Home 5 الصناعة العسكرية 5 Rosoboronexport: الطلب على الأسلحة الروسية في ارتفاع في الشرق الأوسط

Rosoboronexport: الطلب على الأسلحة الروسية في ارتفاع في الشرق الأوسط

ستقيم شركة Rosoboronexport ، العضو في Rostec ، معرضًا روسيًا مشتركًا في معرض البحرين الدولي للطيران 2018 (BIAS) ، وهو التكرار الخامس لمعرض دولي يقام في صخير AFB في مملكة البحرين يومي 14 و 16 نوفمبر.
“تعتبر شركة Rosoboronexport أن معرض البحرين الدولي للطيران فرصة مثالية لجذب انتباه الدول الخليجية إلى الأنظمة والمعدات الأكثر تطوراً في روسيا وإعلامها بميزاتها الفريدة. يقول ألكساندر ميكيف ، المدير العام لشركة Rosoboronexport ، إن الكثير من منصات القوة الجوية والدفاع الجوي المعروضة إما لا مثيل لها في العالم أو على الأقل لا مثيل لها من قبل نظرائهم الأجانب في الخصائص الرئيسية “.
تهتم دول الخليج بشكل خاص بأنظمة AD من مختلف النطاقات والطائرات والمروحيات وطائرات بدون طيار. سيحتوي جناح Rosoboronexport على 250 قطعة من المعدات العسكرية ، وسيحتوي على العديد من الأنظمة التي أثبتت فعاليتها القتالية ، والتي أكدت خصائصها في سوريا.
المقاتل متعدد المناورات Su-35 متعدد المناورات ، المقاتل التكتيكي متعدد المناورات MiG-29M / M2 والمدرب القتالي Yak-130 لديه كل ما في الأمر لجمع الحشود في هذا الحدث. ستعرض Rosoboronexport أيضًا الطائرة الناقلة IL-78MD-90A ونقل IL-76MD-90A (E) ، وكلاهما إضافات حديثة إلى محفظتها.
سيشهد الضيوف والمشاركون في BIAS صنعة رائعة من فريق العرض المعروف باسم “فرسان روس” الروسية المعروف بقدرات الطيران ، مما يدل على قدرات غير مسبوقة لمعدات الطيران الروسية على مقاتلات Su-30SM. أينما ذهبوا ، فرسان الروسية تسحب تصفيق واقفا.
في قطاع طائرات RW ، يتم الاهتمام بشكل تقليدي باهتمام العملاء الأجانب من خلال طائرات الهليكوبتر الهجومية Mi-28NE ، وطائرة الاستطلاع والهليكوبتر الهجومية Ka-52 ، وطائرة Mi-35M الحربية ذات القدرة على النقل ، والمروحية Ka-226T الخفيفة متعددة الأغراض. منصات أخرى قادمة إلى حدث البحرين هي مروحيات النقل الثقيل Ansat الخفيفة متعددة الأغراض و Mi-26T2 ، وكلاهما يتمتع بشعبية كبيرة.
بالنسبة للشركاء ، ستوفر الشركة في كشكها معلومات عن الطائرات بدون طيار الروسية لتشمل طائرات Takhion و Orlan-10E الصغيرة قصيرة المدى ومنصة استطلاع التحمل الطويلة من Orion-E.
التوقعات مرتفعة أيضًا في قطاع الإعلانات. تؤمن شركة Rosoboronexport بأن مستقبل التصدير المشرق يواجه نظام S-400 Triumph SAM ونظام Tor M2E و Buk-M2E SAM ونظام الصواريخ البنكية Pantir-S1 و Verba MANPADS.
إلى جانب ذلك ، ستوفر الشركة مساحة في جناحها لمجموعة متنوعة من أنظمة EW ، بما في ذلك نظام Repellent EW مع طائرات بدون طيار صغيرة.
“عدم الاستقرار في الوضع الدولي يدفع نمو تجارة الأسلحة في جميع أنحاء العالم. وقد قطع هذا شوطًا طويلًا في إذكاء اهتمام دول الخليج بالحصول على المعدات العسكرية الأكثر تقدماً وفعالية. في ظل هذه الظروف ، يتمتع كل شيء يحمل اسم صنع في روسيا بطلب شديد ، وقد ثبت أن المعدات الروسية في المناطق القتالية المعقدة والمناطق المناخية في البحر وفي الجو وعلى الأرض. والاتجاه آخذ في الارتفاع. في الآونة الأخيرة ، انتهك العمل المتراكم لشركة Rosoboronexport الرقم القياسي البالغ 50 مليار دولار. حاجز. المساهمة في الإنجاز هي العقود الموقعة مع الدول العربية.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

أوكرانيا تتجه نحو خلق قدرات الضرب بدون طيار للمهمات جو-أرض

أوكرانيا ، التي لديها بالفعل مجموعة واسعة من الطائرات بدون طيار الاستطلاعية من إنتاجها ، ...

الرادارات الأوكرانية الجديدة للاستطلاع والمراقبة وتحصيل المعلومات “Tayra” و “Harza”

المؤسسة حكومية أوكرانية “PROGRESS” (SE SFTF “PROGRESS”) ، وهي شركة متخصصة في التجارة الخارجية ، ...

Su-35

مصر رسميا أول زبون إفريقي وعربي للسوخوي 35

CAIRO / N / AF / ROSOBORONEXPORT / 2018/10 (P / 1781811151143) بتاريخ 19/03/2018 ،  ...