Home 5 الصناعة العسكرية 5 روستك توسع خطًا جديدًا للطائرات الروسية

روستك توسع خطًا جديدًا للطائرات الروسية

خبر صحفى
10 أبريل 2019

تقوم شركة Russian State Corporation Rostec بتنفيذ مشروع بناء أول طائرة نقل في البلاد – Il-112V. لقد نجحت مكونات وتجميعات الطائرة الجديدة ، التي بنتها مؤسسات Rostec ، بنجاح خلال الرحلة الأولى للطائرة. أول نموذج أولي لـ Il-112V ، الذي بنته United Aircraft Corporation (UAC) ، خرج إلى الهواء في فورونيج في 30 مارس.

في المدى الطويل ، سيحل Il-112V محل الأسطول القديم لطائرة An-26 ، مما يوفر ضعف كفاءة النقل مقارنة بالطائرات القديمة. سوف تصبح الطائرة الجديدة منافسًا كبيرًا له طائرات مماثلة في السوق العالمية.

جميع مكونات Il-112V مصنوعة في روسيا. وهي مجهزة بمحركات توربينية حديثة من طراز TV7-117ST تم تصميمها وإنتاجها من قبل شركة United Engine Corporation (UEC) ولديها طاقة إنتاجية قصوى تبلغ 3100 حصان. تتميز هذه المحركات عن طريق وحداتها واستهلاكها الفعال للوقود ، مع وجود بعض من أفضل المعايير ضمن فئتها. بالإضافة إلى ذلك ، تقوم شركة Radio-Electronic Technologies Concern KRET بتنفيذ نظام تحكم تلقائي ، وقد قامت شركة Technodinamika القابضة بتصميم معدات الهبوط والطائرات وأنظمة الإمداد بالطاقة في الطائرة.

“تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لـ Il-112V في إمكانية العمل على مدارج غير معبدة. وأشار أناتولي سيرديوكوف ، مدير مجموعة طيران روستك ، إلى أنه يمكن استخدام الطائرة في ظروف بالغة الصعوبة ، مثل المطارات على ارتفاعات عالية ودرجات حرارة منخفضة للغاية “. “إن التحول المتوقع لشبكات الطرق وهياكل النقل الجوي في آسيا ، والجهود المتزايدة التي تبذلها الصين لتنفيذ مبادرة الحزام والطريق ، وكذلك زيادة حركة النقل الجوي بين بلدان أمريكا اللاتينية تجعلنا واثقين من ارتفاع الطلب على Il-112V في كل من روسيا والخارج. في السنوات العشرين المقبلة ، من المتوقع أن يصل الطلب العالمي على هذه الفئة من الطائرات إلى حوالي 450-500 طائرة. ”

يمكن استخدام طائرة النقل الخفيفة Il-112V لحل مختلف المهام في القطاع المدني. وقد تم تصميم البديل المدني للطائرة لنقل مجموعة واسعة وما يصل إلى 5 أطنان من البضائع المختلفة في الاستخدام التجاري. تبلغ سرعة الرحلة 470 كم / ساعة ويبلغ أقصى مدى للطيران مع أقصى حمولة عند الإقلاع من مطار غير ممهد 1200 كيلومتر.

تواصل Rostec تنفيذ برنامجها الشامل لتطوير مشاريع مجموعات الطيران وفقًا لخطة الإستراتيجية 2025 ، والتي تهدف إلى تطوير الإنتاج المدني وتحسين الكفاءة التشغيلية والوصول إلى أسواق دولية جديدة حتى عام 2025.

Rostec هي شركة روسية حكومية تأسست عام 2007 لتسهيل تطوير وإنتاج وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية المصممة للتطبيقات المدنية والعسكرية. تضم المؤسسة أكثر من 700 مؤسسة تشكل حاليًا جزءًا من إحدى عشرة شركة قابضة تعمل في المجمع الصناعي العسكري وثلاث شركات قابضة تعمل في الصناعة المدنية ، بالإضافة إلى أكثر من 80 مؤسسة تدار بشكل مباشر. تشمل محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Concern Kalashnikov و Russian Helicopters و UralVagonZavod وغيرها. تقع شركات Rostec في 60 كيانًا من مكونات الاتحاد الروسي وتورد منتجاتها إلى أسواق أكثر من 100 دولة. في عام 2017 ، بلغت الإيرادات الموحدة لشركة Rostec 1 تريليون و 589 مليار روبل ، في حين بلغ صافي الدخل الموحد و EBITDA 121 و 305 مليار روبل على التوالي. وفقًا لاستراتيجية Rostec ، فإن الهدف الرئيسي للمؤسسة هو ضمان حصول روسيا على ميزة تكنولوجية في الأسواق العالمية شديدة التنافس. تشمل الأهداف الرئيسية لروستك إدخال نموذج تقني اقتصادي جديد ورقمنة الاقتصاد الروسي.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

مصر تشتري طائرة اليوشن 76 بمقاس XXL

قدم سلاح الجو المصري اليوم الصورة الأولى لطائرة شحن من طراز Il-76 MF بألوان وطنية. ...

تدمير طائرتي شحن أكرنيتين على مدرج قاعدة الجفرة في ليبيا

تم تدمير طائرتي شحن أكرنيتين Il76 تابعة لشركة الشحن الجوي الأوكرانية ، يوروب إير ، ...

TATRA التشيكية ستصنع 328 هيكل لمدرعات اردنية

هذا الهيكل (Tatra Force 4×4) ، يخفي ربما MRAP الوحش للجيش الأردني أو للجيوش الحليفة ...