Home 5 الصناعة العسكرية 5 حددت Rostec الشركاء المحتملين في توطين Ka-226T في الهند

حددت Rostec الشركاء المحتملين في توطين Ka-226T في الهند

بنغالور / 20 فبراير 2019

وقعت شركة Russian Helicopters Holding (جزء من State State Rostec) وعدد من الشركات الهندية مذكرات تفاهم في Aero India 2019. اتفق الطرفان على استكشاف إنتاج عدد من التجميعات والمكونات لطائرة هليكوبتر Ka-226T في الهند.

تم توقيع مذكرات التفاهم مع الشركات التالية Elcom و Valdel Advanced Technologies و Dynamatic Technologies و Integrated Helicopter Services و Bharat Forge ، والتي تغطي مجموعات مثل جسم الطائرة والشفرات والإشعاع ومعدات الهبوط.

“لقد أطلقنا مرحلة جديدة من مشروع Ka-226T: تحديد سلسلة الشركات المصنعة بين الشركات الهندية. أنا متأكد من أن الاتفاقات التي تم التوصل إليها اليوم ستؤدي إلى تعاون متبادل المنفعة على المدى الطويل في مرحلة لاحقة عندما يتم نقل إنتاج Ka-226T إلى أراضي العميل “، كما أشار أندري بوجينسكي ، المدير العام لشركة Russian Helicopters Holding Company عقب توقيع.

“برنامج توطين إنتاج طائرة هليكوبتر Ka-226T في الهند هو مشروع رئيسي في نطاق برنامج” Make in India “. ينص العقد على تسليم 60 طائرة Ka-226T مجمعة في روسيا وإنتاج 140 وحدة في هذا البلد الشريك ، ومع ذلك ، فإن المشروع يفتح فرصًا كبيرة: أنا متأكد من أن الطلب على الطائرات العمودية التي تم تجميعها في الهند سيكون في ارتفاع الطلب في هذا البلد وكذلك في الأسواق الثالثة. المشاركة في محاولة لتسليم 111 طائرة مروحية تابعة للبحرية البحرية للبحرية الهندية. سيسمح اختيار Ka-226T للهند بتخفيض نفقات النقل والصيانة وتدريب الموظفين بسبب توطين الإنتاج في أراضيها “، يسلط الضوء على Victor كلادوف ، مدير التعاون الدولي والسياسة الإقليمية في مؤسسة الدولة روستك.

تتميز طائرة هليكوبتر متعددة الاستخدامات Ka-226T بنظام دوار رئيسي متحد المحور ، ويبلغ أقصى وزن للإقلاع 3.6 طن ويمكنها نقل حمولة تصل إلى 1 طن. السمة المميزة الرئيسية للطائرة هي تصميمها المعياري. يمكن تركيب Ka-226T بسهولة بكابينة نقل تتيح نقل ما يصل إلى 6 أشخاص ، أو مع وحدات تحمل معدات خاصة. أداء الطيران لطائرة هليكوبتر Ka-226T ، ودودتها البيئية ، وفعاليتها من حيث التكلفة ، ومجموعة إلكترونيات الطيران الحديثة وحلول إضافية لسلامة الطيران ، تجعل هذه المروحية واحدة من الأفضل في فئتها.

JSC Russian Helicopters (جزء من Rostec State Corporation) هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم في صناعة طائرات الهليكوبتر ، المطور الوحيد والشركة المصنعة للطائرات الهليكوبتر في روسيا. تأسست الشركة القابضة في عام 2007. ويقع المكتب الرئيسي في موسكو. تتألف الشركة القابضة من خمسة مصانع للطائرات العمودية ، ومكتبين للتصميم ، ومؤسسات لإنتاج وصيانة المكونات ومحطات لإصلاح الطائرات وشركة خدمات تقدم خدمات دعم ما بعد البيع في روسيا والخارج. من بين مشتري منتجات الشركة القابضة هي وزارة الدفاع الروسية ، ووزارة الشؤون الداخلية في روسيا ، و EMERCOM في روسيا ، وغيرها من عملاء الدولة ، وشركة Gazprom Avia و UTair ، بالإضافة إلى كبرى الشركات الروسية والأجنبية. في عام 2016 ، بلغت إيرادات طائرات الهليكوبتر الروسية بموجب المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية 214.3 مليار روبل ، وبلغ إجمالي شحناتها 189 طائرة هليكوبتر.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

أنظمة استهداف وتصويب عالية التقنية من أوكرانيا

  في الوقت الحالي ، مع الأخذ في الاعتبار الطبيعة عالية التقنية للحروب والصراعات الأخيرة ...

المعدات الأوكرانية المضادة للمدفعية

بالنظر إلى الاستخدام النشط لنيران المدفعية من قبل العدو ، فإن الجيوش الحديثة في العالم ...

في عام 2021 ، تخطط بيرو لاستلام أول طائرة نقل عسكرية جديدة من طراز An-178 تنتجها شركة “أنتونوف” الأوكرانية.

أغسطس 2020 ، قدمت الشركة الحكومية الأوكرانية “أنتونوف” أحدث طائرة نقل متعددة المهام An-178 ، ...