Home 5 الصناعة العسكرية 5 Rosoboronexport لعرض منتجات جديدة من محفظة التصدير في معرض ليما 2019

Rosoboronexport لعرض منتجات جديدة من محفظة التصدير في معرض ليما 2019

25 مارس 2019
خبر صحفى

تنظم شركة Rosoboronexport (جزء من مؤسسة Rostec State) معرضًا روسيًا موحدًا في المعرض الدولي الخامس عشر للملاحة الجوية والفضائية LIMA 2019 ، والذي سيعقد يومي 26 و 30 مارس في جزيرة لانكاوي بماليزيا.
“تعد ماليزيا شريكًا لروسيا منذ فترة طويلة في مجال التعاون العسكري والتقني ، والذي بلغ حجمه ملياري دولار أمريكي على مدار الأعوام الخمسة والعشرين الماضية. في الوقت الحاضر ، تتطور العلاقة بين بلدينا بشكل ثابت ولديها آفاق قوية للتقدم في المستقبل. تعمل شركة Rosoboronexport بنشاط على مختلف المجالات ، بما في ذلك إمدادات المنتجات النهائية الروسية الصنع ، خدمة ما بعد البيع وتحديث معدات الطيران القتالية ، التي سبق تزويد ماليزيا بها. وقال ألكساندر ميكيف المدير العام لشركة Rosoboronexport “سننظم عددًا من الأحداث في معرض LIMA 2019 ، والذي يهدف إلى تكثيف تعاوننا مع وزارة الدفاع وغيرها من وكالات إنفاذ القانون في البلاد”.
تقوم شركة Rosoboronexport بدور تكامل المعرض الروسي الموحد ، والذي يضم أكثر من 500 منتج من 9 شركات قابضة في مجمع الدفاع الصناعي في البلاد ، بما في ذلك الشركة العامة للطائرات المتحدة ، JSC Russian Helicopters ، JSC United Shipbuilding Corporation ، JSC United Engine Corporation و JSC High Precision Systems و JSC Techmash و Kronstadt Group و Vympel Shipyard.
“روستك مشارك تقليدي في معرض ليما الدولي. إنها بالنسبة لنا فرصة ممتازة لتقديم أحدث المنتجات والتقنيات الروسية في إقليم شريكنا الموثوق به على المدى الطويل ، والذي سنواصل معه توسيع التعاون. وأشار مدير عام روستك سيرجي شيمزوف إلى أن شركة LIMA 2019 ستعطي دفعة جديدة لتطوير تعاوننا مع ماليزيا وكذلك مع منطقة آسيا والمحيط الهادئ بأكملها. “تعد منطقة آسيا والمحيط الهادئ واحدة من الأسواق الرئيسية لشركة Rostec ، وتنتج حوالي 40 ٪ من جميع الإمدادات التي توفرها شركة Rosoboronexport”.
ستستضيف LIMA 2019 رحلات العرض التوضيحي لطائرة Yak-130 المدربة القتالية وعرضها للصحافة بشكل مشترك بين Rosoboronexport ومؤسسة Irkut ، التي ستعقد في مبنى المنطقة الصناعية بمركز محسوري الدولي للمعارض ، الساعة 13.00 يوم 27 مارس.
سيكون فريق الأيروباتك الأسطوري الروسي فرسان أحد المشاركين الرئيسيين في برنامج رحلة المعرض. سوف يعرض الطيارون الروس عناصر منفردة وجماعية مناورة فائقة على مقاتلي Su-30SM متعددي الوظائف في السماء فوق جزيرة لانكاوي.
في جناحها رقم А235 ، تعرض Rosoboronexport أكثر من 300 نموذج من المعدات العسكرية والمواد التي لديها إمكانات تصدير كبيرة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ بشكل عام ، بما في ذلك المنتجات الجديدة من محفظة الشركة مثل AK-12 و AK-15 Kalashnikov assault بنادق ، حاملة أفراد مصفحة BT-3F ، وطائرة نقل عسكرية Il-76MD-90A (E) ، وصواريخ المدفعية الدفاعية المحمولة على متن السفن “Pantir-ME” ومجمع “أوريون- E” مع أنظمة جوية غير مأهولة.
وسيعرض معرض الشركة أيضًا نماذج مصغرة لطائرة Su-35 وطائرة هليكوبتر للنقل العسكري Mi-171SH ومروحية استطلاع وطائرة هجومية Ka-52 وطائرة هليكوبتر للنقل القتالية Mi-35M و Mi-28NE حربية و Gepard-3.9 “غواصات فرقاطة وديزل-كهرباء للمشروع 636 ومشروع 677E” Amur-1650 “.
يستضيف معرض Rosoboronexport أيضًا ممثلين عن المركز التكنولوجي الخاص LLC ، JSC Shipbuilding Corporation “Ak Bars” ، JSC ‘A.M. مصنع غوركي زيلينودولسك ‘مع نموذج نموذجي لسفينة صواريخ’ Karakurt-E ‘الصغيرة الحجم وكذلك JSC ‘M.V. مكتب تصميم Frunze Arsenal و “مصنع بناء الآلات في Arsenal” مع نماذج نموذجية من نظام المدفعية أحادية البرميل A-192M المحمولة على متن السفن ونظام AK-176MA الأوتوماتيكي.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

مصر تستلم فرقاطة FREMM الثانية من إيطاليا

استلمت البحرية المصرية فرقاطة فرملثانية من إيطاليا ، ملقبة ب- ENS Bernees ،و وصلت الباخرة ...

أنظمة استهداف وتصويب عالية التقنية من أوكرانيا

  في الوقت الحالي ، مع الأخذ في الاعتبار الطبيعة عالية التقنية للحروب والصراعات الأخيرة ...

المعدات الأوكرانية المضادة للمدفعية

بالنظر إلى الاستخدام النشط لنيران المدفعية من قبل العدو ، فإن الجيوش الحديثة في العالم ...