Home 5 الصناعة العسكرية 5 روستك تعرض أجهزة إنقاذ الرضع في Arab Health 2019

روستك تعرض أجهزة إنقاذ الرضع في Arab Health 2019

خبر صحفى
2019/01/28

سيتم تقديم حلول روسية لخفض معدلات الوفيات المبكرة للرضع في معرض الصحة العربي 2019 ، وهو معرض طبي دولي / رعاية صحية كبير من 28 إلى 31 يناير في دبي.

ستقدم شركة Shvabe الروسية القابضة ، إحدى الشركات الرائدة في العالم في مجال تصنيع معدات الأطفال حديثي الولادة وشركة Rostec Corporation ، حاضنة العناية المركزة IDN-03 لرعاية الأطفال الهشين من 500 غرام إلى أعلى ، وسخان الأشعة تحت الحمراء لحديثي الولادة المتوافق Radiant Heat – BONO في Arab Health 2019.

سيظهر الأطباء الأجانب معدات العلاج بالتخدير و التنفس المخدر للأطفال وجهاز تخدير الاستنشاق متعدد الوظائف MAIA-01. وهو حاليا الجهاز الروسي الوحيد الذي يجمع بين وظائف مثل تهوية الرئة الاصطناعية والتخدير والمراقبة المتكاملة لغاز التنفس.

“في هذا المعرض ، سنقدم مجموعة من المنتجات الطبية التي يتم تشغيلها بنجاح في مئات المؤسسات الطبية الروسية والتي تشتد الحاجة إليها خارج روسيا. وقال إيفان أوزجيخين ، نائب المدير العام لشفابي ، إن هذا الحدث سيساعد على إرساء الأسس للشراكات الناشئة طويلة الأجل وتنمية وجود الشركة القابضة في الشرق الأوسط.

يتم تقديم الحلول الروسية لشفابي في معرض الصحة العربي 2019 إلى كبار الأطباء من أكثر من 150 دولة ، ويتم تصنيعها تجارياً بواسطة إحدى الشركات الرائدة في الشركة القابضة ، وهي مصنع E.Yalamov Ural للبصريات والميكانيك (UOMP).

شملت عمليات التسليم للمعدات الطبية المصنعة من قبل UOMP في 2018 دول مثل المملكة العربية السعودية وإندونيسيا وماليزيا والفلبين وبنغلاديش والإكوادور والمجر وإيرلندا وروسيا البيضاء وكازاخستان وأرمينيا وقيرغيزستان وأوزبكستان.

“لسنوات طويلة ، ساعدت معدات Shvabe الطبية في خفض معدل وفيات الرضع في روسيا وخارجها. أكثر من 10 في المائة من صادرات معداتنا الطبية إلى الشرق الأوسط. وقال فيكتور كلادوف ، مدير التعاون الدولي والسياسة الإقليمية في روستك: “نعتقد أن هناك حالياً احتمالات جيدة لتنمية الصادرات الروسية ، بالنظر إلى خطط الإمارات العربية المتحدة لتحقيق الاستقرار في معدلات البقاء على قيد الحياة عند الأطفال المولودين قبل الأوان”.

العمل وفقًا لاستراتيجيتها ، تواصل Rostec تنفيذ برنامج واسع النطاق للمجموعة الإلكترونية. تشمل الأهداف الإستراتيجية الرئيسية لشركة Rostec زيادة إيراداتها بمعدل 17٪ من حيث قيمة الروبل بحلول عام 2025 ، ورفع حصة منتجات الأغراض المدنية في إيراداتها إلى 50٪ ، وتعزيز الكفاءة التشغيلية والتوسع في الأسواق العالمية.

Comments

comments

Leave a Reply

Actu en images

Sondages

Que pensez-vous de la communication du MDN?

View Results

Loading ... Loading ...

Commentaires Recents

    x

    Check Also

    الجزائر وروسيا تنضمان مناورات عسكرية في نوفمبر القادم

    سيجري الجيشان الجزائري والروسي تدريبات عسكرية لمكافحة الإرهاب في الجزائر في نوفمبر المقبل ، حسبما ...

    سقوط ميغ 29 UB في بوسفر

    سقوط طائرة تدريب ميغ 29 ثنائية المقاعد هذا الإثنين على الساعة الخامسة زوالا، قرب القاعدة ...

    نظام حرب إلكترونية جديد للجزائر

    ظهر في نهاية العام الماضي في الترسانة الجزائرية ، هذا النظام المعقد وعود بإحداث ثورة ...