Home 5 الصناعة العسكرية 5 شركة Rosoboronexport تعزز التعاون مع بيرو

شركة Rosoboronexport تعزز التعاون مع بيرو

تعتزم شركة Rosoboronexport ، وهي عضو في Rostec ، إنشاء كشك عرض روسي مشترك في المعرض الدولي لتكنولوجيا الدفاع SITDEF 2019 الذي سيعقد في مقر الجيش ، ليما ، بيرو ، في الفترة من 16 إلى 19 مايو.

في مسعاها ستنضم إلى مصدر الأسلحة مروحيات روسية وأنظمة عالية الدقة. وسيشهد برنامج الأعمال أيضًا وفودًا روسية من مصنع صنع الآلات في نوفوسيبيرسك ، و Admiralty Shipyards ، و United Shipbuilding Corp.
“لقد كان لروسيا وبيرو تعاون عسكري وتقني ديناميكي منذ ما يقرب من نصف قرن. في ذلك الوقت ، تم توفير مجموعة واسعة من البضائع العسكرية ذات الاستخدام المزدوج السوفياتي واللاحق الروسي. تعد بيرو أكبر مستورد لطائرات الهليكوبتر التابعة لنا في أمريكا اللاتينية ، حيث تعمل أكثر من 100 طائرة هليكوبتر روسية الصنع في البلاد. وقال الرئيس التنفيذي لشركة Rostec ، سيرجي تشيمزوف ، “لا نزال نرى إمكانات هائلة لمزيد من التعاون مع بيرو ، في كل من الصناعات العسكرية والمدنية ، ونعتزم توسيعه”. “في SITDEF 2019 ، نعتزم مناقشة إمدادات المنتجات العسكرية الجاهزة مع شركاء من المنطقة ، وكذلك التعاون التكنولوجي. أنا متأكد من أن المعرض سوف يساعدنا ليس فقط في عرض أفضل منتجاتنا وحلولنا ، ولكن أيضًا لتوسيع التعاون مع منطقة أمريكا اللاتينية بأكملها. ”
ستضم كشك الشركة حوالي 300 قطعة من المعدات العسكرية ، بما في ذلك أحدث الإضافات إلى كتالوج التصدير الخاص بها ، وهي سلسلة من طراز 200 الكلاشينكوف ، والسفن البحرية بانتسير-إم ، وسارسار وكاراكورت- إي ، وصواريخ ناقلات IL-78MK-90A ، وكذلك كما أوريون- E نظام التحمل الطويل استطلاع الطائرات بدون طيار.
سيكون هناك أيضًا نماذج لطائرة هليكوبتر هجومية من طراز Mi-35M ونقل للقوات وطائرة هليكوبتر من طراز Mi-171Sh للنقل العسكري ومقاتلة متعددة المواجهة من طراز Mi-29M وخزان T-90S وناقل أفراد BTR-82A.
تعود بيرو وروسيا لسنوات عديدة في التعاون التقني والعسكري. الناس هنا يدركون جيدًا ويقدرون الطيران الروسي والمروحيات والمعدات المدرعة ، فضلاً عن أنظمة مضادة للدبابات ومركبات الدفاع والأمن للحصول على أداء وموثوقية متميزين. نتطلع إلى عام 2019 لإنهاء بناء مركز صيانة طائرات الهليكوبتر في لا جويا. تم تسليم جميع المعدات والوثائق المطلوبة بالفعل إلى بيرو. سيشهد العام نفسه إتمام مشروع بناء مركز تدريب ، مجهز بمحاكاة للطيارين Mi-171Sh في ليما. يقول ألكساندر ميخيف ، المدير العام لشركة Rosoboronexport: “Rosoboronexport على استعداد لتكثيف التعاون في كل مجال من مشاريع البنية التحتية وتحديث المعدات الروسية الموجودة بالفعل في خدمة لتصدير أنظمة التكنولوجيا المتقدمة المتقدمة ونقل التقنيات”.
تتوقع Rosoboronexport أن يولي عملاء أمريكا اللاتينية اهتمامًا خاصًا لمدرب Yak-130 القتالي ومقاتلة MiG-29M متعددة الخطوط في الخطوط الأمامية وطائرة Mi-171Sh للنقل العسكري وطائرة Mi-28NE وطائرة هليكوبتر هجومية من طراز Mi-35M مع إمكانية حمل القوات. علاوة على ذلك ، تأخذ الشركة من المسلم به أن المعدات المدرعة الروسية ، وخاصة ناقلات القوات BTR-80A و BTR-82A ، وأنظمة Tor-M2KM و Buk-M2E SAM ، ونظام البنطلون- S1 للأسلحة النارية ، ونظام Verba و Igla-man أنظمة AD المحمولة ، تجمع تقليديًا حشود من المندوبين الأجانب في SITDEF.
نظرًا لتزايد التحديات مثل الإرهاب والسحب والاتجار والجرائم المنظمة ، تتوقع Rosoboronexport أن يدفع العملاء الأجانب اهتمامًا بسيارتي Typhoon-K و Tigr ، حيث يتمتعون بمعدل موافقة مرتفع إلى حد ما في مجتمعات العمليات الخاصة وإنفاذ القانون ، وكذلك الأسلحة الصغيرة والعتاد القتالي.
_____________________________________________________________________________________________________________
Rosoboronexport هي الشركة الوحيدة لتجارة الأسلحة المملوكة للدولة في الاتحاد الروسي المرخص لها بتصدير مجموعة كاملة من المنتجات والتقنيات والخدمات العسكرية والغرض المزدوج. وهي شركة تابعة لشركة Rostec. تأسست شركة Rosoboronexport في 4 نوفمبر 2000 ، وهي الآن واحدة من المصدرين الرئيسيين للأسلحة إلى السوق الدولية. حصتها في الصادرات العسكرية الروسية تتجاوز 85 في المئة. تتعاون Rosoboronexport مع أكثر من 700 شركة ومؤسسة في المجمع الصناعي الدفاعي الروسي. تحتفظ روسيا بالتعاون التقني العسكري مع أكثر من 100 دولة حول العالم.
Rostec هي شركة روسية حكومية تأسست عام 2007 لتسهيل تطوير وإنتاج وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية المصممة للتطبيقات المدنية والعسكرية. تضم المؤسسة أكثر من 700 منظمة في 60 كيانًا مكونًا في الاتحاد الروسي والتي تعد حاليًا جزءًا من 15 شركة قابضة و 80 منظمة تدار بشكل مباشر متخصصة في تصنيع المنتجات العسكرية والصناعية والمدنية متعددة الأغراض. تشمل محفظة روستك علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ ، KAMAZ ، لعبة قلق كلاشينكوف ، طائرات الهليكوبتر الروسية ، UralVagonZavod ، إلخ. في عام 2017 ، بلغت الإيرادات الموحدة لشركة Rostec 1 تريليون و 589 مليون روبل

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

روسيا تقترح حل شامل مضاد للطائرات بدون طيار لدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

تقترح روسيا على دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا  نظام دفاع الجوي متكامل يضمن لها ...

تونس ستتحصل على مناطيد للمراقبة من الولايات المتحدة

وفقًا للصحفي فيليب شابلو من موقع Lines of Defense ، يمكن أن تحصل تونس على ...

Saab

دولة الإمارات العربية المتحدة تريد شراء طائرتين جلوبال آي للإنذار المبكر إضافيتين من SAAB

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم ، في معرض دبي للطيران ، عن عزمها إبرام ...