Home 5 الصناعة العسكرية 5 سيقوم إتحاد الشركات الحكومي “روستيخ” (Rostec) وللمرة الأولى بتقديم المجمع الروبوتي القتالي “بالادين” (Paladin)

سيقوم إتحاد الشركات الحكومي “روستيخ” (Rostec) وللمرة الأولى بتقديم المجمع الروبوتي القتالي “بالادين” (Paladin)

 

24 يونيو 2019

 

ستقوم الشركة القابضة ” المجمعات عالية الدقة” التابعة لشركة “روسيتخ” (Rostec) وللمرة الأولى بتقديم المجمع الأحدث القتالي الروبوتي “بالادين” في المنتدى الدولي العسكري الفني
(Army-2019) هذا و يمثل تصميم المركبة القتالية الوحدة القتالية غير المأهولة “دراغون” المثبتة على هيكل (BMP-3) آلي.

تم تجهيز المجمع “بالادين” بمدفعين عيار 100 ملم و 30 ملم بالإضافة إلى مدفع رشاش عيار 7.62 ملم. ويمكن التحكم بالمجمع الروبوتي عن بعد من قبل المشغل أو بشكل ذاتي. وأثناء التحكم الذاتي خارج الإتصال يقوم المجمع بشكل مستقل بإحتساب المسار والحركة إلى النقطة النهائية التي تم تحديدها مسبقا من قبل المشغل. بالإضافة إلى الأنظمة الأوتوماتيكية يحتفظ  المجمع “بالادين”  بكامل إمكانيات الإدارة من قبل الطاقم.

وقال سيرجي أبراموف المدير الصناعي لـ “روستيخ” أن المجمعات الروبوتية تعتبر جزءا مهما من القوات المسلحة الحديثة. حيث يتم حاليا استخدامها بنجاح لإزالة الألغام وإيصال الحمولات وتنفيذ العمليات المتعلقة بالحماية من الإشعاع والحماية الكيميائية والبيولوجية.وأضاف السيد أبراموف أن المجمع الروبوتي الفريد من نوعه “بالادين” الذي تم إنشاؤه عن طريق دمج التقنيات المبتكرة والتصاميم العسكرية المتقدمة لمهندسي الشركة خصص بشكل مباشر لحل المسائل القتالية وبالتحديد  تقديم الدعم الناري  وإحتجاز المعابر واختراق خطوط دفاع العدو وأكد ثقته في أن المجمع سيحظى بإهتمام ممثلي المؤسسات العسكرية ومؤسسات القوة.

سيجري تقديم المجمع في إطار عرض ثابت خلال المنتدى الدولي العسكري الفني (Army-2019) الذي يقام في الفترة من 25 إلى 30 يونيو 2019 في مركز المؤتمرات والمعارض “باتريوت” التابع للقوات المسلحة لروسيا الإتحادية في كوبينكا في ضواحي موسكو.

Comments

comments

Leave a Reply

Actu en images

Sondages

Que pensez-vous de la communication du MDN?

View Results

Loading ... Loading ...

Commentaires Recents

    x

    Check Also

    المغرب يقصف شاحنات جزائرية شمال موريتانيا

    نفذ سلاح الجو المغربي 8 ضربات جوية قرابة الساعة الخامسة فجرا استهدفت تجمعا للشاحنات والتجار ...

    الجزائر وروسيا تنضمان مناورات عسكرية في نوفمبر القادم

    سيجري الجيشان الجزائري والروسي تدريبات عسكرية لمكافحة الإرهاب في الجزائر في نوفمبر المقبل ، حسبما ...

    سقوط ميغ 29 UB في بوسفر

    سقوط طائرة تدريب ميغ 29 ثنائية المقاعد هذا الإثنين على الساعة الخامسة زوالا، قرب القاعدة ...