Home 5 الصناعة العسكرية 5 زينيت ولايكا تقدمان كاميرا إنتاج مشترك في كولونيا

زينيت ولايكا تقدمان كاميرا إنتاج مشترك في كولونيا

26 سبتمبر 2018
خبر صحفى

قامت شركة Krasnogorsky Zavod ، الشركة المصنعة للعلامة التجارية Zenit الروسية ، بالتعاون مع شركة Leica Camera AG ، الشركة الألمانية لتصنيع الكاميرات والبصريات المتميزة ، بتصميم كاميرا رقمية جديدة لجهاز Rangefinder Zenit M مع عدسة من الجيل الجديد. قدمت Shvabe Holding ، وهي جزء من Rostec ، هذا المنتج على منصة العرض في معرض Photokina 2018 ، وهو أكبر معرض تجاري دولي للصناعات الفوتوغرافية والتصوير في كولونيا.

أحد المشاركين في هذا المشروع الروسي الألماني هو Krasnogorsky Zavod (KMZ Zenit) ، أحد المصممين الروس الرئيسيين لمعدات التصوير الفوتوغرافي ، وهو جزء من Shvabe Holding. تعتمد كاميرا Zenit M من الناحية الفنية على نظام Leica M Type 240 ، ولكن تم تعديلها من حيث الأجهزة والبرامج على حد سواء.
تم تجهيز الكاميرا بعدسة Zenitar 35 ملم f / 1.0 المصنوعة من الصلب والزجاج. تم تصميمها وتصنيعها بالكامل في روسيا ، 100 ٪ من مكوناته والمواد مصنوعة من صنع روسي. تقوم العدسة بإنشاء صورة لا تتطلب معالجة ، ولها تأثير خوخه فريد وتأثير تركيز ناعم. يعرض المصنعون أول كاميرات Zenit M في كولونيا.
تصميم الكاميرا الحديثة Zenit M ينسخ التصميمات لكاميرات Zenit و Zorky الأسطورية ، وهي عبارة عن كاميرا rangefinder كاملة الإطار تم إنشاؤها للتصوير في ظروف مختلفة.
أقيم العرض الرسمي بمشاركة أندرياس كوفمان ، المساهم الرئيسي ورئيس مجلس الإشراف على Leica Camera AG ، إيفان أوزجيخين ، نائب الرئيس التنفيذي لشركة Shvabe Holding لتطوير أنظمة المبيعات والتسويق ودعم الخدمات للمنتجات المدنية ، وفديم Kaliugin KMZ زينيت.
“يشكل تعاون Zenit و Leica تحالفًا فريدًا بين الخبرة الطويلة في تصنيع البصريات والتقنيات الحديثة في روسيا وألمانيا. من خلال هذا المشروع ، نعلن لأول مرة عن إطلاق العلامة التجارية الروسية المشهورة عالمياً Zenit في القطاع الجديد من سوق معدات التصوير الفوتوغرافي ، كما قال أليكسي باتريكيف ، الرئيس التنفيذي لشركة Shvabe Holding.
ستتوفر Zenit M اعتبارًا من ديسمبر 2018 في أوروبا ومن يناير 2019 في روسيا في كل من متجر Zenit الإلكتروني ومتاجر الصور المختارة في روسيا وأوروبا.
“عند شراء الكاميرا والعدسة ، لن يحصل المستخدمون فقط على جهاز عالي الجودة مع تصميم مريح ومميز وخصائص بصرية عالية ، ولكن كاميرا ذكية حقًا توفر جودة صورة عالية” ، وفقًا لما صرح به السيد Vadim Kaliugin ، الرئيس التنفيذي لشركة KMZ Zenit.
تعرض Shvabe Holding أيضًا على منصة العرض في Photokina 2018 الكاميرا الأسطورية AFA-E1. هذه الكاميرا هي لأول مرة في تاريخ العالم التي صورت الجانب البعيد من القمر من مسافة 65200 كيلومتر في عام 1959. تم تصميم هذه الكاميرا الفريدة في منطقة موسكو من قبل المهندسين والمصممين الصناعيين في كراسنوجورسكي زافود.
في المعرض في كولونيا ، يقدم Shvabe Holding مجموعة كاملة من عدسات Zenitar و Helios المصنعة من قبل KMZ Zenit بالإضافة إلى الطرز التاريخية المختلفة لكاميرات SLR و rangefinder. اكتمل هذا المعرض أيضًا بمنتجات مؤسسة Shvabe أخرى ، Lytkarino Optical Glass Factory (LZOS). جنبا إلى جنب مع غيرها من العروض الرئيسية ، فإن الشركة الرائدة في مجال البصريات في الفضاء وعلم الفلك تعرض عدسة صورة تلسكوبية هضبة مرآة MC Rubinar-10/1000 مع انتقال الضوء العالي وتناقض الصور.

Rostec هي شركة روسية حكومية تأسست عام 2007 بهدف تسهيل تطوير وتصنيع وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية للأغراض المدنية والعسكرية. ويضم أكثر من 700 كيان يمثلون حاليًا 11 حيازة تعمل في المجمع الصناعي العسكري و 4 حيازات نشطة في الصناعات المدنية ، بالإضافة إلى أكثر من 80 منظمة خاضعة للإشراف المباشر. تشمل محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Kalashnikov Concern و Russian Helicopters و VSMPO-AVISMA و Uralvagonzavod وغيرها. تقع شركات Rostec في 60 منطقة في الاتحاد الروسي وتورد المنتجات إلى أسواق أكثر من 100 دولة. في عام 2017 ، بلغت إيرادات Rostec الموحدة 1.589 تريليون راند ، وبلغ صافي ربحها الموحد 121 مليار راند ، وبلغت الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك (EBITDA) 305 مليار راند. وفقًا لاستراتيجية تطوير Rostec ، تتمثل مهمة المؤسسة في ضمان الميزة التكنولوجية لروسيا في الأسواق الدولية شديدة التنافس. أحد الأهداف الرئيسية لروستك هو تنفيذ طريقة تكنولوجية جديدة للمعيشة وتعزيز رقمنة الاقتصاد الروسي.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

مصر تستلم فرقاطة FREMM الثانية من إيطاليا

استلمت البحرية المصرية فرقاطة فرملثانية من إيطاليا ، ملقبة ب- ENS Bernees ،و وصلت الباخرة ...

أنظمة استهداف وتصويب عالية التقنية من أوكرانيا

  في الوقت الحالي ، مع الأخذ في الاعتبار الطبيعة عالية التقنية للحروب والصراعات الأخيرة ...

المعدات الأوكرانية المضادة للمدفعية

بالنظر إلى الاستخدام النشط لنيران المدفعية من قبل العدو ، فإن الجيوش الحديثة في العالم ...