Home 5 الصناعة العسكرية 5 تقوم Rostec بتطوير التعاون مع فيتنام

تقوم Rostec بتطوير التعاون مع فيتنام

30 أكتوبر 2018
خبر صحفى

عقد الرئيس التنفيذي لشركة Rostec ، سيرجي تشيزوف ، اجتماعًا مع ممثلي حكومة جمهورية فيتنام الاشتراكية. أكد الطرفان على مستوى عال من العلاقات الثنائية واتفقا على تطوير مشاريع مشتركة في مجال الطيران وبناء المحركات وغيرها من الصناعات.

تعد منطقة جنوب شرق آسيا منطقة وجود استراتيجية للشركة ، وفيتنام شريك رئيسي هناك. تتعاون شركات Rostec والفيتنامية في الصناعات الكيميائية والسيارات ، وبناء المحركات ، وتزويد طائرات الهليكوبتر المدنية بمزيد من الصيانة. ستواصل الشركة توسيع الشراكة التكنولوجية مع فيتنام.

“فيتنام ليست فقط دولة لها تاريخ مهم من العلاقات المتبادلة بالنسبة لنا – إنها شريك يتمتع بآفاق هائلة للتعاون في المستقبل. أكد الرئيس التنفيذي لشركة روستك ، سيرجي تشيمزوف ، أن المستوى العالي الحالي للشراكة التكنولوجية بين روسيا وفيتنام يخلق الأساس لتعاون مكثف أكثر وتنمية مشتركة في صناعات جديدة: من إمدادات طائرات الهليكوبتر المتقدمة إلى تنفيذ مشاريع البنية التحتية واسعة النطاق.

تهتم الشركات القابضة للشركة بتطوير الشراكة مع فيتنام في مختلف المجالات. وبالتالي ، فإن Nacimbio مستعدة لتزويد الجمهورية بالأدوية ، ويمكن لشركة Tyazhpromexport المشاركة في تطوير القطاع الصناعي في البلاد. لدى الشركة القابضة الكفاءات المناسبة لبناء وتحديث وتوسيع المؤسسات المعدنية القائمة.

تمتلك شركة Shvabe Holding التابعة لشركة Rostec State Corporation تقنيات فريدة لتطوير وتصنيع المواد البصرية ، وأشعة الليزر عالية الطاقة ، وكذلك لمعالجة البصريات الفلكية الكبيرة. إن هذا الجهاز جاهز لتزويد الزجاج البصري بمختلف العلامات التجارية ، ونوافذ الحماية البيولوجية ، وأجهزة الأرصاد الجوية ، والمجاهر ، والمعدات الطبية والجيوديسية عالية الدقة ، ومعدات الإضاءة ، وتقديم خدمات معالجة الأجزاء البصرية إلى الشركاء الفيتناميين. بالتعاون مع RITE ، قدمت Rostec حلولًا ضمن مشروع المدينة الذكية للحزب الفيتنامي.

يعد تنويع محفظة المنتجات والدخول إلى قطاعات جديدة سريعة النمو من العوامل الرئيسية لتحقيق الهدف المحدد للشركة – زيادة الإيرادات حتى مستوى المنافسين الدوليين. تعد الأسواق سريعة النمو ، بما في ذلك فيتنام ، محركًا للدخل وفقًا لاستراتيجية المؤسسة حتى عام 2025.

Rostec Corporation هي شركة روسية تأسست عام 2007 لتسهيل تطوير وإنتاج وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية المصممة للتطبيقات المدنية والعسكرية. تضم المؤسسة أكثر من 700 مؤسسة تشكل حاليًا جزءًا من إحدى عشرة شركة قابضة تعمل في المجمع الصناعي العسكري وأربع شركات قابضة تعمل في الصناعة المدنية ، بالإضافة إلى أكثر من 80 منظمة تدار بشكل مباشر. تشمل محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Concern Kalashnikov و Russian Helicopters و UralVagonZavod وغيرها. تقع شركات Rostec في 60 كيانًا من مكونات الاتحاد الروسي وتورد منتجاتها إلى أسواق أكثر من 100 دولة. في عام 2017 ، بلغت الإيرادات الموحدة لشركة Rostec 1 تريليون و 589 مليون روبل ، في حين بلغ صافي الدخل الموحد و EBITDA 121 و 305 مليار روبل على التوالي. في عام 2017 ، كان متوسط ​​الراتب في الشركة 46800 روبل. وفقًا لاستراتيجية Rostec ، فإن الهدف الرئيسي للمؤسسة هو ضمان حصول روسيا على ميزة تكنولوجية في الأسواق العالمية شديدة التنافس. تشمل الأهداف الرئيسية لروستك إدخال نموذج تقني اقتصادي جديد ورقمنة الاقتصاد الروسي.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

أوكرانيا تتجه نحو خلق قدرات الضرب بدون طيار للمهمات جو-أرض

أوكرانيا ، التي لديها بالفعل مجموعة واسعة من الطائرات بدون طيار الاستطلاعية من إنتاجها ، ...

الرادارات الأوكرانية الجديدة للاستطلاع والمراقبة وتحصيل المعلومات “Tayra” و “Harza”

المؤسسة حكومية أوكرانية “PROGRESS” (SE SFTF “PROGRESS”) ، وهي شركة متخصصة في التجارة الخارجية ، ...

Su-35

مصر رسميا أول زبون إفريقي وعربي للسوخوي 35

CAIRO / N / AF / ROSOBORONEXPORT / 2018/10 (P / 1781811151143) بتاريخ 19/03/2018 ،  ...