Home 5 الصناعة العسكرية 5 روستك توسع التعاون مع أمريكا اللاتينية

روستك توسع التعاون مع أمريكا اللاتينية

6 ديسمبر 2018
خبر صحفى

تعمل United Engine Corporation (UEC ، وهي جزء من Rostec) على توسيع تعاونها مع أكبر شركة لنقل الغاز في الأرجنتين – Transportadora de Gas del Sur S.A (TGS). تتضمن الخطط عمليات تسليم جديدة لمحركات التوربينات الغازية الصناعية NK المصنعة من قبل JSC Kuznetsov (جزء من UEC) ، وكذلك نقل التقنيات الخاصة بإصلاح محركات TGS شبه المبطنة.

في يونيو من هذا العام ، قامت شركة Rostec القابضة بتزويد الأرجنتين بمحرك التوربينات الغازية NK-14ST. تم الانتهاء من أعمال التركيب والتشغيل وتم تشغيل المحرك بنجاح. يتم تشغيل أربعة محركات NK-12ST وثلاثة محركات NK-14ST بنجاح في البلاد كجزء من وحدات ضخ الغاز التابعة لشركة TGS المملوكة للدولة في محطات ضغط Belisle و Indio Rico. بموجب العقد الجديد الموقع بين UEC و TGS في يونيو ، من المتوقع تسليم NK-14ST آخر في عام 2019.

تقوم الشركة القابضة أيضًا بتنفيذ عقد لإصلاح اثنين من محركات التوربينات الغازية NK-14ST التي تديرها الشركة الأرجنتينية ، بالإضافة إلى اتفاقية لتوريد قطع الغيار لدعم تشغيل محركات TGS. بالإضافة إلى ذلك ، تستكشف الشركات إمكانية إبرام اتفاقيات جديدة لتوريد قطع الغيار وكذلك المحركات الجديدة.

“تركز Rostec بشكل خاص على ليس فقط توسيع نطاق الإمدادات في المنطقة ، ولكن أيضًا على تطوير خدمات ما بعد البيع لمنتجاتها. قال فيكتور كلادوف ، مدير التعاون الدولي والسياسة الإقليمية في روستك: “إننا لا نقدم لشركائنا منتجًا منفردًا مستقلًا ، بل مجموعة كاملة من الخدمات ذات الصلة”. “أمريكا اللاتينية هي منطقة واعدة للمؤسسة. Rostec على استعداد لتقديم حلول لشركائها تنافسية من حيث السعر والجودة ، مع نقل التقنيات لاحقًا. ”

مجال آخر واعد للتعاون بين UEC و TGS هو توطين المشاريع الفردية لإصلاح محركات التوربينات الغازية في منشآت الإنتاج للشركة الأرجنتينية ، مع احتمال إبرام عقد نقل التكنولوجيا. يعتبر نقل التكنولوجيا مسألة تمت مناقشتها في الاجتماعات العادية التي يعقدها الطرفان.

TGS هي أكبر منتج ومورد للغاز الطبيعي في الأرجنتين. تدير الشركة أطول نظام خطوط أنابيب في البلاد وفي أمريكا اللاتينية بأكملها. بفضل ثلاثة خطوط أنابيب – Neuba I و Neuba II و San Martín – تقوم الشركة بنقل 60٪ من إجمالي الغاز الطبيعي المستهلك في الأرجنتين وتوصيله إلى الموزعين والمؤسسات الصناعية.

تواصل Rostec تنفيذ إستراتيجيتها التنموية ، والتي تتمثل أهدافها الرئيسية في زيادة الإيرادات بمعدل 17٪ بشروط الروبل حتى عام 2025 ، لتحسين الكفاءة التشغيلية ودخول الأسواق العالمية. أمريكا اللاتينية هي واحدة من المناطق الرئيسية لروستك. إلى جانب شركائها في أمريكا اللاتينية ، تقوم الشركة بتطوير مشاريع في مجال بناء المحركات وتصنيع الآلات وهندسة المروحيات.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

AGS-30

ضهور سلاح ال-AGS-30 عند الجيش الجزائري

هي المرة الأولى التي يظهر فيها بالصورة قاذف القنابل الآلي من نوع AGS-30 في إحدى ...

AMRAAM

ريثيون تصدر شحنة من صواريخ امرام لخمس دول عربية منها المغرب

ستقوم شركة Raytheon بتسليم شحنة جديدة من صواريخ جو-جو من نوع AMRAAM إلى إثنتان و ...

Su-57

الجزائر أول زبون لل-Su-57 الشبحية وال-Su-34

لقد أصبح الآن رسميا تقريبا أن الجزائر وقعت عقد للحصول على عدد 14 مقاتلة شبحية ...