Home 5 الصناعة العسكرية 5 تقوم شركة Rostec بترقية طائرة الإنذار المبكر A-50

تقوم شركة Rostec بترقية طائرة الإنذار المبكر A-50

 

26 ديسمبر 2018
خبر صحفى

قامت شركة Vega Radio Engineering Corporation التابعة لشركة Ruselectronics القابضة (جزء من Rostec) وشركة Beriev Aircraft Company بترقية طائرة الإنذار المبكر والمراقبة A-50 المحمولة جواً إلى إصدار A-50U.

من بين التحسينات الأخرى التي تعزز خصائص الأداء القتالية والطائرة للطائرة ، قامت الشركات بتحديث مجمع Shmel التقني اللاسلكي. نظرًا لاستخدام قاعدة المكونات الإلكترونية الحديثة وأدوات الحوسبة عالية الأداء ، أصبحت الطائرة الآن قادرة على تتبع المزيد من الأهداف وتوجيه المزيد من المقاتلين.

بالمقارنة مع الطراز السابق ، تتميز طائرة A-50U بمجموعة متزايدة من الكشف عن مختلف المركبات المحمولة جواً ، بما في ذلك الطائرات الجديدة بشكل أساسي. تم تحقيق أداء عال للرادار من خلال تنفيذ القناة من طرف إلى طرف لمعالجة بيانات الرادار الرقمي وتحديث جهاز الاستقبال والارسال.

“A-50U هي طائرة معدلة بشكل كبير A-50. وقال مدير مجموعة طيران روستك أناتولي سيرديوكوف ، بالإضافة إلى تحسين أداء معدات الراديو ، قمنا أيضًا بزيادة مستوى راحة الطاقم بشكل كبير. “يعد تحديث أسطول الطائرات الحالي أولوية قصوى بالنسبة لشركة Rostec. تمكننا اختصاصات الشركة اليوم من ابتكار منتجات فريدة وتحديث نماذج الطائرات الموجودة بالفعل. ”

تم تحسين ميزات البرامج الوظيفية بسبب تثبيت نظام جديد للحوسبة على متن الطائرة يعتمد على محركات الحوسبة الرقمية الحديثة عالية السرعة والأداء الأفضل. وقد تبنى التحديث أيضًا نظام العرض في أماكن عمل المشغلين.

لقد تم تحسين موثوقية وأداء معدات الاتصالات الساتلية ، بما في ذلك سرعة تبادل المعلومات وحجمها وجودتها. كما تم تحسين نظام الملاحة بالطائرة. زاد نطاق الرحلة ومدة المهمة.

تهدف طائرة A-50U إلى اكتشاف وتتبع وتحديد الأهداف الجوية والأهداف البرية والبحرية الكبيرة ، وتقديم معلومات في هذا الصدد إلى مراكز القيادة لأنظمة التحكم الآلي للقوات المسلحة ، وتوجيه المقاتلين إلى الأهداف الجوية وطائرات الخطوط الأمامية – إلى الأهداف البرية والبحرية.

Comments

comments

Leave a Reply

x

Check Also

مصر تشتري طائرة اليوشن 76 بمقاس XXL

قدم سلاح الجو المصري اليوم الصورة الأولى لطائرة شحن من طراز Il-76 MF بألوان وطنية. ...

تدمير طائرتي شحن أكرنيتين على مدرج قاعدة الجفرة في ليبيا

تم تدمير طائرتي شحن أكرنيتين Il76 تابعة لشركة الشحن الجوي الأوكرانية ، يوروب إير ، ...

TATRA التشيكية ستصنع 328 هيكل لمدرعات اردنية

هذا الهيكل (Tatra Force 4×4) ، يخفي ربما MRAP الوحش للجيش الأردني أو للجيوش الحليفة ...