Home 5 الصناعة العسكرية 5 روستك تعرض المعدات العسكرية الروسية في معرض بالفلبين لأول مرة

روستك تعرض المعدات العسكرية الروسية في معرض بالفلبين لأول مرة

25 سبتمبر 2018
خبر صحفى

لأول مرة ، تقوم شركة Rosoboronexport (جزء من شركة Rostec State Corporation) بتنظيم عرض واحد لشركات الدفاع الروسية في الفلبين. ستقوم الشركة بإحضار المنتجات العسكرية ذات الصلة بشكل خاص بجنوب شرق آسيا إلى المعرض والمؤتمر الآسيوي للدفاع والأمن وإدارة الأزمات ، ADAS 2018 ، والذي سيعقد في الفترة من 26 إلى 28 سبتمبر في مانيلا ، الفلبين.

“تولي روستيك اهتمامًا خاصًا لتنمية التعاون مع دول جنوب شرق آسيا. واليوم ، لدى الكثير منها برامج لتحديث القوات المسلحة وإعادة تجهيزها. إن إمكانات تصدير الأسلحة الروسية عالية جدًا ، كما يدعمها النجاح. وقال مدير التعاون الدولي والسياسة الإقليمية في: “إن المعدات الروسية في عمليات واسعة النطاق لمكافحة الإرهاب. وبالنظر إلى الاهتمام الحالي لهذه البلدان بالمنتجات الدفاعية الروسية ، فإن روستك مستعدة للتعاون متبادل المنفعة بأي شكل من الأشكال لشركائنا”. روستيك فيكتور كلادوف.

تعمل Rosoboronexport كمنظمة لعرض روسي مشترك في ADAS 2018 وتقدم 300 قطعة من الأسلحة والمعدات العسكرية الروسية الصنع لجميع خدمات القوات المسلحة في موقفها.

يولي Rosoboronexport الكثير من الاهتمام لسوق الأسلحة والمعدات العسكرية في جنوب شرق آسيا. يوجد عدد من شركائنا التقليديين في المنطقة. لقد استحوذنا على عملاء جدد مؤخرًا ، بما في ذلك الفلبين ، التي أقيم تعاونها العسكري التقني مع روسيا مؤخرًا. وقال ألكساندر ميكيف ، المدير العام لشركة Rosoboronexport: “إن سوق الأسلحة الإقليمي يتمتع بقدرة تنافسية عالية ، ونحن نعمل بنجاح في ظل هذه الظروف ، على الرغم من محاولات عدد من الدول لتطبيق ممارسات غير قانونية في بيئة أعمال عادية”.

مقاتلات Su-35 و Su-30SME فائقة المناورة متعددة الوظائف ، وطائرة التدريب والتدريب القتالي Yak-130 ، بالإضافة إلى مروحية Mi-35M للنقل / القتالية ، وطائرة Ka-226T الخفيفة متعددة الأغراض ، وجيش Mi-171Sh العسكري هليكوبتر النقل هي أكثر أنظمة سلاح الجو الواعدة في سوق جنوب شرق آسيا من بين تلك التي عرضت في المعرض. لا شك أن ممثلي العملاء الأجانب سوف يولون اهتمامًا خاصًا لنظام الصواريخ / البنادق من طراز Pantir-S1anti ونظام Igla-S MANPADS.

الأسلحة الصغيرة الجديدة ، على وجه الخصوص ، عائلة AK-100 من بنادق الكلاشينكوف الهجومية والعربات المدرعة ، على سبيل المثال ، مركبة القتال القتالية BMP-3 وناقلات الجنود المدرعة BT-3F ستولد اهتماماً مهنياً بين ممثلي الجيش من بلدان المنطقة

بالنسبة للبحرية ، يتم عرض الغواصة الكبيرة العاملة بالكهرباء والديزل Project 636 والفرقاطة فئة Gepard-3.9 والقوارب لأغراض مختلفة في جناح الشركة. بالإضافة إلى ذلك ، سيبدي ممثلو البحرية في المنطقة اهتمامًا بمجالات التعاون الجديدة في تصميم وبناء غواصات صغيرة وقزم تقترحها شركة Rosoboronexport.

سيتم إيلاء اهتمام خاص في جناح Rosoboronexport لمختلف أنظمة الأمن الروسية الصنع التي يمكن استخدامها في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة ، والاتجار بالمواد غير القانونية ، وكذلك في الاستجابة للكوارث. أولاً وقبل كل شيء ، تشمل الأسلحة الصغيرة ، بما في ذلك الطرز الخاصة والأسلحة المقاتلة والسيارات المدرعة ووسائل حماية المنشآت الحيوية والأنظمة الأمنية للكيانات الإدارية ، بما في ذلك أنظمة التعرف على الوجوه ونظام النقل الذكي. كما سيتم تقديم أدوات التنبؤ والاستجابة لحالات الطوارئ ، ومراكز الظواهر ، بما في ذلك المراكز المتنقلة.
تتوقع Rosoboronexport إجراء برنامج أعمال مزدحم في ADAS ، يشارك فيه وفود عسكرية ومدنية ، ما لا يقل عن 7500 زائر أعمال ، وحوالي 145 عارضًا من 54 دولة.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

مصر تشتري طائرة اليوشن 76 بمقاس XXL

قدم سلاح الجو المصري اليوم الصورة الأولى لطائرة شحن من طراز Il-76 MF بألوان وطنية. ...

تدمير طائرتي شحن أكرنيتين على مدرج قاعدة الجفرة في ليبيا

تم تدمير طائرتي شحن أكرنيتين Il76 تابعة لشركة الشحن الجوي الأوكرانية ، يوروب إير ، ...

TATRA التشيكية ستصنع 328 هيكل لمدرعات اردنية

هذا الهيكل (Tatra Force 4×4) ، يخفي ربما MRAP الوحش للجيش الأردني أو للجيوش الحليفة ...