Home 5 الصناعة العسكرية 5 زودت Rostec قوات الفضاء الروسية بطائرة مراقبة A-50U السادسة

زودت Rostec قوات الفضاء الروسية بطائرة مراقبة A-50U السادسة

28 مارس 2019

قامت شركة Vega Concern ، العضو في شركة Rusec’s Ruselectronics القابضة ، وشركة Beriev Air Company بتزويد قوات الفضاء الروسية بطائرة مراقبة سادسة من طراز A-50U مُحدثة. تم تحديث طائرة الإنذار المبكر والمراقبة المحمولة جواً A-50U في برنامج حكومي مكثف لتحديث أسطول طائرات AEW & C من خلال عقد دفاعي اتحادي.

A-50U هو تعديل جديد لـ A-50. بالمقارنة مع سابقتها ، يمكنها تتبع عدد أكبر من الأهداف والتحكم في وقت واحد في عدد أكبر من الطائرات المقاتلة. بالإضافة إلى ذلك ، فقد زاد من نطاق الكشف المحمول جواً للعديد من الطائرات ، بما في ذلك الطائرات الحديثة تمامًا.

“إن طائرات الإنذار المبكر تطير عملياً رادارات يمكنها أن تعمل كمركز قيادة ومراقبة. أثبتت تجربة Combat أن سرعة اكتشافها وقدرتها على الاستجابة ضد تهديد جوي محتمل للعدو تعتمد على أجهزتها الفنية وأداء أنظمتها الكهربية الراديوية بالإضافة إلى خصائص رحلاتها الجوية. تقوم شركاتنا حاليًا بتحديث سابع A-50 إلى مستوى A-50U. سوف يتم تسليمها إلى العميل في عام 2021 “، علق فياتشيسلاف ميكيف ، الرئيس التنفيذي لشركة Vega Concern.

المتغير الجديد لديه نظام حوسبة جديد تمامًا. مكّنت الإلكترونيات الجديدة ذات الأداء العالي وسرعة الحوسبة من تحسين تنوع البرامج الوظيفية. تم تحديث أنظمة المراقبة لكل مشغل بشاشات LCD عالية الأبعاد جديدة وعالية الدقة. بيئة العمل المحسنة قد عززت أداء العمل للطاقم التكتيكي.

معدات الاتصالات الساتلية أكثر موثوقية وفعالية ، مما أدى إلى تحسين سرعات تبادل الإشارات وحجمها وجودتها.

الطائرة الجديدة قادرة على إطالة مدة الرحلة وإنجاز المهمة القتالية بشكل أسرع بفضل نظامها التجريبي والملاحي المحسن. كما تم ترقية الظروف المعيشية الطاقم.

أدى استخدام نظام الرادار الحديث Shmel ، وتقنيات التثبيت والتجميع المتقدمة ، بالإضافة إلى التقنيات الحديثة الأخرى ، إلى تحسين ملحوظ في خصائص الطائرة المتعلقة بالوزن والحجم وموثوقيتها.

Ruselectronics (الروسية. Roselektronika) هي شركة قابضة رئيسية في سوق الالكترونيات. تأسست في عام 1997 ، وانضمت إلى Rostec State Corporation في عام 2009. في عام 2017 تم دمج شركة Russian United Instrument Manufacturing Corporation في عملية الحيازة. اليوم أكثر من 50 ٪ من إنتاج روسيا من المكونات الإلكترونية وحوالي 8 ٪ من المنتجات الكهربائية يتم تنفيذها بواسطة Ruselectronics وهي مسؤولة عن توفير حوالي 10 ٪ من وظائف الصناعة. يجمع هذا المعرض بين أكثر من 120 شركة مختلفة ومؤسسة علمية متخصصة في تصميم وتصنيع المكونات والتقنيات الكهروضوئية وأجهزة وأنظمة الاتصالات وأنظمة التحكم الآلي والروبوتات والالكترونيات التي تعمل بالموجات الصغرية وتكنولوجيا الحوسبة ومعدات الاتصالات عن بُعد. توظف أكثر من 70 000 شخص. يتجاوز إجمالي الإيرادات السنوية 150 مليار روبل ويتم شحن منتجات الشركة القابضة إلى أكثر من 30 دولة مختلفة ، بما في ذلك أوروبا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية.

State Corporation Rostec هي شركة روسية تأسست في عام 2007 بغرض تشجيع تطوير وإنتاج وتصدير منتجات الصناعة المدنية والعسكرية عالية التقنية. تضم شركة أكثر من 700 منظمة التي هي حاليا جزء من إحدى عشرة شركة قابضة تعمل في المجمع الصناعي العسكري وأربع شركات قابضة تعمل في الصناعة المدنية ، وكذلك أكثر من 80 منظمة تدار بشكل مباشر. تشمل محفظة روستك علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Concern Kalashnikov و Russian Helicopters و UralVagonZavod ، وما إلى ذلك. في عام 2017 ، بلغت الإيرادات الموحدة لشركة Rostec 1 تريليون و 589 مليار روبل ، في حين بلغ صافي الدخل الموحد و EBITDA 121 و 305 مليار روبل على التوالي. وفقًا لاستراتيجية Rostec ، فإن الهدف الرئيسي للمؤسسة هو ضمان حصول روسيا على ميزة تكنولوجية في الأسواق العالمية شديدة التنافس. تشمل الأهداف الرئيسية لروستك إدخال نموذج تقني اقتصادي جديد ورقمنة الاقتصاد الروسي.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

ظهور المنظومة الصينية لكشف الأهداف الشبحية DWL 002

خلال زيارة قام بها قائد الأركان الجزائري أحمد قايد صالح، اكتشفنا نظام الكشف الكهرومغناطيسي الصيني ...

روسيا تقترح حل شامل مضاد للطائرات بدون طيار لدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

تقترح روسيا على دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا  نظام دفاع الجوي متكامل يضمن لها ...

تونس ستتحصل على مناطيد للمراقبة من الولايات المتحدة

وفقًا للصحفي فيليب شابلو من موقع Lines of Defense ، يمكن أن تحصل تونس على ...