Home 5 الصناعة العسكرية 5 Rostec تطلق إنتاج بديل لمسدس Makarov في عام 2019

Rostec تطلق إنتاج بديل لمسدس Makarov في عام 2019

خبر صحفى
18 يناير 2019

أكمل المعهد المركزي للبحث العلمي لهندسة الآلات الدقيقة (TSNIITOCHMASH ، وهو جزء من Rostec) بنجاح اختبار مسدس Udav الجديد الذي يجب أن يصبح بديلاً عن مسدس Makarov. سيتم إطلاق إنتاج دفعة من المسدس الجديد في ربيع عام 2019.

من حيث القوة المميتة ، ستصبح Udav واحدة من أقوى المسدسات في العالم. عيار خرطوشة لها 9×21 ملم. 9 ملم هو قطر الرصاصة و 21 ملم هو طول القذيفة. تخترق رصاصة Udav سترات واقية من الرصاص مصنوعة من لوحين من التيتانيوم مقاس 1.4 مم و 30 طبقة من الكيفلار أو ألواح الصلب بسماكة 4 مم من مسافة 100 متر.

“تم وضع المسدس بشكل مثالي في مجموعة كاملة من الاختبارات – على سبيل المثال في درجات الحرارة القصوى من -70 إلى +50 درجة ، وكذلك في ظروف الرطوبة العالية المحاكاة في الغرف الحرارية والضغط المنخفض. على وجه الخصوص ، كانت الاختبارات تحاكي الظروف وقال سيرجي أبراموف ، المدير الصناعي لمجموعة الأسلحة التقليدية والذخيرة والكيمياء الخاصة في شركة Rostec State Corporation: “الصحراء الجافة وظروف القطب الشمالي والرطوبة العالية”.

سيتم إنتاج المسدس في TSNIITOCHMASH. المؤسسة لديها الوثائق التقنية المطلوبة ويمكن أن توفر جودة عالية من التجمع.

وقال ألبرت باكوف ، المدير العام لـ TSNIITOCHMASH: “أظهر المسدس استقراره مرارًا وتكرارًا في المواقف المحاكاة عندما تم إيقاف الرصاص في الجوف. لقد تم إخراجهم من رصاصة أخرى واستمر المسدس في العمل”.

وقد تم تطوير مسدس Udav الجديد لوزارة الدفاع ووكالات إنفاذ القانون الروسية. سوف تحل محل مسدس ماكاروف (PM) ، والذي يستخدم الآن من قبل الجيش والشرطة الروسية. PM هو سلاح اليد الرئيسي لضباط الجيش وإنفاذ القانون في بعض دول حلف وارسو السابق وفي الصين.

تواصل Rostec تنفيذ برنامج طموح لتطوير مجموعة الأسلحة وفقًا للاستراتيجية المعتمدة ، والتي تتمثل أهدافها الرئيسية في نمو الإيرادات بمعدل 17٪ في الروبل المكافئ بحلول عام 2025 ، وتحسين الكفاءة التشغيلية ، ودخول الأسواق العالمية.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

مصر تشتري طائرة اليوشن 76 بمقاس XXL

قدم سلاح الجو المصري اليوم الصورة الأولى لطائرة شحن من طراز Il-76 MF بألوان وطنية. ...

تدمير طائرتي شحن أكرنيتين على مدرج قاعدة الجفرة في ليبيا

تم تدمير طائرتي شحن أكرنيتين Il76 تابعة لشركة الشحن الجوي الأوكرانية ، يوروب إير ، ...

TATRA التشيكية ستصنع 328 هيكل لمدرعات اردنية

هذا الهيكل (Tatra Force 4×4) ، يخفي ربما MRAP الوحش للجيش الأردني أو للجيوش الحليفة ...