Home 5 الصناعة العسكرية 5 Rosoboronexport لمناقشة مشاريع واعدة MTC في IDEF 2019 في تركيا

Rosoboronexport لمناقشة مشاريع واعدة MTC في IDEF 2019 في تركيا

29 أبريل 2019
خبر صحفى

ستقوم Rosoboronexport (جزء من Rostec State Corporation) بعرض أفضل المنتجات الجديدة والواعدة من صناعة الدفاع الروسية في معرض صناعة الدفاع الدولي IDEF 2019 ، والذي سيعقد في الفترة من 30 أبريل إلى 3 مايو 2019 في إسطنبول.
“التعاون العسكري التقني (MTC) بين روسيا وتركيا يدل على وجود اتجاه إيجابي. قال المدير العام لشركة Rosoboronexport: “إننا نتعامل بنجاح مع محاولات المنافسين للتدخل في علاقاتنا. لدينا عدد من المشاريع المشتركة لتطوير أنظمة الطائرات والطائرات الهليكوبتر المتقدمة ، ومكونات المركبات المدرعة ، ودعم ما بعد البيع للأسلحة الموردة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تركيا مهتمة بأحدث محطات الأسلحة عن بعد في روسيا ، وموجودات الدفاع الجوي من مديات مختلفة ، وكذلك أنظمة ATGM. ”
نبذة عن المعرض: المعدات العسكرية للجيش والبحرية والقوات الجوية وتكنولوجيا الدفاع وتكنولوجيا الفضاء والأنظمة على متن الطائرات والمروحيات والسفن والالكترونيات وأنظمة الأمن والنقل وأنظمة النقل والمعدات اللوجستية.
“تركيا هي من بين الشركاء الرئيسيين لروستك وروسيا. مستوى العلاقات الثنائية ، بما في ذلك في الصناعة ، ينمو بسرعة. في الوقت الحالي ، نناقش مع الشركاء الأتراك تنفيذ عدد من المشاريع المهمة في كل من التعاون العسكري التقني والصناعي المدني “، قال سيرجي شيمزوف ، المدير العام لمؤسسة روستك الحكومية. “بالطبع ، نحن على استعداد لأنواع مختلفة من التعاون التكنولوجي ، بما في ذلك في مجالات التكنولوجيا الفائقة مثل الصناعات الفضائية والطائرات العمودية والطاقة.”
Rosoboronexport هو منظم العرض الروسي المشترك في IDEF 2019 ، والذي يتضمن أكثر من 450 قطعة من الأسلحة والمعدات العسكرية من أكثر من عشرة مصنعي الدفاع المحليين. وستشارك في المعرض العارضات شركة الماز-أنتي للدفاع الجوي والفضائي ، وشركة شوابي القابضة ، وشركة تهماش القابضة.
ستوفر Rosoboronexport’s Stand 232 (Pavilion 2) معلومات حول أكثر من 300 قطعة من المعدات العسكرية التي لديها أفضل الآفاق في تركيا ومنطقة الشرق الأوسط ، بما في ذلك المنتجات الجديدة من كتالوج تصدير الشركة: أحدث بنادق هجومية من طراز Kalashnikov AK-200 ، محطة سلاح عن بُعد بحجم 30 مم 32V01 ونظام Viking SAM وبندقية AK-176MA البحرية 76.2 ملم.
سيتم عرض نماذج حاملة أفراد BT-3F المدرعة ، مركبة KAMAZ-53949Typhoon-K ، ومقاتلة Su-35 متعددة المناورات فائقة المناورة ، وطائرة الهبوط وسادة هوائية من طراز 12061E Murena-E في منصة الشركة .
من المتوقع عقد العديد من الاجتماعات والمحادثات في هذا الحدث مع ممثلي القوات المسلحة التركية وغيرها من الأجهزة الأمنية في البلاد ، وكذلك مع شركاء من بلدان أخرى في المنطقة. تخطط شركة Rosoboronexport لمناقشة تنفيذ الالتزامات التعاقدية الحالية ومشاريع MTC الواعدة.
“يعد IDEF من بين أكبر عشرة معارض في العالم في مجال صناعة الدفاع ، إلى جانب معرض ARMY الروسي و MAKS و International Defense Defense (IMDS) ، وهو واحد من أهم معارض الأسلحة في أوروبا. يوفر هذا الحدث فرصة ممتازة لدراسة الاتجاهات في سوق الأسلحة العالمي ، في حين يمكن للعملاء الأجانب رؤية أفضل الأسلحة الروسية ، المعروفة بصفات القتال التي لا تشوبها شائبة ، “أضاف ألكسندر ميخيف.
_____________________________________________________________________________________________________________
Rosoboronexport هي الشركة الوحيدة لتجارة الأسلحة المملوكة للدولة في الاتحاد الروسي المرخص لها بتصدير مجموعة كاملة من المنتجات والتقنيات والخدمات العسكرية والغرض المزدوج. وهي شركة تابعة لشركة Rostec. تأسست شركة Rosoboronexport في 4 نوفمبر 2000 ، وهي الآن واحدة من المصدرين الرئيسيين للأسلحة إلى السوق الدولية. حصتها في الصادرات العسكرية الروسية تتجاوز 85 في المئة. تتعاون Rosoboronexport مع أكثر من 700 شركة ومؤسسة في المجمع الصناعي الدفاعي الروسي. تحتفظ روسيا بالتعاون التقني العسكري مع أكثر من 100 دولة حول العالم.
Rostec هي شركة روسية حكومية تأسست عام 2007 لتسهيل تطوير وإنتاج وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية المصممة للتطبيقات المدنية والعسكرية. تضم المؤسسة أكثر من 700 منظمة في 60 كيانًا مكونًا في الاتحاد الروسي والتي تعد حاليًا جزءًا من 15 شركة قابضة و 80 منظمة تدار بشكل مباشر متخصصة في تصنيع المنتجات العسكرية والصناعية والمدنية متعددة الأغراض. تشمل محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Concern Kalashnikov و Russian Helicopters و UralVagonZavod ، وما إلى ذلك. في عام 2017 ، بلغت الإيرادات الموحدة لشركة Rostec 1 تريليون و 589 مليون روبل ، في حين بلغ صافي الدخل الموحد و EBITDA 121 و 305 مليار روبل على التوالي. وفقا لاستراتيجية روستك ، فإن الهدف الرئيسي للشركة هو ضمان أن روسيا لديها ميزة تكنولوجية في الأسواق العالمية ذات قدرة تنافسية عالية. تشمل الأهداف الرئيسية لروستك إدخال نموذج تقني اقتصادي جديد ورقمنة الاقتصاد الروسي.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

مصر تشتري طائرة اليوشن 76 بمقاس XXL

قدم سلاح الجو المصري اليوم الصورة الأولى لطائرة شحن من طراز Il-76 MF بألوان وطنية. ...

تدمير طائرتي شحن أكرنيتين على مدرج قاعدة الجفرة في ليبيا

تم تدمير طائرتي شحن أكرنيتين Il76 تابعة لشركة الشحن الجوي الأوكرانية ، يوروب إير ، ...

TATRA التشيكية ستصنع 328 هيكل لمدرعات اردنية

هذا الهيكل (Tatra Force 4×4) ، يخفي ربما MRAP الوحش للجيش الأردني أو للجيوش الحليفة ...