Home 5 الصناعة العسكرية 5 Rostec تطلق تصنيع عدسة التصوير الفلكي

Rostec تطلق تصنيع عدسة التصوير الفلكي

31 يناير 2019
خبر صحفى

استأنفت شركة Shvabe القابضة (جزء من Rostec) تصنيع MC Rubinar 10/1000 Macro ، عدسة الكاميرا المقربة للتصوير عن قرب ، والمناظر الطبيعية ، والتصوير المعماري والرياضي. تحظى بشعبية خاصة لدى علماء الفلك الهواة حيث يمكنها التقاط صور واضحة لسطح القمر والنجوم والكواكب في المجموعة الشمسية.

تم إطلاق تصنيع MC Rubinar 10/1000 Macro في مصنع Shvabe’s Lytkarino Optical Glass (LZOS). تم بالفعل إنتاج 50 عنصرًا وستتاح خمسون عنصرًا آخر في السوق في النصف الثاني من عام 2019. وتتوافق هذه العدسات مع غالبية الكاميرات المنعكسة وغير المنعكسة ، ويتم توفيرها بواسطة متاجر معدات التصوير عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت.

لقد أعاد إطلاق روبنار ، وهي عدسة كانت أسطورية منذ العصر السوفيتي ، على مستوى جديد. يتم تصنيع معدات التصوير الحديثة في منشآت رقمية مزودة بتقنيات متطورة لمعالجة الأجزاء البصرية والميكانيكية. بالنظر إلى الجودة الممتازة لروبنار ، فإننا نتوقع ارتفاع الطلب في كل من روسيا وخارجها. وقال أوليج إيفتوشينكو ، المدير التنفيذي لشركة روستك ، إن إنشاء منشآت صناعية كهذه هو جزء من استراتيجية Rostec التي تهدف إلى التنويع على نطاق واسع وزيادة حصة منتجات الأغراض المدنية إلى 50 ٪ بحلول عام 2025.

مقارنةً بمنتجات Rubinar الأخرى ، يتميز الطراز 10/1000 بميزاته الصغيرة ووزنه الخفيف وجودة صوره العالية. مع مواصفاتها الفنية ، تلبي هذه العدسة الكلاسيكية احتياجات كل من المصورين الهواة والمحترفين.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

روسيا تقترح حل شامل مضاد للطائرات بدون طيار لدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

تقترح روسيا على دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا  نظام دفاع الجوي متكامل يضمن لها ...

تونس ستتحصل على مناطيد للمراقبة من الولايات المتحدة

وفقًا للصحفي فيليب شابلو من موقع Lines of Defense ، يمكن أن تحصل تونس على ...

Saab

دولة الإمارات العربية المتحدة تريد شراء طائرتين جلوبال آي للإنذار المبكر إضافيتين من SAAB

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم ، في معرض دبي للطيران ، عن عزمها إبرام ...