Home 5 الصناعة العسكرية 5 ستناقش Rostec المشاريع المدنية مع تركيا في Innoprom 2019

ستناقش Rostec المشاريع المدنية مع تركيا في Innoprom 2019

10 يوليو 2019
بيان صحفي

عادة ما تشارك Rostec State Corporation في معرض Innoprom الدولي الصناعي ، الذي يقام هذا العام من 8 يوليو إلى 11 يوليو في يكاترينبورغ. تركيا هي شريك هذه الذكرى العاشرة Innoprom. خلال المعرض ، سيناقش ممثلو المؤسسة مع مختلف الشركاء ، بما في ذلك صناعة الطيران ، والهندسة الميكانيكية ، وبناء المحركات والإلكترونيات.

وهي تشمل United Engine Corporation (UEC) ، طائرات الهليكوبتر الروسية ، Uralvagonzavod (UVZ) ، Shvabe ، Ruselectronics ، وغيرها. تقدم مجموعات Rostec- الطيران والإذاعة الإلكترونية والأسلحة العنقودية حلولها التكنولوجية.

شركات Rostec ، بما في ذلك طراز 71-418 للترام المنخفض ، وطائرات هليكوبتر مدنية VRT500 و Ansat ، ومحرك الطائرات PD-14 ، الذي سيكون MS-21 – الطائرات ذات المسافات القصيرة. بالإضافة إلى ذلك ، تعرض مقتنيات المجموعة الإلكترونية اللاسلكية للمؤسسة معرضًا واسع النطاق. من بين شاشات العرض ، ستكون هناك كاميرا جديدة من علامة Zenith الأسطورية ، بالإضافة إلى أحدث خط لمحطات راديو DMR (Digital Mobile Radio) ، المعروف بمقاومته للعوامل الخارجية مثل الاهتزاز والصدمات ودرجات الحرارة القصوى والرطوبة ، مزيد من الضوضاء نظام الحصانة والتشفير. فيما يتعلق بمواصفات السعر والأداء ، ستتنافس الأجهزة الجديدة في السوق العالمية مع أبرز الشركات المصنعة.

“تركز Rostec على التنمية المستدامة والتعاون طويل الأجل مع تركيا. نحن نعمل بالفعل على عدد من المجالات ، مثل المناطق واسعة النطاق بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع للطائرات الهليكوبتر – على سبيل المثال ، Ka-32 ، وكذلك محركات التوربينات الغازية لمنشآت الطاقة. وقال فيكتور كلادوف ، مدير التعاون الدولي والسياسة الإقليمية في روستك ، “هذه الأيام”. “فهم الاتجاهات الرئيسية في الصناعة الحديثة ، ونحن على استعداد لهذا العرض. لدينا الكثير من المنتجات والحلول الواعدة التي نحن على استعداد لتطويرها مع شركائنا الأتراك ، مما سيسهم في توسيع التعاون بين بلدينا “.

تحتل تركيا المرتبة السادسة في قائمة أفضل عشرة شركاء تجاريين لروسيا. وروسيا بدورها هي ثالث أكبر شريك تجاري لتركيا. بلغ حجم التبادل التجاري بين البلدان في عام 2018 ما قيمته 25.5 مليار دولار ، أي بزيادة 16 ٪ عن عام 2017.

تواصل Rostec تنفيذ برنامج تطوير واسع النطاق وفقًا لاستراتيجية 2025 ، وتتمثل أهدافها الرئيسية في تطوير الإنتاج المدني ، وتحسين الكفاءة التشغيلية والوصول إلى الأسواق العالمية.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

الجزائر-روسيا: لم يمضى عقد سفن مشروع 22160 بعد

رد مدير مصنع غوركي-زيلينودولسك على اسئلة الوكالة الروسية الرسمية ريا نوفوستي اليوم ،حيث أكد ألكسندر ...

البحرية المصرية تستثمر 554 مليون دولار لتجديد سفنها الأمريكية

وافقت الولايات المتحدة (الولايات المتحدة) على طلب مصر تقديم متابعة الدعم الفني (FOTS) لسفنها البحرية ...

الجزائر: الجيش الوطني الشعبي يتجه لافتتاح شركة أبحاث وتطوير للصواريخ

بموجب مرسوم رئاسي تم نشره في 11 يوليو في الجريدة الرسمية, تم إنشاء “مؤسسة تطوير ...