة لهذا الغرض تتحسن وتصبح أكثر تعقيدًا ، مثل علماء الفلك قال أليكسي باتريكيف ، الرئيس التنفيذي لشفابي: “أريد الحصول على صورة عالية الجودة بشكل متزايد وتقليل التشتت من المرآة”.

LZOS ، وهي مؤسسة يسيطر عليها Rostec ، هي أكبر منتج للزجاج البصري ، والمعازل ، والمرايا الفلكية الكبيرة والعدسات الفضائية في روسيا. تبلغ حصتها في السوق الروسي والعالمي للمواد البصرية 98 ٪ و 7 ٪ على التوالي.

“الهند هي شريكنا التقليدي الطويل الأمد ، ونتوقع بثقة توسيع وتعزيز تعاوننا ، بما في ذلك في قطاع الفضاء. تواصل نيودلهي زيادة استكشاف الفضاء ، حيث يتجاوز إنفاق البلاد في هذا المجال 1.2 مليار دولار أمريكي سنويًا. وقال فيكتور كلادوف ، مدير التعاون الدولي والسياسة الإقليمية في روستك ، إن الهند اليوم تحتل المرتبة الخامسة بين دول الفضاء وتعتزم تعزيز موقعها. بدورها ، فإن روستك مستعدة لتقديم المنتجات والتقنيات التي يحتاجها عملاؤنا الهنود.

تواصل Rostec تنفيذ برنامجها الطموح لتطوير المنتجات الإلكترونية اللاسلكية وترويجها وفقًا لاستراتيجية 2025 المعتمدة ، والتي تتمثل أهدافها الرئيسية في تعزيز الكفاءة التشغيلية ، وزيادة حصة المنتجات المدنية في الإيرادات إلى 50٪ والدخول في نمو عالمي سريع الأسواق.

Rostec هي شركة روسية حكومية تأسست عام 2007 بهدف تسهيل تطوير وتصنيع وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية للأغراض المدنية والعسكرية. ويضم أكثر من 700 كيان يمثلون حاليًا 11 حيازة تعمل في المجمع الصناعي العسكري و 4 حيازات نشطة في الصناعات المدنية ، بالإضافة إلى أكثر من 80 منظمة خاضعة للإشراف المباشر. تشمل محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Kalashnikov Concern و Russian Helicopters و VSMPO-AVISMA و Uralvagonzavod وغيرها. تقع شركات Rostec في 60 منطقة في الاتحاد الروسي وتورد المنتجات إلى أسواق أكثر من 100 دولة. في عام 2017 ، وصلت إيرادات Rostec الموحدة إلى 1.589 تريليون راند ، وبلغ صافي أرباحها المجمعة 121 مليار راند ، وربحها قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك – 305 مليار راند. وفقًا لاستراتيجية تطوير Rostec ، تتمثل مهمة المؤسسة في ضمان الميزة التكنولوجية لروسيا في الأسواق الدولية شديدة التنافس. يتمثل أحد الأهداف الرئيسية لروستك في تنفيذ طريقة تكنولوجية جديدة للمعيشة وتعزيز رقمنة الاقتصاد الروسي.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

أوكرانيا تتجه نحو خلق قدرات الضرب بدون طيار للمهمات جو-أرض

أوكرانيا ، التي لديها بالفعل مجموعة واسعة من الطائرات بدون طيار الاستطلاعية من إنتاجها ، ...

الرادارات الأوكرانية الجديدة للاستطلاع والمراقبة وتحصيل المعلومات “Tayra” و “Harza”

المؤسسة حكومية أوكرانية “PROGRESS” (SE SFTF “PROGRESS”) ، وهي شركة متخصصة في التجارة الخارجية ، ...

Su-35

مصر رسميا أول زبون إفريقي وعربي للسوخوي 35

CAIRO / N / AF / ROSOBORONEXPORT / 2018/10 (P / 1781811151143) بتاريخ 19/03/2018 ،  ...