Home 5 الصناعة العسكرية 5 روستك ستعرض مدرعة BT3-F مزودة ببرج مسلح آلي، في معرض آرمي 2019

روستك ستعرض مدرعة BT3-F مزودة ببرج مسلح آلي، في معرض آرمي 2019

19 يونيو 2019

ستقدم شركة Rostec State Corporation العرض الأول لـ BT-3F ، وهي حاملة جنود برمائية مزودة بمحطة أسلحة تعمل عن بعد (WS) ، في المنتدى الفني العسكري الدولي في الجيش 2019. تم تجهيز WS الجديد بمنصة مستقرة ذات مستويين وبمدفع رشاش Kord بحجم 12.7 ملم.

يحتوي نظام WS على نظام جيروسكوبي يهدف إلى تثبيت الرؤية والأسلحة لتحقيق الأهداف في الحركة واقفا على قدميه. يحتوي على جهاز ضبط مسافة بالليزر ، رؤية حرارية تهدف إلى رؤية البصر ، وتشخيصات نظام مدمجة وعداد خرطوشة يشير إلى وقت نفاد الذخيرة. تمت زيادة زاوية ارتفاع المدفع الرشاش إلى 10 درجات تحت الصفر لمحاربة الأهداف الموجودة على منحدرات التل.

تعد BT-3F منتجًا مشتركًا لشركات Rostec. تم إنشاء WS في Kurganmashzavod ، وقد تم تطويره بواسطة شركة Elektromashina التابعة لـ Uralvagonzavod. وشاركت أيضًا الشركات المتخصصة في الأسلحة الصغيرة ذات العيار الكبير ، مما ساعد بشكل كبير على تحسين قدراتها على إطلاق النار. يقول سيرجي أبراموف ، المدير الصناعي في روستك ، إن BT-3F هي آلة عالية الجودة وأنيقة وموثوقة مع وظائف قتالية جيدة وإمكانات تصدير عالية.

تم تصميم BT-3F على هيكل BMP-3 لنقل القوات البحرية وحرس السواحل والقوات البرية ، كما يوفر دعماً لإطلاق النار لتفكيك القوات في أي نوع من العمليات القتالية. يمكن أن تنقل 17 شخصا ، بما في ذلك أعضاء الطاقم. تستوعب مقصورة القيادة السائق ، في حين أن القائد المساعد والمظلي ، المتمركزين على الجانبين الأيسر والأيمن ، قادران على استخدام الرشاشات من مواقعهما المستقلة.

بالنسبة لشركة النقل المدرعة هذه ، قامت شركة High Precision Systems القابضة التابعة لشركة Rostec بتطوير كراسي قابلة للطي تمتص الطاقة والتي تقلل بشكل كبير من عبء الصدمة في حالة تفجير لغم أرضي أو اضطرارها إلى التحرك عبر منطقة وعرة. تحتوي مقاعدها على أحزمة أمان لحماية أفراد الطاقم والقوات ، وهي مزودة بمكيف هواء معياري يعمل بالضاغط للعمليات في المناطق المدارية.

وقعت شركة Rosoboronexport أول عقد توريد لـ BT-3F مع وزارة الدفاع في جمهورية إندونيسيا في أبريل من هذا العام.

Rostec هي شركة روسية حكومية تأسست عام 2007 بهدف تسهيل تطوير وتصنيع وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية للأغراض المدنية والعسكرية. ويضم أكثر من 700 كيان يمثلون حاليًا 11 حيازة تعمل في المجمع الصناعي العسكري و 4 حيازات نشطة في الصناعات المدنية ، بالإضافة إلى أكثر من 80 منظمة خاضعة للإشراف المباشر. تشمل محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Kalashnikov Concern و Russian Helicopters و VSMPO-AVISMA و Uralvagonzavod وغيرها. تقع شركات Rostec في 60 منطقة في الاتحاد الروسي وتورد المنتجات إلى أسواق أكثر من 100 دولة. وفقًا لاستراتيجية تطوير Rostec ، تتمثل مهمة المؤسسة في ضمان الميزة التكنولوجية لروسيا في الأسواق الدولية شديدة التنافس. يتمثل أحد الأهداف الرئيسية لروستك في تنفيذ طريقة تكنولوجية جديدة للمعيشة وتعزيز رقمنة الاقتصاد الروسي.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

الجزائر-روسيا: لم يمضى عقد سفن مشروع 22160 بعد

رد مدير مصنع غوركي-زيلينودولسك على اسئلة الوكالة الروسية الرسمية ريا نوفوستي اليوم ،حيث أكد ألكسندر ...

البحرية المصرية تستثمر 554 مليون دولار لتجديد سفنها الأمريكية

وافقت الولايات المتحدة (الولايات المتحدة) على طلب مصر تقديم متابعة الدعم الفني (FOTS) لسفنها البحرية ...

الجزائر: الجيش الوطني الشعبي يتجه لافتتاح شركة أبحاث وتطوير للصواريخ

بموجب مرسوم رئاسي تم نشره في 11 يوليو في الجريدة الرسمية, تم إنشاء “مؤسسة تطوير ...