Home 5 الصناعة العسكرية 5 طائرات الهليكوبتر الروسية تكمل جولتها التجريبية في جنوب شرق آسيا

طائرات الهليكوبتر الروسية تكمل جولتها التجريبية في جنوب شرق آسيا

كوالالمبور / 3 ديسمبر 2018
أكملت طائرات الهليكوبتر Mi-171A2 و Ansat ، المصنّعة من قِبل الشركة الروسية Helicopters القابضة (جزء من State Corporation Rostec) ، جولة تجريبية في بلدان جنوب شرق آسيا. تعرف المشاركون في Airshow China في تشوهاى بالصين ، وكذلك العملاء المحتملين من فيتنام وكمبوديا وتايلاند وماليزيا ، على قدرات كلتا الطائرتين. مكّنت العروض التوضيحية واسعة النطاق في هذه البلدان من أحدث التقنيات المدنية من الوصول إلى اتفاقات محددة وإنشاء مجموعة واسعة من الطلبات لها.
وكانت المحطة الأخيرة في الجولة عرضًا تقديميًا في كوالالمبور ، عاصمة ماليزيا. قامت المروحيات الروسية برحلات تجريبية على حلبة سباق سيبانغ F1 الدولية للفورمولا 1 ، وأخبر خبراء الشركة الضيوف حول المزايا التنافسية الرئيسية للطائرة Mi-171A2 و Ansat وقدمت برنامج خدمة ما بعد البيع.
قام كل من Ansat و Mi-171A2 بجولة إرشادية في دول جنوب شرق آسيا بعد Airshow China ، حيث شاركا في برنامج الرحلات الجوية. غطت طائرات الهليكوبتر حوالي 5000 كيلومتر. في المجموع ، قام أكثر من ألف ضيف من مشغلي طائرات الهليكوبتر الحكومية والتجارية بزيارة معارض الطيران. عرضت طائرات الهليكوبتر خصائص رحلاتها وكفاءتها في الاستخدام في درجات حرارة عالية ورطوبة تصل إلى 100 ٪. لاحظت هذه الحقيقة مرارا وتكرارا من قبل المشغلين في المنطقة خلال رحلات العرض.
“إن الطلبات التي تم تلقيها على مدار شهر من جولتنا التجريبية لتزويد أكثر من 70 طائرة هليكوبتر روسية قيمتها أكثر من نصف مليار دولار لدول منطقة آسيا والمحيط الهادئ على مدار السنوات الثلاث المقبلة هي دليل واضح على القدرة التنافسية للمدنيين الروس وأهميتهم وقال وزير الصناعة والتجارة الروسي دينيس مانتوروف: “تكنولوجيا المروحيات في الخارج ، وهي نتيجة منطقية للتدابير الحكومية الشاملة لدعم الصادرات المدنية الروسية إلى الأسواق العالمية”.
“هذه عقود صعبة وميسرة. على سبيل المثال ، في الصين ، تم توقيع عقد لـ 20 طائرة هليكوبتر من نوع Ansat لرابطة طب الكوارث في الصين. وقال الرئيس التنفيذي لشركة “هليكوبتر روسية” أندريه بوجينسكي ، إنه من المخطط تسليم الـ 50 طائرة الباقية إلى فيتنام وكمبوديا وتايلاند وماليزيا.
وفقا لبوجنسكي ، قد يصل الطلب على طائرات الهليكوبتر المدنية في دول جنوب شرق آسيا إلى 420 طائرة هليكوبتر في السنوات العشر القادمة. وقال بوغينسكي “نحن نعول على حصة كبيرة من هذا السوق ، وتشير نتائج الجولة التجريبية إلى أن لدينا كل الأسباب لذلك”.
“تعد جنوب شرق آسيا واحدة من أسرع المناطق الصناعية والمالية نموًا في العالم. وقال أناتولي سيرديوكوف ، المدير الصناعي لمجموعة طيران روستك ، إن الطلب على طائرات الهليكوبتر المدنية في دول المنطقة قد يصل إلى 420 طائرة هليكوبتر خلال العقد المقبل. “من المهم استراتيجياً بالنسبة لشركة Rostec تعزيز مواقعها هنا في صناعة طائرات الهليكوبتر. الاتفاقات والترتيبات التي تم التوصل إليها في إطار الجولة التجريبية هي أفضل تأكيد لإمكانات آلاتنا. ”
Ansat هي طائرة هليكوبتر متعددة الأغراض خفيفة الوزن ذات محركين والتي يمكن استخدامها لنقل البضائع والركاب والمراقبة والبحث والإنقاذ وعمليات الإخلاء الطبي والإخلاء الطبي. لديها أكبر مقصورة في فئتها من طائرات الهليكوبتر ، وتحول المقصورة بسهولة وبسرعة إلى التكوين اللازم. أنسات معتمد للاستخدام في المناخات الحارة.
Mi-171A2 هي طائرة هليكوبتر متعددة الأغراض من الدرجة المتوسطة تجمع بين تجربة التشغيل الفريدة لطائرات الهليكوبتر من طراز Mi-8/17 وأحدث التطورات في عملية الحيازة. يمكن استخدامه بفعالية وأمان في النهار أو الليل ، في الجبال العالية ، في درجات حرارة منخفضة أو عالية ، رطوبة عالية وفوق الماء.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

COVID-19

COVID-19: روسيا ترسل مساعدات طبية للجزائر

نشرت جريدة Le Jeune Indépendant  في 27 أبريل الفارط مقال عن مساعدة فنية وطبية قدمتها ...

الجزائر تحرك طيرانها الإستراتيجي لمكافحة الكوفيد-19

قامت طائرتان للنقل الإستراتيجي تابعتان للقوات الجوية الجزائرية بمهمة تزويد سريعة حيث هبطتا في مدينة ...

تونس تشتري طائرات خفيفة AT-6C مسلحة للحرب ضد الإرهاب

لمجلة Scramble ، في 25 فبراير 2020 ، وافقت وزارة الخارجية الأمريكية على بيع عسكري ...