Home 5 الصناعة العسكرية 5 روستك تفتتح معرض التقنيات المبتكرة الروسية في سنغافورة

روستك تفتتح معرض التقنيات المبتكرة الروسية في سنغافورة

 

19 سبتمبر 2018
خبر صحفى

يتم تنظيم المعرض على أساس مركز الترويج الخارجي لشركات التكنولوجيا الفائقة الروسية وعرض المشاريع الاستثمارية. تأسس المركز في ديسمبر 2017 بدعم من مؤسسة الدولة الروسية Rostec وبمبادرة من مجلس الأعمال الروسي السنغافوري. يتم عرض المنتجات والتقنيات لحوالي 20 شركة روسية في المعرض.


يعمل المعرض على أساس مركز الترويج الخارجي لشركات التكنولوجيا الفائقة الروسية وعرض المشاريع الاستثمارية ، التي تقع في واحدة من أكبر الشركات التكنولوجية في سنغافورة “TechPlace II”. نظرًا لحقيقة أنه يتمتع بوضع المقيم في تكنوبارك وتم إنشاؤه على أساس شركة سنغافورية ، يمكن للمركز استخدام البنية التحتية بالكامل التي توفرها سلطات سنغافورة لدعم مشاريع التكنولوجيا الفائقة.
وقال نائب الرئيس التنفيذي لروستك ورئيس مجلس الأعمال الروسي السنغالي نيكولاي فولوبويف: “سنغافورة هي الشريك الاقتصادي الرئيسي لروسيا في جنوب شرق آسيا. وتولي بلداننا اهتمامًا كبيرًا لتطوير التقنيات المتقدمة ويمكن اعتبارها قادة إقليميين في هذا الاتجاه”. “تتعاون Rostec مع سنغافورة ودول أخرى في المنطقة في عدد من صناعات التكنولوجيا الفائقة ، وننوي تعزيز وتطوير هذه الشراكة.”
في معرض الابتكارات الروسية ، يتم تقديم تطورات متقدمة للشركات الروسية: من المواد المركبة إلى البصريات وتكنولوجيا الليزر ، من المشاريع الهندسية إلى أنظمة التحجيم للكشف عن السرطان وعلاجه.
سيستمر المعرض حتى 21 سبتمبر. ثم يتم تقديم جزء من المعرض في شكل قاعة عرض دائمة ، وفي نوفمبر 2018 سيقام معرض أكبر لتقنيات التكنولوجيا الفائقة الروسية ، والذي سيتم توقيته ليتزامن مع بداية قمة شرق آسيا.
Rostec هي شركة روسية حكومية تأسست عام 2007 بهدف تسهيل تطوير وتصنيع وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية للأغراض المدنية والعسكرية. ويضم أكثر من 700 كيان يمثلون حاليًا 11 حيازة تعمل في المجمع الصناعي العسكري و 4 حيازات نشطة في الصناعات المدنية ، بالإضافة إلى أكثر من 80 منظمة خاضعة للإشراف المباشر. تشمل محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Kalashnikov Concern و Russian Helicopters و VSMPO-AVISMA و Uralvagonzavod وغيرها. تقع شركات Rostec في 60 منطقة في الاتحاد الروسي وتورد المنتجات إلى أسواق أكثر من 100 دولة. في عام 2017 ، بلغت إيرادات Rostec الموحدة 1.589 تريليون راند ، وبلغ صافي ربحها الموحد 121 مليار راند ، وبلغت الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك (EBITDA) 305 مليار راند. وفقًا لاستراتيجية تطوير Rostec ، تتمثل مهمة المؤسسة في ضمان الميزة التكنولوجية لروسيا في الأسواق الدولية شديدة التنافس. أحد الأهداف الرئيسية لروستك هو تنفيذ طريقة تكنولوجية جديدة للمعيشة وتعزيز رقمنة الاقتصاد الروسي.
أنشئ مجلس الأعمال الروسي السنغافوري في عام 2009 تحت إشراف غرفة التجارة والصناعة في الاتحاد الروسي تحت رعاية وزارة التنمية الاقتصادية في الاتحاد الروسي ومؤسسة روستك الحكومية. رئيس المجلس هو نيكولاي فولوبويف – نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة الدولة روستك.
تأسس مركز الترويج الخارجي لشركات التكنولوجيا الفائقة الروسية وعرض المشاريع الاستثمارية في عام 2017 على أساس شركة سنغافورة Progression Engineering (S) Pte Ltd.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

روسيا تقترح حل شامل مضاد للطائرات بدون طيار لدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

تقترح روسيا على دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا  نظام دفاع الجوي متكامل يضمن لها ...

تونس ستتحصل على مناطيد للمراقبة من الولايات المتحدة

وفقًا للصحفي فيليب شابلو من موقع Lines of Defense ، يمكن أن تحصل تونس على ...

Saab

دولة الإمارات العربية المتحدة تريد شراء طائرتين جلوبال آي للإنذار المبكر إضافيتين من SAAB

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم ، في معرض دبي للطيران ، عن عزمها إبرام ...