Home 5 الصناعة العسكرية 5 طائرات الهليكوبتر الروسية تقدم Mi-171A2 و Ansat في كمبوديا

طائرات الهليكوبتر الروسية تقدم Mi-171A2 و Ansat في كمبوديا

بنوم بنه / 20 نوفمبر 2018
قدّمت شركة Russian Helicopters Holding (جزء من Rostec State Corporation) مروحياتها المدنية Mi-171A2 و Ansat في بنوم بنه (كمبوديا) خلال جولة جنوب آسيا بطائرات الهليكوبتر.


أظهر وفد شركة Russian Helicopters Holding المزايا التنافسية الرئيسية لطائرات Mi-171A2 و Ansat rotorcraft وقدم معلومات لضيوف الحدث حول نظام خدمة ما بعد البيع. في المقابل ، قدم شركاء طائرات الهليكوبتر الروسية أدوات مالية لشراء طائرات الهليكوبتر الروسية. أصبحت كمبوديا المحطة الثانية لـ Mi-171A2 و Ansat أثناء جولة جنوب آسيا لطائرات الهليكوبتر. في وقت سابق ، تم عرض هذه المروحيات الروسية الصنع في فيتنام.
تتمتع كمبوديا بتجربة إيجابية في تشغيل طائرات الهليكوبتر العائلية من طراز Mi-8/17. علاوة على ذلك ، نرى طلبًا متزايدًا على الطائرات العمودية الخفيفة في ذلك البلد ، وكذلك في جنوب شرق آسيا بشكل عام. لذلك ، تم اختيار بنوم بنه كأحد المواقع التجريبية خلال مروحية جنوب آسيا لطائرة Mi-171A2 وطائرات الهليكوبتر المدنية Ansat. لقد أثبت عرض أجهزتنا للجمهور بالفعل فعاليته: بعد المرحلة الفيتنامية من جولة طائرات الهليكوبتر ، لاحظنا اهتمامًا كبيرًا بين العملاء المحتملين وتمكنا من الوصول إلى عدد من الاتفاقيات الهامة “، قال أندري بوجينسكي ، المدير العام لشركة شركة المروحيات الروسية القابضة.
«روستك تولي أهمية خاصة لتطوير التعاون مع شركاء من جنوب شرق آسيا. وفي الوقت نفسه ، قال أناتولي سيرديوكوف ، مدير مجموعة طيران روستك ، إن أحد أكثر المجالات الواعدة لتوسيع وتعميق تعاوننا في دول جنوب شرق آسيا هو تصنيع المروحيات. “يجب أن تعزز الجولة التجريبية علاقاتنا مع الشركاء الإقليميين الرئيسيين ، فضلاً عن فتح آفاق جديدة لتطوير المشاريع في صناعة الطائرات”.
Ansat هي طائرة هليكوبتر متعددة الأغراض. يجري الإنتاج الكامل للطائرة في قازان للطائرات المروحية. وفقًا لشهادتها ، فإن تصميم طائرة الهليكوبتر يتيح تحويلها على الفور إما إلى شحنة أو إلى تكوين لركاب يتيح نقل ما يصل إلى 7 أشخاص. تم اعتماد Ansat للتشغيل ضمن نطاق درجات الحرارة من -45 درجة مئوية إلى +50 درجة مئوية.
Mi-171A2 هو الطراز الأكثر تقدماً من نوع طائرات الهليكوبتر Mi-8/17. يتم تشغيل الطائرة من خلال محركات VK-2500PS-03 مع نظام التحكم الرقمي وتتميز بوجود دوار خلفي أكثر كفاءة على شكل X ودوار رئيسي جديد مع شفرات مركبة وجريان هواء محسّن. تبلغ سرعة الرحلة Mi-171A2 وأقصى سرعة 10٪ وسعة التحميل أعلى بنسبة 25٪ مقارنة بالمروحيات من نوع Mi-8/17 المنتجة تجاريًا. يحتوي Mi-171A2 على مجموعة إلكترونيات الكترونية حديثة من طراز KBO-17 تم تصميمها وفقًا لمبدأ “قمرة القيادة الزجاجية” ، والتي مكّنت من تقليص فريق الطاقم إلى شخصين. توفر المروحية نقل الركاب ومتاحة في تكوينات النقل والركاب وكبار الشخصيات.
JSC “Russian Helicopters” ، جزء من Rostec State Corporation ، هي شركة رائدة في صناعة طائرات الهليكوبتر العالمية ، المصمم الروسي الوحيد والشركة المصنعة للطائرات الهليكوبتر. تأسست الشركة القابضة في عام 2007 ويقع مقرها الرئيسي في موسكو. نحن ندير خمسة مصانع لتجميع طائرات الهليكوبتر ، ومكتبين للتصميم ، وشركات إنتاج وصيانة المكونات ، ومحطات لإصلاح الطائرات ، وشركة واحدة لخدمات المروحيات تقدم الدعم بعد البيع في روسيا والخارج. عملاء الشركة القابضة هم وزارة الدفاع ، ووزارة الشؤون الداخلية ، و EMERCOM في روسيا ، وغيرهم من عملاء الدولة ، وشركة Gazpromavia ، وشركة UTair Aviation ، وشركات روسية وأجنبية كبيرة.
Rostec State Corporation هي شركة روسية تأسست عام 2007 لتسهيل تطوير وإنتاج وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية المصممة للتطبيقات المدنية والعسكرية. تضم المؤسسة أكثر من 700 مؤسسة تشكل حاليًا جزءًا من إحدى عشرة شركة قابضة تعمل في المجمع الصناعي العسكري وأربع شركات قابضة تعمل في الصناعة المدنية ، بالإضافة إلى أكثر من 80 منظمة تدار بشكل مباشر. تشمل محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Concern Kalashnikov و Russian Helicopters و UralVagonZavod وغيرها. تقع شركات Rostec في 60 كيانًا من مكونات الاتحاد الروسي وتورد منتجاتها إلى أسواق أكثر من 100 دولة. في عام 2017 ، بلغت الإيرادات الموحدة لشركة Rostec 1 تريليون و 589 مليار روبل ، في حين بلغ صافي الدخل الموحد و EBITDA 121 و 305 مليار روبل على التوالي. في عام 2017 ، كان متوسط ​​الراتب في الشركة 46 ألف روبل. وفقًا لاستراتيجية Rostec ، فإن الهدف الرئيسي للمؤسسة هو ضمان حصول روسيا على ميزة تكنولوجية في الأسواق العالمية شديدة التنافس. تشمل الأهداف الرئيسية لروستك إدخال نموذج تقني اقتصادي جديد ورقمنة الاقتصاد الروسي.
خدمة الصحافة من
هيئة الأوراق المالية “المروحيات الروسية”
هاتف: +7 495 627 5545

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

أوكرانيا تتجه نحو خلق قدرات الضرب بدون طيار للمهمات جو-أرض

أوكرانيا ، التي لديها بالفعل مجموعة واسعة من الطائرات بدون طيار الاستطلاعية من إنتاجها ، ...

الرادارات الأوكرانية الجديدة للاستطلاع والمراقبة وتحصيل المعلومات “Tayra” و “Harza”

المؤسسة حكومية أوكرانية “PROGRESS” (SE SFTF “PROGRESS”) ، وهي شركة متخصصة في التجارة الخارجية ، ...

Su-35

مصر رسميا أول زبون إفريقي وعربي للسوخوي 35

CAIRO / N / AF / ROSOBORONEXPORT / 2018/10 (P / 1781811151143) بتاريخ 19/03/2018 ،  ...