Home 5 الصناعة العسكرية 5 تقوم شركة Rostec بترقية طائرة الإنذار المبكر A-50

تقوم شركة Rostec بترقية طائرة الإنذار المبكر A-50

 

26 ديسمبر 2018
خبر صحفى

قامت شركة Vega Radio Engineering Corporation التابعة لشركة Ruselectronics القابضة (جزء من Rostec) وشركة Beriev Aircraft Company بترقية طائرة الإنذار المبكر والمراقبة A-50 المحمولة جواً إلى إصدار A-50U.

من بين التحسينات الأخرى التي تعزز خصائص الأداء القتالية والطائرة للطائرة ، قامت الشركات بتحديث مجمع Shmel التقني اللاسلكي. نظرًا لاستخدام قاعدة المكونات الإلكترونية الحديثة وأدوات الحوسبة عالية الأداء ، أصبحت الطائرة الآن قادرة على تتبع المزيد من الأهداف وتوجيه المزيد من المقاتلين.

بالمقارنة مع الطراز السابق ، تتميز طائرة A-50U بمجموعة متزايدة من الكشف عن مختلف المركبات المحمولة جواً ، بما في ذلك الطائرات الجديدة بشكل أساسي. تم تحقيق أداء عال للرادار من خلال تنفيذ القناة من طرف إلى طرف لمعالجة بيانات الرادار الرقمي وتحديث جهاز الاستقبال والارسال.

“A-50U هي طائرة معدلة بشكل كبير A-50. وقال مدير مجموعة طيران روستك أناتولي سيرديوكوف ، بالإضافة إلى تحسين أداء معدات الراديو ، قمنا أيضًا بزيادة مستوى راحة الطاقم بشكل كبير. “يعد تحديث أسطول الطائرات الحالي أولوية قصوى بالنسبة لشركة Rostec. تمكننا اختصاصات الشركة اليوم من ابتكار منتجات فريدة وتحديث نماذج الطائرات الموجودة بالفعل. ”

تم تحسين ميزات البرامج الوظيفية بسبب تثبيت نظام جديد للحوسبة على متن الطائرة يعتمد على محركات الحوسبة الرقمية الحديثة عالية السرعة والأداء الأفضل. وقد تبنى التحديث أيضًا نظام العرض في أماكن عمل المشغلين.

لقد تم تحسين موثوقية وأداء معدات الاتصالات الساتلية ، بما في ذلك سرعة تبادل المعلومات وحجمها وجودتها. كما تم تحسين نظام الملاحة بالطائرة. زاد نطاق الرحلة ومدة المهمة.

تهدف طائرة A-50U إلى اكتشاف وتتبع وتحديد الأهداف الجوية والأهداف البرية والبحرية الكبيرة ، وتقديم معلومات في هذا الصدد إلى مراكز القيادة لأنظمة التحكم الآلي للقوات المسلحة ، وتوجيه المقاتلين إلى الأهداف الجوية وطائرات الخطوط الأمامية – إلى الأهداف البرية والبحرية.

Comments

comments

Leave a Reply

Actu en images

Crash C130 Biskra WHT
Bahreïn

Sondages

Que pensez-vous de la communication du MDN?

View Results

Loading ... Loading ...

Commentaires Recents

    x

    Check Also

    المغرب يقصف شاحنات جزائرية شمال موريتانيا

    نفذ سلاح الجو المغربي 8 ضربات جوية قرابة الساعة الخامسة فجرا استهدفت تجمعا للشاحنات والتجار ...

    الجزائر وروسيا تنضمان مناورات عسكرية في نوفمبر القادم

    سيجري الجيشان الجزائري والروسي تدريبات عسكرية لمكافحة الإرهاب في الجزائر في نوفمبر المقبل ، حسبما ...

    سقوط ميغ 29 UB في بوسفر

    سقوط طائرة تدريب ميغ 29 ثنائية المقاعد هذا الإثنين على الساعة الخامسة زوالا، قرب القاعدة ...