Home 5 الصناعة العسكرية 5 شركة Rosoboronexport تنظم معرض روسيا في معرض اكسبو الافتتاحي EDEX-2018 في مصر

شركة Rosoboronexport تنظم معرض روسيا في معرض اكسبو الافتتاحي EDEX-2018 في مصر

17 سبتمبر 2018
خبر صحفى

تعمل شركة JSC Rosoboronexport ، وهي جزء من “Rostec” State Corporation ، كمنظم للمعرض الروسي المتكامل في EDEX-2018 ، وهو المعرض الدولي الأول لصناعة الدفاع ، الذي سيقام في القاهرة ، مصر ، في الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر.
were سررنا بقبول دعوة وزارة الدفاع المصرية للمشاركة في أول معرض للدفاع ثلاثي الخدمات في البلاد. يمثل هذا المعرض بالنسبة لنا فرصة مثالية لتقديم أحدث المنتجات والتقنيات الروسية في إقليم شريكنا الموثوق به على المدى الطويل. قال ألكساندر ميكيف ، المدير العام لشركة Rosoboronexport ، “أنا واثق من أن هناك آفاق جيدة للغاية لـ EDEX”.
سيقام المنتدى تحت رعاية سعادة السيد عبد الفتاح السيسي ، رئيس جمهورية مصر العربية والقائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية. سوف يحضر هذا الحدث أكثر من 300 شركة عارضة.
سيتضمن المعرض الروسي المتكامل أكثر من 10 شركات رائدة تنتج مواد عسكرية ، وهو ما يتماشى مع موضوع المعرض ليشمل مختلف المجالات الموضعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. على وجه الخصوص ، سيتم تقديم أحدث المنتجات من قبل شركة “ألماز آنتي” للدفاع الجوي والفضائي ، و “شركة المروحيات الروسية” ، ومؤسسة “أورالفوناجافود” للأبحاث والإنتاج.
cooperation يتطور التعاون العسكري والتقني بين روسيا ومصر تدريجياً وباتجاه تصاعدي. وأضاف ألكسندر ميخيف: “إننا نتعاون على مجموعة واسعة من الأسلحة والمعدات العسكرية المصممة لجميع خدمات القوات المسلحة ، وشراكتنا تخلق باستمرار مشاريع جديدة متبادلة المنفعة”.
بصرف النظر عن الأسلحة والمعدات العسكرية المصممة للقوات المسلحة النظامية ، يتم إيلاء الكثير من الاهتمام لتقنيات ووسائل مكافحة الإرهاب – التهديد الأمني ​​الرئيسي في المنطقة.
‘Rosoboronexport تساعد مصر بنشاط على تزويدها بأحدث أصول التكنولوجيا الفائقة لمكافحة الإرهاب. كان أداء المنتجات الروسية الجديدة جيدًا في العمليات القتالية الحقيقية في المنطقة – سواء في مواجهة المقاتلين في سوريا أو في مصر نفسها. نلاحظ أن منتجاتنا الموردة تحظى بشعبية كبيرة بين قادة وأفراد الوحدات المصرية ، وتعتمد على زيادة تطوير التعاون في مجال التسلح بين بلدينا ، كما أشار ألكسندر ميخيف.
في عام 2018 احتفلت روسيا ومصر بالذكرى ال 75 منذ إقامة العلاقات الدبلوماسية. التعاون بين الدولتين في المجال العسكري والتقني له تاريخ طويل. أصبحت مصر أول دولة في العالم العربي تشتري الأسلحة من الاتحاد السوفياتي ، وهي لسنوات عديدة حتى الآن هي المتلقي الرئيسي للأسلحة والمعدات العسكرية الروسية في المنطقة.

Rosoboronexport هي الشركة الوحيدة لتجارة الأسلحة المملوكة للدولة في الاتحاد الروسي المرخص لها بتصدير مجموعة كاملة من المنتجات والتقنيات والخدمات العسكرية والغرض المزدوج. وهي شركة تابعة لشركة Rostec. تأسست شركة Rosoboronexport في 4 نوفمبر 2000 ، وهي الآن واحدة من المصدرين الرئيسيين للأسلحة إلى السوق الدولية. حصتها في الصادرات العسكرية الروسية تتجاوز 85 في المئة. تتعاون Rosoboronexport مع أكثر من 700 شركة ومؤسسة في المجمع الصناعي الدفاعي الروسي. تحتفظ روسيا بالتعاون التقني العسكري مع أكثر من 100 دولة حول العالم.

Rostec State Corporation هي شركة روسية تأسست عام 2007 لتسهيل تطوير وإنتاج وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية المصممة للتطبيقات المدنية والعسكرية. تضم المؤسسة أكثر من 700 مؤسسة تشكل حاليًا جزءًا من 11 شركة قابضة تعمل في المجمع الصناعي العسكري و 3 شركات قابضة تعمل في الصناعة المدنية ، بالإضافة إلى 80 منظمة تدار بشكل مباشر. تضم محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Kalashnikov Concern و Russian Helicopters و VSMPO AVISMA و UralVagonZavod وغيرها. تقع شركات Rostec في 60 كيانًا أساسيًا في الاتحاد الروسي وتورد المنتجات إلى أكثر من 70 دولة. في عام 2016 ، بلغت الإيرادات الموحدة لشركة Rostec 1 تريليون و 266 مليار روبل ، في حين بلغ صافي الدخل الموحد و EBITDA 88 و 268 مليار روبل على التوالي. في عام 2016 ، كان متوسط ​​الراتب في الشركة 44000 روبل. وفقًا لاستراتيجية Rostec ، فإن الهدف الرئيسي للمؤسسة هو ضمان حصول روسيا على ميزة تكنولوجية في الأسواق العالمية شديدة التنافس. تشمل الأهداف الرئيسية لروستك إدخال نموذج تقني اقتصادي جديد ورقمنة الاقتصاد الروسي.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

ظهور المنظومة الصينية لكشف الأهداف الشبحية DWL 002

خلال زيارة قام بها قائد الأركان الجزائري أحمد قايد صالح، اكتشفنا نظام الكشف الكهرومغناطيسي الصيني ...

روسيا تقترح حل شامل مضاد للطائرات بدون طيار لدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

تقترح روسيا على دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا  نظام دفاع الجوي متكامل يضمن لها ...

تونس ستتحصل على مناطيد للمراقبة من الولايات المتحدة

وفقًا للصحفي فيليب شابلو من موقع Lines of Defense ، يمكن أن تحصل تونس على ...