Home 5 الصناعة العسكرية 5 تقوم Rostec بترقية إنتاج الخراطيش للأسلحة النارية تحت الماء

تقوم Rostec بترقية إنتاج الخراطيش للأسلحة النارية تحت الماء

6 فبراير 2019

خبر صحفى

قام المعهد المركزي للبحث العلمي لهندسة الآلات الدقيقة (TSNIITOCHMASH) التابع لشركة Rostec Corporation بتكليف خط آلي لتجميع الخراطيش للأسلحة النارية تحت الماء. سينتج الخط الجديد الذي يأتي كنتيجة لجهود ترقية السعة أكثر من 10000 خرطوشة يوميًا.

هذه الذخيرة مخصصة للمسدس تحت الماء SPP-1 ، عيار 4.5 مم ، وبندقية هجومية تحت الماء ، عيار 5.66 ملم. إنهم يعرضون أداءً عالي الدقة على عمق خمسة أمتار ويمكن استخدامه في إطلاق نار دقيق على ارتفاع 20 مترًا (مسدس) و 40 مترًا (بندقية) تحت الماء.

“تم أتمتة الإنتاج كجزء من برنامج ترقية TSNIITOCHMASH الشامل ، مع انخفاض كبير في النفقات وتكلفة الإنتاج. تم إعادة تدريب الموظفين ليكونوا قادرين على تشغيل المعدات الجديدة. وقال سيرجي أبراموف ، المدير الصناعي في روستك ، إن الإنتاج المقصود سيكون كافياً لتلبية مطالب وكالات إنفاذ القانون فيما يتعلق بهذا النوع من الذخيرة.

طور TSNIITOCHMASH مسدس تحت الماء SPP-1 وبندقية هجومية APS ليستخدمها الغواصون المقاتلون ضد مشغلي التخريب ولأغراض أخرى في القتال فوق وتحت الماء.

تشكل TSNIITOCHMASH جزءًا من Rostec State Corporation كمؤسسة تدار مباشرة. تعتبر الشركة مركزًا للبحث والتطوير في مجال الأسلحة الصغيرة والذخيرة وأنظمة التدريب والبدلات القتالية والأسلحة الأخرى ، فضلاً عن وسائل حماية الأسلحة والمعدات العسكرية من الأسلحة عالية الدقة. تعتبر منتجات TSNIITOCHMASH ذات جودة عالية في هياكل الطاقة الروسية وخارجها. من بين المنتجات الأخرى ، طورت الشركة مجموعة من بدلات الجيل الثاني القتالية راتنيك ومجمع المسدسات Udav والسلاح تحت الماء APS و SPP-1 ونظام الصواريخ المضادة للدبابات Kornet ومسدس Gyurza ومسدس الهجوم Val Val وبندقية Vintorez وما إلى ذلك.

Rostec Corporation هي شركة روسية تأسست عام 2007 لتسهيل تطوير وإنتاج وتصدير المنتجات الصناعية عالية التقنية المصممة للتطبيقات المدنية والعسكرية. تضم المؤسسة أكثر من 700 مؤسسة تشكل حاليًا جزءًا من إحدى عشرة شركة قابضة تعمل في المجمع الصناعي العسكري وثلاث شركات قابضة تعمل في الصناعة المدنية ، بالإضافة إلى أكثر من 80 مؤسسة تدار بشكل مباشر. تشمل محفظة Rostec علامات تجارية مشهورة مثل AVTOVAZ و KAMAZ و Concern Kalashnikov و Russian Helicopters و UralVagonZavod وغيرها. تقع شركات Rostec في 60 كيانًا من مكونات الاتحاد الروسي وتورد منتجاتها إلى أسواق أكثر من 100 دولة. في عام 2017 ، بلغت الإيرادات الموحدة لشركة Rostec 1 تريليون و 589 مليار روبل ، في حين بلغ صافي الدخل الموحد و EBITDA 121 و 305 مليار روبل على التوالي. في عام 2017 ، كان متوسط ​​الراتب في الشركة 46800 روبل. وفقًا لاستراتيجية Rostec ، فإن الهدف الرئيسي للمؤسسة هو ضمان حصول روسيا على ميزة تكنولوجية في الأسواق العالمية شديدة التنافس. تشمل الأهداف الرئيسية لروستك إدخال نموذج تقني اقتصادي جديد ورقمنة الاقتصاد الروسي.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

مصر تشتري طائرة اليوشن 76 بمقاس XXL

قدم سلاح الجو المصري اليوم الصورة الأولى لطائرة شحن من طراز Il-76 MF بألوان وطنية. ...

تدمير طائرتي شحن أكرنيتين على مدرج قاعدة الجفرة في ليبيا

تم تدمير طائرتي شحن أكرنيتين Il76 تابعة لشركة الشحن الجوي الأوكرانية ، يوروب إير ، ...

TATRA التشيكية ستصنع 328 هيكل لمدرعات اردنية

هذا الهيكل (Tatra Force 4×4) ، يخفي ربما MRAP الوحش للجيش الأردني أو للجيوش الحليفة ...