Home 5 الصناعة العسكرية 5 مظاهرة جرار جر الطائرات التي عقدت في مطار دوموديدوفو

مظاهرة جرار جر الطائرات التي عقدت في مطار دوموديدوفو

19 ديسمبر 2018
خبر صحفى

تم عرض جرار مطار تم بناؤه على أساس مركبة إصلاح وإصلاح مدرعة (BREM-1) في مطار دوموديدوفو لأول مرة. سحب الجرار طائرة طويلة المدى IL-62 في ظروف الطقس القاسية. تم تصنيع وتوريد النسخة الخاصة من BREM-1 إلى Domodedovo بواسطة شركة الأبحاث والإنتاج في Uralvagonzavod ، والتي تعد جزءًا من Rostec.

الجهاز عبارة عن نسخة مدنية من جرار عسكري يعتمد على دبابة T-72. تم تكييفها للاستخدام في المطار. في حالات الطوارئ ، يمكن للجرار تحريك طائرة من أي حجم. يمكن استخدامه لأعمال النقل التي تتطلب قوة سحب تصل إلى 120 طن.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للجرار إنشاء مسار خروج على أي سطح. يمكن أن تزيد الماكينة من سرعة وكفاءة العمليات عندما تتدحرج الطائرة من المدرج أو الممر ، وكذلك عندما يكون هناك تلف في هيكل الطائرة. دوموديدوفو هو أول مطار في روسيا يحصل على نسخة مدنية من BREM-1.

“إن استخدام نسخة معدلة من BREM-1 لإخلاء وسحب الطائرات من أي نوع هو مثال ناجح لتحويل الدفاع. وقال سيرجي أبراموف ، المدير الصناعي لشركة ستيت كوربوريشن روستك: “نحن على ثقة من أن الآلة ستقدم خدمة طويلة وموثوقة في مطار دوموديدوفو”. “Rostec ترى إمكانات تصدير كبيرة لـ BREM-1 المدنية. بالنظر إلى الزيادة في أسطول الطائرات العالمية ذات الجسم العريض في السنوات العشر القادمة ، ستحتاج مراكز الطيران الكبيرة إلى معدات يمكنها بسرعة إخلاء أو سحب طائرة ثقيلة في حالة الطوارئ. ”

تزن مركبة الإصلاح والإصلاح المدرعة (BREM-1) 41 طنًا ومزودة برافعة ذراع كاملة الإمكانات بسعة حمل قصوى تبلغ 12 طنًا ومنصة تحميل لاستيعاب الحاويات بالأدوات والملحقات وقطع الغيار. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي الآلة على معدات لحام كهربائية لقطع ولحام الفولاذ.

تواصل Rostec تنفيذ برنامجها لتطوير مجموعة Armament Cluster على نطاق واسع وفقًا للاستراتيجية المعتمدة ، والتي تتمثل أهدافها الرئيسية في نمو الإيرادات السنوي بمعدل 17٪ من حيث قيمة الروبل خلال عام 2025 ، بالإضافة إلى تحسين الكفاءة التشغيلية والوصول إلى ماركة عالمية.

Rostec هي شركة روسية حكومية تأسست عام 2007 لتعزيز تطوير وإنتاج وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية المصممة للتطبيقات المدنية والعسكرية. تضم المؤسسة أكثر من 700 مؤسسة تشكل حاليًا جزءًا من إحدى عشرة شركة قابضة تعمل في المجمع الصناعي العسكري وثلاث شركات قابضة تعمل في الصناعة المدنية ، بالإضافة إلى أكثر من 80 مؤسسة تدار بشكل مباشر. تضم محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Kalashnikov Concern و Russian Helicopters و VSMPO AVISMA و UralVagonZavod ، إلخ. تقع شركات Rostec في 60 كيانًا أساسيًا في الاتحاد الروسي وتورد المنتجات إلى أكثر من 100 دولة. بلغت الإيرادات الموحدة لشركة Rostec في عام 2017 ما قيمته 1 تريليون روبل روسي ، في حين بلغ صافي الدخل الموحد و EBITDA 121 و 305 مليار روبل ، في المقابل. في عام 2017 ، كان متوسط ​​الراتب في الشركة 46.8 ألف روبل. وفقًا لاستراتيجية Rostec ، فإن الهدف الرئيسي للمؤسسة هو ضمان حصول روسيا على ميزة تكنولوجية في الأسواق العالمية شديدة التنافس. تشمل الأهداف الرئيسية لروستك إدخال نموذج تقني اقتصادي جديد ورقمنة الاقتصاد الروسي.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

روسيا تقترح حل شامل مضاد للطائرات بدون طيار لدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

تقترح روسيا على دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا  نظام دفاع الجوي متكامل يضمن لها ...

تونس ستتحصل على مناطيد للمراقبة من الولايات المتحدة

وفقًا للصحفي فيليب شابلو من موقع Lines of Defense ، يمكن أن تحصل تونس على ...

Saab

دولة الإمارات العربية المتحدة تريد شراء طائرتين جلوبال آي للإنذار المبكر إضافيتين من SAAB

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم ، في معرض دبي للطيران ، عن عزمها إبرام ...