Home 5 الصناعة العسكرية 5 طائرات هليكوبتر روسية توقع عقدًا لتوريد 20 طائرة هليكوبتر من طراز Ansat إلى الصين

طائرات هليكوبتر روسية توقع عقدًا لتوريد 20 طائرة هليكوبتر من طراز Ansat إلى الصين

08.11.2018 / تشوهاى
وقعت شركة Helicopters الروسية القابضة (جزء من Rostec State Corporation) عقدًا لتزويد 20 طائرة هليكوبتر Ansat لرابطة طب الطوارئ لجمهورية الصين الشعبية.


تم تصميم المروحيات لتوفير الرعاية الأولية والإجلاء الطبي في حالات الطوارئ ، ويمكن استخدامها في المناطق ذات التضاريس المعقدة والمناطق النائية ذات إمكانية الوصول المقيدة للنقل. بالإضافة إلى ذلك ، توفر الوحدة الطبية Ansat إمكانيات لأنشطة الإنعاش والعناية المركزة ومراقبة الأصوات الحيوية أثناء النقل إلى المستشفى.
“هذا العقد يمثل مقدمة كاملة من Ansat إلى السوق الدولية. أثبتت الطائرة الهليكوبتر أداءً ممتازًا في إطار برنامج تطوير الخدمات الطبية الجوية في روسيا ، والآن ستنقذ الأرواح في الصين. ستضمن الطاقة الإنتاجية لطائرات هليكوبتر قازان الإمدادات للعملاء الروس والأجانب. بحلول نهاية العام ، نحن نخطط للتحقق من صحة شهادة Ansat type في الصين وتسليم جميع طائرات الهليكوبتر بموجب هذا العقد في 2019-2020 ، ”علق Andrey Boginskiy ، المدير العام لشركة Russian Helicopters Holding.
وقال أناتولي سيرديوكوف ، المدير الصناعي لمجموعة روستيك للطيران: “إن توقيع هذا الاتفاق يرفع التعاون بين الصين وروسيا في مجال الطيران المدني إلى مستوى جديد”. “إن الحصول على مروحيات Ansat لـ CADERM يشير إلى أعلى مستوى من الثقة في تقنيتنا.

في روسيا يتم استخدام طائرات الهليكوبتر Ansat في التكوين الطبي بنجاح لإنجاز مهام EMS. وقد استخدمت طائرات الهليكوبتر هذه في عمليات الإنقاذ في مناطق فولغوغراد وكورغان وكيروف وكوستروما وبسكوف ونيجني نوفغورود وتتارستان. بدءًا من عام 2017 ، تم تسليم 11 طائرة هليكوبتر من طراز Ansat إلى خدمات الطوارئ الإقليمية وسيتم شحن 7 طائرات هليكوبتر أخرى بحلول نهاية العام في إطار المشروع الفيدرالي “توفير خدمات الطوارئ الطبية في الوقت المناسب في المناطق التي يصعب الوصول إليها في الاتحاد الروسي “.
علاوة على ذلك ، في سبتمبر 2018 ، وقعت شركة JSC “Helicopters الروسية” ، وهي شركة الطيران الوطنية الروسية EMS و “Avia Capital Services” ، عقدًا لتسليم 104 طائرات هليكوبتر من طراز Ansat بتكوين طبي.
Ansat هي طائرة هليكوبتر خفيفة ذات محركين يتم إنتاجها بشكل متسلسل في قازان للطائرات المروحية. وفقًا للشهادة ، يسمح تصميم المروحية بالتحويل الفوري إلى أي من البضائع ، أو إصدار الركاب مع إمكانية نقل ما يصل إلى سبعة أشخاص. في مايو 2015 ، تم إصدار ملحق لنوع الشهادة لتعديل الطائرة باستخدام وحدة طبية. أنسات معتمد للعمل في نطاق درجات الحرارة من -45 إلى + 50 درجة مئوية. أتمت أنسات بنجاح اختبارات الارتفاعات العالية ، مما يثبت قدرتها على العمل في المناطق الجبلية على ارتفاعات تصل إلى 3500 متر. في آب (أغسطس) 2018 ، بعد نتائج الشهادة ، أصدرت Rosaviatsiya موافقة تغيير كبيرة على طائرات الهليكوبتر قازان لتمديد عمر الخدمة لعدد من المجالس والأنظمة Ansat مما يجعل المروحية أكثر جاذبية للمشغلين الحاليين والعملاء المحتملين.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

أوكرانيا تتجه نحو خلق قدرات الضرب بدون طيار للمهمات جو-أرض

أوكرانيا ، التي لديها بالفعل مجموعة واسعة من الطائرات بدون طيار الاستطلاعية من إنتاجها ، ...

الرادارات الأوكرانية الجديدة للاستطلاع والمراقبة وتحصيل المعلومات “Tayra” و “Harza”

المؤسسة حكومية أوكرانية “PROGRESS” (SE SFTF “PROGRESS”) ، وهي شركة متخصصة في التجارة الخارجية ، ...

Su-35

مصر رسميا أول زبون إفريقي وعربي للسوخوي 35

CAIRO / N / AF / ROSOBORONEXPORT / 2018/10 (P / 1781811151143) بتاريخ 19/03/2018 ،  ...