Home 5 الصناعة العسكرية 5 روستك تعرض كلاشينكوف و بانتسير- ME في معرض آيدكس 2019

روستك تعرض كلاشينكوف و بانتسير- ME في معرض آيدكس 2019

14 فبراير 2019
خبر صحفى

ستقدم شركة State State Rostec الروسية أحدث طرازات المعدات العسكرية والمدنية في معرض IDEX 2019 – أكبر معرض للأسلحة في الشرق الأوسط. على وجه الخصوص ، ستحتضن الظهور الدولي الأول لـ Pantyr-ME ، وهو نظام صواريخ ومدفعية للدفاع الجوي على متن السفن ، بالإضافة إلى 200 سلسلة من بنادق الكلاشينكوف. بالإضافة إلى المنتجات العسكرية ، ستشهد آيدكس معرض أوروس الروسي ، وسيارة الليموزين المدرعة جزءًا من مشروع كورتيج ، والتي ساهمت بها روستك.

تعد منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مناطق مهمة من الناحية الاستراتيجية لوجود الشركة. في عام 2018 ، استحوذ الشرق الأوسط على ما يقرب من نصف جميع الصادرات من المنتجات العسكرية ، التي تديرها شركة Rosoboronexport.

“تعد دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من الأسواق المهمة للغاية بالنسبة لنا ، حيث نقوم بتنفيذ الكثير من المشاريع في مجال التعاون العسكري والتقني. في IDEX 2019 ، ستعرض أكثر من 50 شركة في صناعة الدفاع الروسية تطوراتها. وأشار سيرجي شيمزوف ، الرئيس التنفيذي لشركة روستك ، إلى أننا سنقدم حوالي 1000 عرض ، مع عدد من نماذج الأسلحة والمعدات العسكرية التي سيتم عرضها لأول مرة على الإطلاق “.

على وجه الخصوص ، فإن نظام الدفاع الصاروخي والمدفعي “بانتسير- إم” ، الذي لا مثيل له ، سيظهر لأول مرة على المستوى الدولي. سيتم تقديمه من قبل المجمعات عالية الدقة القابضة. النظام قادر على حماية السفن من جميع أنواع أسلحة الهجوم الجوي.

ستعرض لعبة كلاشينكوف قلق مجموعة واسعة من الأسلحة الصغيرة والصيد. سيتم عرض السلسلة 200 من الكلاشينكوف ، المعتمدة للتصدير ، في الخارج لأول مرة. ستكون سلسلة البنادق الهجومية “المائتين” واحدة من المستجدات الروسية الرئيسية في آيدكس 2019.

ستقدم Uralvagonzavod عددًا من التطورات ، بما في ذلك T-90MS ، وهي نسخة مطورة من دبابة T-90 الأكثر مبيعًا في العالم. تتميز السيارة المدرعة بدقة محسّنة للرماية ، ونظام رقمي جديد للغاية للتحكم في الحريق ، ووسائل اتصال رقمية جديدة ، والملاحة والتفاعل ، بالإضافة إلى محرك أكثر قوة.

ستعرض Tecmash Concern عددًا من أحدث منتجات الذخيرة. تتضمن هذه الصواريخ صاروخًا بدون طيار من عيار 122 ملم مع رأس حربي لتفتيت الانفجارات لقاذفة صواريخ Tornado-G Multiple. بالإضافة إلى ذلك ، في المعرض ، سيشاهد المجتمع الدولي لأول مرة من Tecmash’s AZ-TSR-47 ، وهي قذيفة مطورة مثبتة بكفاءة عالية مصممة لحماية السفن السطحية من الأسلحة المزودة بأنظمة توجيه الرادار.

ستقدم TSNIITOCHMASH إلى شركة آيدكس معداتها القتالية المعروفة بالفعل من الجيل الثاني من راتنيك ، والتي يتم توفيرها الآن للجيش الروسي. أحد مكونات راتنيك هو سترة مضادة للرصاص يمكنها أن تحمل 10 إصابات من رصاص حارق خارقة للدروع أطلقت من بندقية قنص دراغونوف على مسافة 10 أمتار.

بالإضافة إلى التعاون في المجال العسكري والتقني ، تعتزم Rostec تطوير شراكتها الإقليمية في الصناعات المدنية بشكل نشط.

“روستك مستعدة للتعاون مع شركائها في الشرق الأوسط في أوسع مجموعة من المناطق المدنية ، من رقمنة مختلف المجالات والصناعات إلى الشراكات التكنولوجية. بالإضافة إلى المنتجات العسكرية ، ستشاهد آيدكس روسيا تعرض سيارة أوروس ليموزين مدرعة ، وهذا مشروع كورتيج أضاف سيرجي تشيمزوف ، الرئيس التنفيذي لشركة ستيت كوربوريشن روستك ، “لقد ساهمت روستك تقنياً ومالياً في هذا المشروع. أنا متأكد من أن شركائنا الأجانب سيقدرون هذه السيارة التي تتمتع بالسلامة كواحدة من خصائصها الرئيسية”

تنفذ Rostec بالفعل عددًا من المشاريع المدنية في بلدان الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. على سبيل المثال ، تتعاون ODK Holding مع عدد من الشركات في المنطقة فيما يتعلق بخدمة ودعم تشغيل محركات الطائرات الروسية وهي على استعداد لتوسيع هذا التعاون ، في حين أن Shvabe Holding توفر المعدات الطبية إلى الشرق الأوسط. في المجموع ، تمثل المنطقة أكثر من 10 ٪ من صادرات المعدات الطبية القابضة.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

مصر تستلم فرقاطة FREMM الثانية من إيطاليا

استلمت البحرية المصرية فرقاطة فرملثانية من إيطاليا ، ملقبة ب- ENS Bernees ،و وصلت الباخرة ...

أنظمة استهداف وتصويب عالية التقنية من أوكرانيا

  في الوقت الحالي ، مع الأخذ في الاعتبار الطبيعة عالية التقنية للحروب والصراعات الأخيرة ...

المعدات الأوكرانية المضادة للمدفعية

بالنظر إلى الاستخدام النشط لنيران المدفعية من قبل العدو ، فإن الجيوش الحديثة في العالم ...