Home 5 الصناعة العسكرية 5 روستك مستعدة لتوسيع الرحلات الجوية بين فيتنام وروسيا

روستك مستعدة لتوسيع الرحلات الجوية بين فيتنام وروسيا

30 أكتوبر 2018
خبر صحفى

مطار جوكوفسكي الدولي جاهز لتوفير بنيته التحتية لشركات النقل الجوي الفيتنامية. توسيع الروابط الجوية بين روسيا وفيتنام سيعزز تنمية العلاقات التجارية والاقتصادية بين الدولتين.

مطار جوكوفسكي جاهز لتوفير قدراته لشركات الطيران الفيتنامية. يمكن للمطار قبول جميع أنواع الطائرات دون أي قيود وزن للإقلاع. يعد مهبط الطائرات الرئيسي الذي يبلغ طوله 5.4 كيلومتر هو الأطول ليس فقط في روسيا ، ولكن أيضًا في أوروبا وهو الثالث الأطول في العالم. وهذا يتيح للمطار قبول جميع أنواع الطائرات دون أي قيود على وزن الإقلاع.

في عام 2017 ، سجلت فيتنام نموًا ملحوظًا في تدفق السياح من روسيا: استمتع 570 ألف مواطن روسي بإجازاتهم في المنتجعات الفيتنامية العام الماضي – أي بزيادة 32٪ مقارنة بعام 2016. من يناير إلى مارس 2018 ، تدفق السياح الروس إلى فيتنام زيادة بنسبة 15.8 ٪ مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

“فيتنام هي الوجهة الجوية الرئيسية للمواطنين الروس. قال سيرجي شيمز الرئيس التنفيذي لشركة روستك إن تدفق الركاب إلى فيتنام يُظهر نمواً سنوياً كبيراً. سوف ترحب شركة Rostec بشركات الطيران الفيتنامية كمشغلين في المستقبل للمطار. يمكننا ضمان خدمات عالمية المستوى لشركات الطيران والركاب. أعتقد اعتقادا راسخا أن توسيع العلاقات الجوية بين روسيا وفيتنام سيعزز تنمية العلاقات التجارية والاقتصادية بين الدولتين. ”

في الأشهر التسعة الأولى من عام 2018 ، كان عدد المسافرين الذين يخدمون مطار جوكوفسكي الدولي أعلى مرتين خلال عام 2017 بأكمله. تواصل جوكوفسكي العمل النشط الذي يهدف إلى توسيع جغرافيا الطيران وإشراك شركات الطيران الجديدة.

يعد تطوير مشاريع البنية التحتية مثل مطار جوكوفسكي الدولي من أهم أولويات الشركة. تواصل Rostec تنفيذ إستراتيجيتها الواسعة النطاق حتى عام 2025 التي تركز على تطوير الإنتاج المدني ومشاريع البنية التحتية ، وكذلك تحسين كفاءة التشغيل والدخول إلى الأسواق الدولية.

Rostec Corporation هي شركة روسية تأسست عام 2007 لتسهيل تطوير وإنتاج وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية المصممة للتطبيقات المدنية والعسكرية. تضم المؤسسة أكثر من 700 مؤسسة تشكل حاليًا جزءًا من إحدى عشرة شركة قابضة تعمل في المجمع الصناعي العسكري وأربع شركات قابضة تعمل في الصناعة المدنية ، بالإضافة إلى أكثر من 80 منظمة تدار بشكل مباشر. تشمل محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Concern Kalashnikov و Russian Helicopters و UralVagonZavod وغيرها. تقع شركات Rostec في 60 كيانًا من مكونات الاتحاد الروسي وتورد منتجاتها إلى أسواق أكثر من 100 دولة. في عام 2017 ، بلغت الإيرادات الموحدة لشركة Rostec 1 تريليون و 589 مليون روبل ، في حين بلغ صافي الدخل الموحد و EBITDA 121 و 305 مليار روبل على التوالي. في عام 2017 ، كان متوسط ​​الراتب في الشركة 46800 روبل. وفقًا لاستراتيجية Rostec ، فإن الهدف الرئيسي للمؤسسة هو ضمان حصول روسيا على ميزة تكنولوجية في الأسواق العالمية شديدة التنافس. تشمل الأهداف الرئيسية لروستك إدخال نموذج تقني اقتصادي جديد ورقمنة الاقتصاد الروسي.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

Su-35

مصر رسميا أول زبون إفريقي وعربي للسوخوي 35

CAIRO / N / AF / ROSOBORONEXPORT / 2018/10 (P / 1781811151143) بتاريخ 19/03/2018 ،  ...

COVID-19

COVID-19: روسيا ترسل مساعدات طبية للجزائر

نشرت جريدة Le Jeune Indépendant  في 27 أبريل الفارط مقال عن مساعدة فنية وطبية قدمتها ...

الجزائر تحرك طيرانها الإستراتيجي لمكافحة الكوفيد-19

قامت طائرتان للنقل الإستراتيجي تابعتان للقوات الجوية الجزائرية بمهمة تزويد سريعة حيث هبطتا في مدينة ...