Home 5 الصناعة العسكرية 5 سوف Rostec مساعدة فيتنام في تطوير الفضاء

سوف Rostec مساعدة فيتنام في تطوير الفضاء

30 أكتوبر 2018
خبر صحفى

روستك مستعدة لتوسيع تعاونها مع فيتنام ضمن برامج الفضاء الوطنية للجمهورية. يمكن لمجموعة واسعة من الاختصاصات التابعة لمؤسسة الدولة أن تساعد فيتنام في تنفيذ إستراتيجيتها لأبحاث وتطبيق تكنولوجيا الفضاء حتى عام 2020.

تعمل Rostec بنشاط على تطوير صناعة الفضاء. تقوم حيازات المؤسسة بدمج التقنيات المتقدمة على نطاق واسع في مختلف مجالات استكشاف الفضاء. المحركات التي تصنعها شركة United Engine Corporation تضع مركبات إطلاق Soyuz في مدارها. تنتج Technodinamika أنظمة دعم الحياة للطيارين و رواد الفضاء ، بما في ذلك بدلة الفضاء Orlan-MKS. يتم تطبيق الأجهزة البصرية التي صممها Shvabe لاستشعار سطح الأرض من الأقمار الصناعية وتستخدم أيضا في المراصد الرئيسية في العالم. RT Chemcomposite يخلق مواد مركبة فريدة من نوعها تحمل درجات حرارة عالية جدا وتحميل شديد.

“أقامت روسيا وفيتنام شراكة فعالة طويلة الأجل في مختلف الصناعات. قال سيرجي شيمزوف ، الرئيس التنفيذي لشركة روستك ، إن فيتنام تتطور بنجاح في استكشاف الفضاء ، ونحن مستعدون لدعم مشاريع شركائنا. “لدى Rostec أساس بحثي وتكنولوجي مهم في صناعة الفضاء. نحن على استعداد لتقديم حلول شاملة لشركائنا لتنفيذ برامج الفضاء في فيتنام “.

من خلال Rosoboronexport ومن أجل مصلحة العملاء الأجانب ، تقوم شركات صناعة الصواريخ والفضاء الروسية ببناء وإطلاق المركبات الفضائية ذات التطبيقات المختلفة ، وتصنيع أنظمة أرضية للتحكم في المركبات الفضائية ومجمعات لاستقبال ومعالجة البيانات من المركبات الفضائية المراقبة ، وكذلك تزويد الشركاء الأجانب بمخططات المواد المعدة على أساس مسح الفضاء. بدعم من Rosoboronexport ، يتعلم المتخصصون من الدول الشريكة كيفية إجراء معالجة وتحليل موضوعي للبيانات التي يتم الحصول عليها من خلال الاستشعار عن بعد للأرض.

Rosoboronexport على استعداد لاقتراح مشاريع شاملة فريدة للشركاء ، كما هو الحال عندما تم إرسال أول رائد فضاء ماليزي شيخ Muszaphar Shukor إلى محطة الفضاء الدولية ضمن اتفاق تعويض لعقد تزويد مقاتلي Su-30MKM.

عمومًا ، ساعدت Rosoboronexport في وضع أكثر من 30 مركبة فضائية من 14 دولة في مدارات ذات صلة ، بما في ذلك في مصلحة المملكة المتحدة وألمانيا وإيطاليا والصين والنرويج والسويد ووكالة الفضاء الأوروبية.

Rostec Corporation هي شركة روسية تأسست عام 2007 لتسهيل تطوير وإنتاج وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية المصممة للتطبيقات المدنية والعسكرية. تضم المؤسسة أكثر من 700 مؤسسة تشكل حاليًا جزءًا من إحدى عشرة شركة قابضة تعمل في المجمع الصناعي العسكري وأربع شركات قابضة تعمل في الصناعة المدنية ، بالإضافة إلى أكثر من 80 منظمة تدار بشكل مباشر. تشمل محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Concern Kalashnikov و Russian Helicopters و UralVagonZavod وغيرها. تقع شركات Rostec في 60 كيانًا من مكونات الاتحاد الروسي وتورد منتجاتها إلى أسواق أكثر من 100 دولة. في عام 2017 ، بلغت الإيرادات الموحدة لشركة Rostec 1 تريليون و 589 مليون روبل ، في حين بلغ صافي الدخل الموحد و EBITDA 121 و 305 مليار روبل على التوالي. في عام 2017 ، كان متوسط ​​الراتب في الشركة 46800 روبل. وفقًا لاستراتيجية Rostec ، فإن الهدف الرئيسي للمؤسسة هو ضمان حصول روسيا على ميزة تكنولوجية في الأسواق العالمية شديدة التنافس. تشمل الأهداف الرئيسية لروستك إدخال نموذج تقني اقتصادي جديد ورقمنة الاقتصاد الروسي.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

مصر تستلم فرقاطة FREMM الثانية من إيطاليا

استلمت البحرية المصرية فرقاطة فرملثانية من إيطاليا ، ملقبة ب- ENS Bernees ،و وصلت الباخرة ...

أنظمة استهداف وتصويب عالية التقنية من أوكرانيا

  في الوقت الحالي ، مع الأخذ في الاعتبار الطبيعة عالية التقنية للحروب والصراعات الأخيرة ...

المعدات الأوكرانية المضادة للمدفعية

بالنظر إلى الاستخدام النشط لنيران المدفعية من قبل العدو ، فإن الجيوش الحديثة في العالم ...